مسابقة كأس العالم 2022: فرصة ربح مليون دولار أمريكي

مسابقة كأس العالم 2022: فرصة ربح مليون دولار أمريكي

إذا كنت تحب لعبة التوقعات فهذه مسابقة كأس العالم 2022 التي توفر للشخص الذي يتوقع ترتيب المجموعات والمواجهات في الأدوار الإقصائية وطرفي النهائي والمنتخب الذي سيفوز، فرصة كسب 1 مليون دولار أمريكي.

مسابقة Opta Million هي فرصتك لاستخدام معرفتك الكروية لتحقيق ربح كبير، كل ما عليك فعله هو توقع المواضع النهائية في كل مجموعة من المجموعات الثماني بشكل صحيح ثم تحديد الفائز في كل مباراة في مراحل خروج المغلوب، إذا كنت تستطيع فعل ذلك فيمكنك أن تربح 1000000 دولار.

نحب جميعًا لعبة التوقعات والاعتقاد بأننا نعرف الأفضل عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، أن نتمكن من تحديد المستضعف الذي سيحقق نتيجة مفاجئة، البلد الذي لديه تاريخ والذي سيعود من جديد، وفي النهاية سنعرف جميعا الحقيقة يوم 18 ديسمبر.

توقع ما سيحدث في كأس العالم 2022 واربح المال

لعب بول بوجبا دورًا رئيسيًا في نجاح فرنسا في كأس العالم 2018 في روسيا، لكن تم استبعاد لاعب خط الوسط التعويضي من البطولة بسبب الإصابة، كيف سيكون رد فعل ديدييه ديشامب ورفاقه على غيابه، خاصة مع استبعاد نجولو كانتي أيضًا؟

تجد فرنسا نفسها في المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا والدنمارك وتونس، إذا احتلت المركزين الأول والثاني في مجموعتها، فستواجه الأرجنتين أو المكسيك أو بولندا أو المملكة العربية السعودية من المجموعة الثالثة في دور الـ16.

يواصل الجيل الذهبي لبلجيكا التهديد بالانتقال إلى صدارة اللعبة الدولية، لكن روميلو لوكاكو يجد نفسه الآن في سباق ليكون لائقًا لمباراة قطر بعد تفاقم إصابة في أوتار الركبة كانت قد استبعدته في السابق لمدة شهرين.

ستحتاج بلجيكا إلى تجاوز كندا وصيفة بطلة 2018 كرواتيا والمغرب في المجموعة السادسة إذا أرادت تأمين مكانها في الأدوار الإقصائية، حيث من المحتمل أن تنتظر مواجهة صعبة ضد تصفيات المجموعة الخامسة التي تضم كوستاريكا وألمانيا واليابان واسبانيا.

ويبدو أن ريس جيمس مدافع تشيلسي هو مصدر قلق إنجلترا الوحيد للإصابة في الوقت الحالي بالنسبة لغاريث ساوثجيت، على الرغم من أن ما إذا كان سيعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل كأس العالم في قطر أمر مشكوك فيه، حيث تأمل إنجلترا في الاستفادة من ظهورها في نصف النهائي في كأس العالم 2018.

وعلى الرغم من عدم وجود مخاوف من الإصابة في الوقت الحالي بالنسبة إلى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فإن الحقيقة الواضحة هي أن كأس العالم 2022 ستكون الفرصة الأخيرة لأي منهما للحصول على أكبر كأس في كرة القدم العالمية والتأكيد حقًا على مكانتهما في كأس العالم.

لكن هل تعتقد أن الأرجنتين أو البرتغال ستتوج بطلاً في استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر؟ ومن يدري ربما يفوز منتخب آخر بهذه الكأس؟ هل سيكون أحد المنتخبات العربية مثلا؟

كيف يمكنني أن أشارك في مسابقة Opta Million؟

تم الإعلان عن مسابقة Opta Million اليوم 4 نوفمبر، وهي مسابقة مفتوحة للجميع، ويمكنك المشاركة فيها بالضغط هنا.

بعد ذلك سيكون عليك في البداية ترتيب المجموعات كما ستكون عند نهاية دور المجموعات، وهي كالتالي:

المجموعة الأولى: قطر، الإكوادور، السنغال، هولندا

المجموعة الثانية: إنجلترا، إيران، الولايات المتحدة، ويلز

المجموعة الثالثة: الأرجنتين، السعودية، المكسيك، بولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا، أستراليا، الدنمارك، تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا، كوستاريكا، ألمانيا، اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا، كندا، المغرب، كرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل، صربيا، سويسرا، الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال، غانا، الأوروغواي، كوريا الجنوبية

وسيكون عليك بعد ذلك تحديد المواجهات المرتقبة في الأدوار الإقصائية والفائزين والخاسرين وصولا إلى النهائي حيث يجب أن تحدد المنتخبين المتأهلين للنهائي وكذلك الفائز.

الفوز بمليون دولار ليس سهلا في كأس العالم 2022

أي خطأ في ترتيب المجموعات أو الأدوار الإقصائية حتى وان حددت بشكل صحيح طرفي النهائي والفائز فيها يجعلك خاسرا، يجب أن تكون كافة توقعاتك صحيحة للفوز بمليون دولار أمريكي.

هذا ما يجعل هذه اللعبة صعبة للغاية ويجب أن تفكر كثيرا وترتب أوراقك قبل أن تدخل البيانات في مسابقة Opta Million وتشارك في النهاية.

إقرأ أيضا:

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا بدون تقطيع

رابط يلا شوت حصرى بين سبورت الرسمي

رابط حساب الاسطورة لبث المباريات تويتر جودة عالية

تحميل كود aloka tv تفعيل مده الحياة updates kora ميديا فاير

رابط مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا وتردد قناة مكان 33

رابط مشاهدة بي ان سبورت مباشر مباريات اليوم

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز