بناء على الأجور هذه هي المنتخبات الأفضل في كأس العالم 2022

بناء على الأجور هذه هي المنتخبات الأفضل في كأس العالم 2022

تلعب الفرق الدولية مباريات قليلة نسبيًا مقارنة بفرق الأندية، لذلك قد يكون من الصعب للغاية تقييم جودتها، مباريات تصفيات كأس العالم قد تساعدنا لكن ليس كثيرا، من المفيد للمراهنين أن يجدوا طرقًا بديلة لتقييم مستوى الفرق الـ 32 التي ستكون في قطر.

من الممكن تقييم القيمة النظرية للاعبين في الفريق من خلال النظر إلى الأرقام ذات الصلة على مواقع الويب مثل Transfermarkt لمعرفة المنتخبات الأفضل في كأس العالم 2022.

ومع ذلك، فإن الخلل في هذه الطريقة هو أن اللاعبين المخضرمين لا يحملون قيمًا عالية بسبب الوقت المحدود المتبقي في حياتهم المهنية.

لاعب واحد فقط يزيد عمره عن 31 عامًا ينتقل حاليًا إلى قائمة أفضل 100 لاعب، مما يجعل قيمة لاعبين أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي منخفضة، لكن هؤلاء هم الرجال الذين ستعتمد عليهم بلدانهم في كأس العالم.

لذلك من المنطقي النظر إلى فواتير الأجور في 32 دولة بدلاً من ذلك، فمن الواضح أن اللاعبين الأفضل يحصلون على أعلى رواتب.

لاحظ الخبير الاقتصادي ستيفان زيمانسكي وجود علاقة قوية بين نفقات الأجور ومتوسط ​​مركز الدوري في كرة القدم المحلية، لذلك من المعقول أن نفترض أنه يجب أن ينطبق على الساحة الدولية أيضًا.

المنهجية المستخدمة

لإنشاء فريق لكل دولة، قمنا بتعيين 20 لاعباً شاركوا في مبارياتهم التأهيلية لقطر (أو المباريات الودية الأخيرة)، تم اختيار الرجال الأكثر استخدامًا قدر الإمكان، على الرغم من توفر بيانات الرواتب يعني أنه يجب تضمين بعض اللاعبين الذين لعبوا عددًا أقل من الدقائق.

ومع ذلك يوجد في كل فريق لاعب واحد على الأقل لكل مركز حارس مرمى ومدافع ولاعب وسط ومهاجم، لذلك لدينا تقدير تقريبي معقول للتشكيلات المتوقعة في قطر.

تم الحصول على معلومات الأجور من مواقع مثل Capology و Pay Sport و Football Manager سيتم تقدير العديد من الأرقام ولكنها توفر دليلاً معقولاً.

متوسط راتب اللاعب واحتمالية الفوز بكأس العالم

ليس من المستغرب أن تتبع بياناتنا على نطاق واسع الاحتمالات الصريحة للبطولة وتنقسم إلى مجموعتين مختلفتين، وإن كانت غير متساوية الحجم.

هناك تسع دول تشير الاحتمالات إلى أن لديها فرصة بنسبة 5 في المائة على الأقل لرفع كأس العالم عالياً في استاد لوسيل الأيقوني في 18 ديسمبر، وهذه هي الدول الوحيدة التي يزيد متوسط أجر اللاعب فيها عن 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من الواضح أن هذه ليست مصادفة كاملة لأن اللاعبين الأفضل يكسبون المزيد من المال.

حتى في هذا المستوى من النخبة في الترتيب، هناك بعض الانفصال الواضح، لدينا مجموعتان من ثلاث دول متقاربة إلى حد ما، ثم البرازيل وفرنسا وألمانيا بمفردها في اتجاه مختلف.

ألمانيا هي المرشح السادس (في وقت كتابة هذا التقرير) وحالة مثيرة للاهتمام للغاية من حيث الراتب، لا يوجد في ألمانيا أي من أفضل 10 لاعبين مدفوع الأجر، لكن لديهم سبعة رجال ممن احتلوا المركزين 11 و 23، مما يمنحهم مكانًا في قائمة أفضل 25 لاعبًا أكثر من أي بلد آخر.

تمتلك فرنسا كيليان مبابي، صاحب أعلى دخل، بينما يحتل كريم بنزيمة المركز التاسع في ترتيب الأجور.

ليس لديهم عمق ألمانيا ومع ذلك ستبقى الفرق منفصلة حتى المباراة النهائية إذا فاز كل منهما بمجموعتهما، إذا كان يجب الوثوق ببيانات الراتب فإن ألمانيا تبدو اختيارًا ذا قيمة جيدة.

احتمال الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس العالم

في دراسة مماثلة قبل نهائيات كأس العالم 2018، أشارت بيانات الأجور إلى أن السنغال وصربيا لديهما فرصة أفضل للنجاح مما تشير إليه التوقعات، على الرغم من أن أي منهما لم يخرج من مجموعته، إلا أن الأول فشل فقط بفضل هدف في الدقيقة 90 والأخير عان مع نظام نقاط اللعب النظيف في FIFA.

لا يمكن لأي منهما الاقتراب من الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب دون الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب، هل هناك فرق في نفس الوضع المالي في قطر؟

لم يُمنح أي فريق من الفرق الـ 23 المتبقية أكثر من 3.2 في المائة من فرصة الفوز بكأس العالم، لذلك لا جدوى من تقييمهم مقابل ذلك، وإليك كيفية مقارنة متوسط رواتب اللاعبين مع الاحتمالية الضمنية للتقدم من مجموعتهم.

لدينا العديد من الفرق التي تم وضعها بشكل مثير للاهتمام، على سبيل المثال، كان لدى الإكوادور والسنغال (في وقت كتابة هذا التقرير) احتمالات متطابقة تقريبًا للتأهل من المجموعة أ (التي انضمت إليها هولندا وتستضيف قطر) ومع ذلك فإن رواتبهم على طرفي نقيض تقريبًا، وفقًا لمنطق فواتير الأجور فإن السنغال هي الاختيار الأكثر حكمة.

صربيا وسويسرا هما أيضًا زوجان يستحقان نظرة فاحصة، إنهم متقاربون للغاية من حيث الراتب والاحتمالات وسيتنافسون في المجموعة السابعة إلى جانب البرازيل والكاميرون، يمكن أن يثبت الصرب أنهم خيار ذو قيمة جيدة، يُرجح أن تتأهل سويسرا بنسبة 6.3 في المائة، لكن لديهم 0.4 في المائة فقط من إجمالي الراتب داخل المجموعة.

لكن كونك جنوب خط الاتجاه لا يجعل الفريق اختيارًا جيدًا تلقائيًا، قد يبدو المغرب بهذه الطريقة، لكن يجب عليهم تجاوز كرواتيا، الدولة الأعلى أجراً بين هذه الأطراف وبلجيكا التي تقع في شريحة رواتب النخبة.

التواجد فوق الخط لا يجعل البلد خيارًا سيئًا أيضًا، يمكننا أن نرى ذلك مع المكسيك وبولندا، اللتين لديهما احتمالات متشابهة للغاية للخروج من المجموعة C (على الأرجح إلى جانب الأرجنتين، على حساب المملكة العربية السعودية).

يتقاضى البولنديون ما يقرب من ضعف هذا المبلغ بشكل جماعي، ولكن كما سنرى الآن، يمكن أن يخفي متوسط راتب اللاعب بعض النقاط ذات الصلة.

مجموعة رواتب اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم

يعتبر روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل المهاجمين في العالم ويتقاضى أجرًا مناسبًا على مهاراته وقدراته، من المحتمل أن يكون من بين أفضل 25 لاعباً أجراً في كأس العالم 2022.

لكن هذا يعني أنه يكسب أكثر بكثير من الغالبية العظمى من زملائه في الفريق، على سبيل المثال، حيث يوجد 19 لاعباً في فرنسا في هذه الدراسة يكسبون 100 ألف جنيه إسترليني على الأقل في الأسبوع فإن بولندا لديها ثلاثة فقط.

لذلك يجدر النظر في كيفية مقارنة نطاق رواتب الفريق بدخل اللاعب الأعلى أجراً، سيخبرنا هذا بالتساوي في الأجور التي يتقاضاها لاعبو الدولة.

تقف كوستاريكا بعيدًا عن البقية هنا، بفضل كيلور نافاس، يتقاضى حارس مرمى باريس سان جيرمان الذي كان يمثل ريال مدريد سابقًا، ما يقرب من ثلثي إجمالي الأجور الأسبوعية المدفوعة لفريق بلاده.

الطرف الآخر من المقياس يجعل القراءة ممتعة، ألمانيا وإنجلترا هما الفريقان الأكثر توازناً، ويتوقع كلاهما تقديم أداء جيد في البطولة، لاحظ أيضًا أن الدنمارك تحتل المرتبة الرابعة (على الجانب الأيمن من الرسم البياني) في حين أنهم غرباء يقطعون كل الطريق، فإن الدنمارك لديها أقصر احتمالات من بين الفرق الـ 23 التي يبلغ متوسط رواتبها أقل من 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

إذا كانت كرة القدم لعبة ذات حلقات ضعيفة، كما أكد كريس أندرسون وديفيد سالي في كتابهما “لعبة الأرقام”، فإن الدول ذات الأجور المتساوية يجب أن تزدهر في قطر.

إقرأ أيضا:

مسابقة كأس العالم 2022: فرصة ربح مليون دولار أمريكي

رابط الكورة لايف koora live بث مباشر مباريات اليوم

رابط موقع بين ماتش Beinmatch وأفضل بديل له

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا بدون تقطيع

رابط يلا شوت حصرى بين سبورت الرسمي

رابط حساب الاسطورة لبث المباريات تويتر جودة عالية

تحميل كود aloka tv تفعيل مده الحياة updates kora ميديا فاير

رابط مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا وتردد قناة مكان 33

رابط مشاهدة بي ان سبورت مباشر مباريات اليوم

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز