مبادئ النشر على مجلة أمناي

هذه مبادئ النشر التي تتبعها مجلة أمناي، في المقالات بمختلف المجالات من السياسة إلى المال والأعمال والاقتصاد نحو التكنولوجيا والعلوم سواء الأخبار أو مقالات التحليل والرأي.

المصداقية: نحرص على تقديم محتوى موثوق وموثوق به يستند إلى مصادر موثوقة وموثوقة، نقوم بإجراء البحث والتحقق من الحقائق قبل نشر أي معلومة، ونعمل على توفير مصادر المعلومات لتمكين القراء من التحقق بأنفسهم، ونعتمد على أدوات مثل Fact Check Explorer و AP Fact Check

الحيادية: نسعى جاهدين لتقديم المعلومات والتحليلات بطريقة محايدة وموضوعية، نحن نتجنب التحيز والتعصب ونضمن تناول جميع الآراء والوجهات النظر المختلفة في مواضيعنا.

الأخلاق الصحفية: في مجلة أمناي نلتزم بمعايير الأخلاق الصحفية في جميع جوانب عملنا، نحافظ على خصوصية المصادر ونحترم الأشخاص المعنيين، كما نتجنب نشر المعلومات الكاذبة أو الإساءة للأفراد أو المؤسسات، ونتفادى أيضا نشر صور القتل والعنف.

التنوع والشمولية: نحرص على تنويع مواضيعنا وتغطية جوانب مختلفة من السياسة والاقتصاد والتكنولوجيا وريادة الأعمال، نسعى لتمثيل مجتمعنا بشكل عادل وتقديم منصة لمختلف الأصوات والآراء.

الاحترافية والجودة: نسعى لتقديم محتوى عالي الجودة ومتقن، نحن نعتني بالتحرير اللغوي والصياغة السليمة، ونسعى لتقديم مقالات وتحليلات معمقة ومفيدة للقراء.

التفاعل والمشاركة: في مجلة أمناي نشجع القراء على المشاركة والتفاعل مع المحتوى الذي ننشره، ونرحب بالتعليقات والآراء المختلفة ونسعى لإنشاء بيئة حوارية بناءة.

التحديث والتواصل: نحن نلتزم بتحديث المحتوى بانتظام ومواكبة الأحداث الجارية، نحن نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية للتواصل مع قرائنا وإبقائهم على اطلاع دائم.

الأمانة والمسؤولية: ندرك أهمية دورنا الإعلامي ونلتزم بالأمانة والمسؤولية في تقديم المعلومات، نحن نتعامل مع القضايا الحساسة بعناية واحترام، ونبذل قصارى جهدينا لضمان توفير محتوى يلبي توقعات القراء.

دقة المعلومات: في المجال المالي والفوركس وتوصيات الأسهم نقدم أفضل المعلومات الممكنة للقراء، والتي يمكن ان تساعدهم على اتخاذ قرار استثماري حكيم.

الابتكار والتقنية: نحن ندرك أهمية التطور التكنولوجي في عالم الإعلام والنشر، نسعى للاستفادة من التقنيات الحديثة والابتكارات لتحسين تجربة القراء وتوفير وسائل تفاعلية ومبتكرة لنشر المحتوى.

الموثوقية والتوثيق: نحن نولي اهتمامًا كبيرًا للتحقق من المعلومات وتوثيقها بشكل صحيح، نستخدم مصادر موثوقة ونشجع الصحفيين والكتّاب على توثيق مصادر المعلومات المستخدمة في مقالاتهم.

الوضوح والبساطة: نحرص على تقديم المعلومات بطريقة سهلة الفهم ومبسطة للقراء، نستخدم لغة واضحة وبسيطة دون التضحية بالدقة والتعمق في المحتوى.

الاحترام والتسامح: نعتبر الاحترام والتسامح أساسًا في نشرنا، نحن نحترم آراء الآخرين ونتعامل معهم بإحترام ونسمح بوجود مناظرات متعددة الأطراف داخل منصتنا.

الخصوصية: لا نعرض في المحتوى معلومات تهدد سلامة أي فرد او جماعة معينة أو تحرض ضدهم، ولا نعرض المعلومات الشخصية للقراء او غيرهم بدون الإذن الصريح، ويمكنك الإطلاع أيضا على سياسة الخصوصية.

روابط مهمة:

حول مجلة أمناي

سياسة الخصوصية

الحقوق الفكرية DMCA

المقالات الإعلانية والممولة

اخلاء المسؤولية

مبادئ النشر

معلومات الملكية والتمويل

سياسة التصحيحات

سياسة التنوع

سياسة الردود الفعالة

سياسة الأخلاق