معلومات الملكية والتمويل

تتمتع مجلة أمناي بحقوق الملكية الفكرية للمحتوى والتصميمات الموجودة على الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والرسومات والشعارات والعلامات التجارية، ما لم يُذكر خلاف ذلك.

نحن نسعى للحفاظ على شفافية تامة فيما يتعلق بأساليب تمويلنا ومصادر دخلنا، ونعرض هذه المعلومات بشكل واضح ومفصل على الموقع، ونتيح للقراء والزوار إمكانية الوصول إلى هذه المعلومات بسهولة.

وتعتمد مجلة أمناي بشكل أساسي على دخل الإعلانات لتمويل عملياتها، نحن نعرض إعلانات من مُعلنين مختلفين، وقد يتم تحديد محتوى الإعلانات بناءً على الاهتمامات وتفضيلات المستخدمين، ونستخدم عادة منصات طرف ثالث لعرض الإعلانات وخصوصا من المخزون الإعلاني لشركة جوجل.

يرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن محتوى الإعلانات التي يتم عرضها على الموقع، ولا يعكس وجودها أو عدم وجودها تأييدًا أو توصية منا لأي منتج أو خدمة.

ويمكن عرض إعلانات مباشرة على الموقع من بعض المعلنين الذين يدفعون مقابل المشاهدات أو النقرات أو حسب مدة زمنية محددة للظهور على صفحات موقعنا.

من جهة أخرى ننشر مقالات إعلانية، وهي مقالات ممولة من قبل معلنين للترويج لمنتجات وخدمات قانونية وبشكل واضح على منصتنا.

بجانب الإعلانات، يمكن أن يتضمن هذا الموقع أيضًا محتوى مدفوع يتطلب دفع رسوم للوصول إليه، يتم تقديم هذا المحتوى المدفوع على شكل مقالات حصرية أو تقارير تحليلية أو خدمات إضافية، نحن نسعى لتقديم قيمة مضافة للمشتركين الذين يختارون الاشتراك في هذا المحتوى المدفوع.

نحن نولي أهمية كبيرة لخصوصية المستخدمين ونلتزم بحماية بياناتهم الشخصية ومعلوماتهم الخاصة، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية جمع واستخدام وحماية المعلومات الشخصية.

قد نقوم بالتعاون مع شركات أخرى وشركاء إعلانيين لتحقيق أهدافنا التجارية، قد يتمن ضمن هذا التعاون تشمل مشاركة بعض المعلومات غير الشخصية مع الشركاء بهدف تحسين استهداف الإعلانات وتحسين تجربة المستخدم، ومع ذلك، فإننا نلتزم بعدم مشاركة المعلومات الشخصية دون موافقة صريحة من المستخدمين.

يتم تنفيذ عمليات التمويل والمدفوعات من خلال آليات آمنة ومعتمدة وقانونية، ونحن مشروع تجاري خصوصي ولسنا تابعا لأي دولة أو نتلقى تمويلا من دولة او حزب أو جهة معينة.

لا نتلقى حاليا أي تبرعات من أي جهات سواء أفراد أو جماعات او حكومات أو منظمات أي أطراف أخرى، ونعتمد بشكل أساسي على عائدات الإعلانات لتمويل العمليات.

روابط مهمة:

حول مجلة أمناي

سياسة الخصوصية

الحقوق الفكرية DMCA

المقالات الإعلانية والممولة

اخلاء المسؤولية

مبادئ النشر

معلومات الملكية والتمويل

سياسة التصحيحات

سياسة التنوع

سياسة الردود الفعالة

سياسة الأخلاق