رابط موقع بين ماتش Beinmatch وأفضل بديل له

رابط موقع بين ماتش Beinmatch وأفضل بديل له

يعد بين ماتش Beinmatch من أشهر مواقع بث المباريات مباشرة مجانا، لكن مثل الكثير من منافسيه يعمل على اغراق المستخدمين بالإعلانات والدعايات ما يؤثر سلبا على تجربة المستخدم.

ويلجأ عشرات الآلاف من المستخدمين إلى هذا الموقع المصمم للعمل على متصفحات الحواسيب والجوال، وذلك لمشاهدة مباريات الدوريات العربية بما فيها الدوري المغربي والمصري والسعودية إضافة إلى الدوريات الأوروبية ومباريات دوري أبطال أوروبا إضافة إلى مباريات البطولات الأخرى بما فيها كأس العالم.

لماذا يقدم موقع بين ماتش Beinmatch بث المباريات مجانا؟

بما أن كرة القدم لعبة الفقراء وللأسف الجميع لا يستطيعون تكلفة الإشتراك في بي ان سبورت، فقد ظهرت الكثير من مواقع الويب والتطبيقات التي توفر مشاهدة المباريات مجانا.

لكن مواقع مثل بين ماتش Beinmatch لديها تكاليف تشغيلية كبيرة وليست في النهاية جمعيات خيرية، لذا فهي تعرض الإعلانات والكثير من الدعايات من أجل تحقيق عائدات تغطي التكاليف ويحقق أصحابها الأرباح.

وبشكل قانوني فإن القرصنة ممنوعة، ويمكن للقائمين على بي ان سبورت متابعة أصحاب هذه المواقع قضائيا والمطالبة وبإغلاق مواقعهم لأنها تضر بأعمال الشركة القطرية التي يكلفها نقل المباريات ورواتب الطاقم التحليلي والمحللين الكثير من الأموال.

هذا يكشف ببساطة على أن كل هذا العمل ليس مجانيا بل إنه تجارة، كرة القدم لم تعد للفقراء بل للجميع وهي مجال لصفقات بملايين الدولارات اليوم واللعبة الأكثر شعبية مقارنة بالرياضات الأخرى.

رابط موقع بين ماتش Beinmatch

يركز موقع بين ماتش Beinmatch على عرض المباريات الأحدث يوميا لذا فإن الواجهة الرئيسية هي الموقع هو أهم مكان يمكنك التوجه إليه.

ستجد أحدث المباريات والتوقيت ويمكنك النقر على المباراة التي تريد مشاهدتها في الوقت الفعلي، إذا انتهت المباراة لا يمكنك إعادة مشاهدتها وستجد عادة بي ان سبورت في بث حي على مباراة أخرى أو ربما تجد الصفحة فارغة ليس بها أي بث حي في الوقت الحالي.

لا يزال هذا الموقع أصغر من مواقع أخرى متخصصة ومشهورة، وستجد في صفحة بث المباراة التي تشاهدها أنه يتم توفير عادة المحتوى من قبل مزودين خارجيين.

وتظهر هذه الرسالة باللون الأحمر أسفل مشغل البث وهي كالتالي:

إخلاء المسؤولية: يتم توفير هذا المحتوى واستضافته من قبل موقع آخر Be in Match ليست مسؤولة ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي محتوى مستضاف على موقع الطرف الثالث، لأية شكاوى قانونية يرجى الاتصال بمزود استضافة الفيديو / الصوت.

هذا ما يفسر أن الكثير من مقاطع البث تنقطع على هذا الموقع ويتم حذف المقاطع المسجلة سلفا، وغالبا لن تتمكن عليه من مشاهدة مباراة تم بثها منذ عدة ساعات.

تم اغلاق حسابات هذا الموقع في الشبكات الاجتماعية خصوصا انستقرام، بينما لديه حساب على تويتر والذي يمكنك الوصول إليه من هنا، وستجد في الوصف رابط موقع بين ماتش Beinmatch

أفضل بديل لموقع بين ماتش Beinmatch

إذا كنت تعشق كرة القدم فعلا وتريد الحصول على تجربة مشاهدة عالية الجودة وباللغة العربية لن يكون صعبا عليك توفير مبلغ الإشتراك في بي ان سبورت.

أيضا من البدائل الجيدة نجد موقع BBC iPlayer الذي يعمل على بث المباريات مجانا للمقيمين في المملكة المتحدة ويمكنك أن تستخدم NordVPN لتغيير موقعك إلى بريطانيا.

هكذا يمكنك الحصول على تجربة مشاهدة عالية الجودة بدون كثرة الإعلانات والدعايات المزعجة والمخاطرة بانقطاع البث وتعذر الوصول إلى المباريات والتأخر عن متابعة أحداث مباريات الفرق المفضلة لديك.

إقرأ أيضا:

رابط منصة كيك للبثوث Kick live التسجيل وتسجيل الدخول

رابط yacine tv بث مباشر الرسمي مجانا

رابط Yijuta مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا

تحميل تطبيق ياسين تي في بث مباشر yacine tv apk

رابط الكورة لايف koora live بث مباشر مباريات اليوم

رابط يلا شوت حصرى بين سبورت الرسمي

رابط تحميل برنامج الاسطورة tv مشاهدة بي ان سبورت

رابط حساب الاسطورة لبث المباريات تويتر جودة عالية

تحميل كود aloka tv تفعيل مده الحياة updates kora ميديا فاير

رابط مشاهدة بي ان سبورت مباشر مباريات اليوم

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

رابط ويجو لايف weego 365 live مشاهدة المباريات مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز