توقع نتيجة مباراة تايسون فيوري في السعودية واربح 100 ألف دولار

توقع نتيجة مباراة تايسون فيوري في السعودية واربح 100 ألف دولار

تتجه الأنظار نهاية الأسبوع الحالي إلى مباراة العملاق الإنجليزي تايسون فيوري ضد خصمه الأوكراني العنيد أولكسندر أوزيك في السعودية.

المباراة إلى جانب أهميتها في عالم الملاكمة، فهي مهمة للمهتمين بكسب المال من التوقعات، حيث هناك مسابقة مجانية توفر لك فرصة ربح 100 ألف دولار وهناك جوائز مالية أخرى لمن يحسن التوقع.

انتهى الانتظار تقريبًا حيث سيلتقي تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في نزال ضخم على لقب الوزن الثقيل في المملكة العربية السعودية يوم السبت.

كان من المفترض في البداية أن يتم القتال في ديسمبر ولكن تم تأجيله حتى فبراير، قبل أن تؤدي إصابة فيوري في التدريب إلى تأجيل المواجهة إلى مايو.

سيصبح الفائز أول بطل للوزن الثقيل بلا منازع منذ أكثر من 20 عامًا والأول في عصر الأحزمة الأربعة، يدخل كلا الرجلين المباراة دون هزيمة كمحترفين، وفيوري هو المرشح الأوفر حظًا في ما ينبغي أن يكون منافسة مثيرة بين اثنين من المقاتلين الموهوبين تقنيًا.

لدى فوري سجل 34-0-1، مع 24 من انتصاراته جاءت داخل المسافة، في حين أن أوسيك لديه سجل 21-0، و 14 من تلك الانتصارات جاءت عن طريق التوقف.

واحدة فقط من معارك فيوري السبع الأخيرة استمرت 12 جولة، ويتمتع المقاتل البريطاني بميزة ارتفاع ستة بوصات وميزة وصول سبع بوصات على الأوكرانية.

هذه معركة صعبة للغاية، حيث لن تتم الإجابة على العديد من الأسئلة حتى يدخل الرجلان الحلبة ليلة السبت.

يتمتع تايسون فيوري بمزايا الطول والوصول وهو الوزن الثقيل الأكثر طبيعية، في حين يمكن القول إن أولكسندر هو الملاكم النشط الأكثر موهبة من الناحية الفنية، كما أن سرعته وحركته الفائقة هي مزاياه الرئيسية.

ومع ذلك، يعد تايسون فيوري أيضًا مقاتلًا من النخبة من حيث مجموعة مهاراته، ويحمل الأوكراني الكثير من القوة، لذا لديهم الأدوات اللازمة لمواجهة نقاط القوة الواضحة لبعضهم البعض.

يشير حجم تايسون فيوري وقوته وسجله الأخير في إيقاف خصومه إلى أنه قد يكون لديه الكثير من المال بالنسبة لأوسيك في الليل.

سيحتاج الأوكراني إلى أن يكون مثاليًا طوال الوقت لتنفيذ خطة لعبته، لأنه ببساطة لا يمكن أن ينجذب إلى معركة بالأسلحة النارية، بينما قد يحتاج تايسون فيوري فقط إلى هندسة فتحة واحدة لإنهاء هذه المباراة.

يعد فيوري أكبر وأسرع لاعب في الوزن الثقيل سيواجهه الأوكراني، وحتى إذا قضى غالبية المسابقة في مطاردة الظلال، فهو يتمتع بالجودة الكافية للحصول على تسديدة قوية واحدة على الأقل، والتي قد تكون كل ما هو مطلوب لتسجيل ضربة قاضية.

وأعلن الشيخ تركي آل الشيخ، عن مسابقة يمكنك الفوز فيها بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي، حيث المطلوب منك أن تتوقع نتيجة مباراة تايسون فيوري في السعودية.

هناك 5 جوائز وهي 100 ألف دولار للجائزة الكبرى و 50 ألف دولار للجائزة الثانية و 25 ألف دولار للجائزة الثالثة و 15 ألف دولار الجائزة الرابعة و 10000 دولار الجائزة الخامسة.

طريقة الإشتراك سهلة ومجانية، حيث عليك الولوج إلى المنصة من هنا، واتبع الخطوات التالية:

  • اختر الملاكم الذي تتوقع منه الفوز
  • حدد الجولة الفائزة.
  • اختيار القرار لنتيجة الفوز بين KO أو الاجماع أو منقسم
  • شارك المعلومات الخاصة بك

المسابقة هي جزء لا يتجزأ من المباراة التي تستضيفها السعودية ضمن موسم الرياض، وهو موسم ترفيهي شهير وناجح يقام في السنوات الأخيرة ويستمر لعدة أشهر.

إقرأ أيضا:

مسابقة الفوركس: جوائز 20000 دولار وآيفون 13 برو كل أسبوع

رابط الإشتراك في مسابقة الحلم MBC مجانا

مسابقة نيمو: 10000 دولار للستريمرز العرب غير المتعاقدين

رابط الإشتراك في مسابقة الحلم السعودية

مسابقة فلاش وين السعودية وكيف تربح 10000 دولار شهريا؟

مسابقة محظوظ mahzooz ربح 50 مليون الإمارات

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)