اخلاء المسؤولية

يتم نشر محتوى هذا الموقع في المغرب، ويوافق الأشخاص الذين يدخلون إليه على القيام بذلك وفقًا لقانون المملكة المغربية المعمول به.

كما أنه يحترم قوانين بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعد الأسواق الأساسية لمحتويات وخدمات مجلة أمناي، ويسعى القائمون عليه إلى الامتثال للقوانين.

اخلاء المسؤولية بالنسبة لمقالات الضيوف:

مقالات الضيوف هي مقالات يكتبها وينشرها متخصصون في مجالات التقنية والإقتصاد وريادة الأعمال وما إلى غير ذلك من المجالات التي تغطيها المجلة.

نحن ملتزمون بأن لا تتضمن تلك المقالات روابط إلى الفيروسات والصفحات الملغومة إضافة إلى المحتويات الممنوعة قانونيا.

اخلاء المسؤولية بالنسبة للتوصيات والتحليلات الاقتصادية:

جميع الآراء التي عبر عنها المحللون المقتبسون هنا هي فقط آرائهم ولا تعكس آراء مجلة أمناي أو الشركة الأم أو الشركات التابعة لها، وربما تم نشرها مسبقًا من قبلهم على التلفزيون أو الراديو أو الإنترنت أو وسيلة أخرى.

التوصيات الأخرى التي ينشرها مؤسس المجلة تعبر عن رأيه واجتهاده وليست بالأساس توجيهات فعلية للقيام بتلك الإستثمارات.

لا يجب أن تتعامل مع أي رأي يتم التعبير عنه على هذا الموقع كإغراء محدد للقيام باستثمار معين أو اتباع استراتيجية معينة، ولكن فقط كتعبير عن رأي.

تستند هذه الآراء إلى المعلومات التي يعتبرها المحللون موثوقة، لكن في النهاية يجب عليك القيام ببعض الأبحاث قبل الإستثمار واتخاذ قرار الشراء أو البيع.

قد يكون لدى مؤسس مجلة أمناي والعاملون فيها اسهم بالشركات التي يتم الإشارة إليها، لكن في النهاية عليك القيام ببعض التمارين المنزلية وتبحث قبل اتخاذ قرار مشابه لهم أو معاكس لاقتراحاتهم.

الآراء في المقالات الإخبارية:

الآراء التي يعبر عنها المحللون قد تكون قصيرة المدى بطبيعتها وقابلة للتغيير دون إشعار.

لا يضمن المحللون ومجلة أمناي أي نتيجة أو ربح محدد، يجب أن تكون على دراية بالمخاطر الحقيقية للخسارة في اتباع أي استراتيجية أو استثمار تمت مناقشته على هذا الموقع.

قد تتذبذب الاستراتيجيات أو الاستثمارات التي تمت مناقشتها في السعر أو القيمة، قد يحصل المستثمرون على عائد أقل من الاستثمار.

الاستثمارات أو الاستراتيجيات المذكورة في هذا الموقع قد لا تكون مناسبة لك، لا تأخذ هذه المواد في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الخاصة أو وضعك المالي أو احتياجاتك ولا يُقصد بها التوصيات المناسبة لك.

يجب عليك اتخاذ قرار مستقل بشأن الاستثمارات أو الاستراتيجيات المذكورة في هذا الموقع، قبل التصرف بناءً على المعلومات الواردة في هذا الموقع، يجب أن تفكر فيما إذا كانت مناسبة لظروفك الخاصة وتفكر بشدة في طلب المشورة من مستشارك المالي أو الاستثماري الخاص بك.