حقيقة موقع vad5as مين زار بروفايلك على الفيس بوك

vad5as حقيقة موقع vad5as مين زار بروفايلك على الفيس بوك

ينتشر هذه الأيام موقع vad5as الذي يدعي أنه يوفر للمستخدمين ميزة التعرف على من زار بروفايلك على فيس بوك أو المطلعين على ملفك الشخصي بهذه المنصة.

الميزة الموجودة على لينكدإن عادة لم تم تقدمها فيس بوك في منصتها الإجتماعية، وهي من أشد المميزات المرغوب بها إلى حد الساعة.

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الناس على أنفسهم حول وسائل التواصل الاجتماعي هو “من شاهد ملفي الشخصي على فيس بوك” بالطبع، نريد أن نعرف من يتفاعل مع صفحتنا ومن قد يقوم ببعض التطفل، ولكن لا توجد طريقة شرعية لمعرفة من يشاهد ملفك الشخصي.

  • ما هو vad5as مين زار بروفايلك على الفيس بوك؟

هو موقع ويب بسيط يدعي أنه سيمنحك قائمة الأصدقاء وجهات الإتصال التي دخلت إلى ملفك الشخصي للإطلاع على المنصورات والصور ومقاطع الفيديو والمعلومات التي توفرها للعامة أو الأصدقاء فقط..

لا يتطلب منك الموقع أي صلاحيات للوصول على حسابك والتحقق بالفعل منهن بل إنه ينتقل مباشرة إلى الصفحة التي تتضمن الرسالة التي يجب عليك نسخها ونشرها.

عايز تعرف مين بيدخل علي صفحتك وبيراقبك 😘! اكتب في جوجل vad5as واختار اول⛔ موقع انا دخلت علي الموقع انا عرفت مين بيدخل صفحتي بالوقت والتاريخ من موقع vad5as ابحث عنه في جوجل موقع موثوق من جوجل

موقع vad5as يوجهك في النهاية إلى الإعلانات التي تظهر لك منها ما يطلب منك تنزيل تطبيقات وألعاب وهناك بعض الإعلانات التي تطلب منك ادخال رقم هاتفك والإشتراك في عروض الموبايل.

الموقع للأسف غير صادق وقد ذكرنا العديد من المواقع المشهورة عربيا والتي تدعي أنها ستوفر لك هذه الميزة السحرية في فيس بوك وهي فقط تكذب.

  • كيف ترى من شاهد ملفك الشخصي على فيس بوك؟

حصل فيس بوك على نصيبه العادل من مشكلات الخصوصية في الماضي، ولكن الشيء الوحيد الذي لا تسمح به الشركة صراحة هو أن يرى المستخدمون من يشاهد ملفاتهم الشخصية، وفقًا لسياستهم الرسمية.

يقول ريجي فيلهو، الذي يعمل بمنصة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي Social Report، “لا تمنح واجهة برمجة تطبيقات فيس بوك للمطورين إمكانية الوصول إلى مثل هذه البيانات، ولا تقدم ميزة أو تقريرًا عن ذلك محليًا على موقع الويب أو تطبيق الجوال الخاص بهم”.

لا يقتصر الأمر على عدم وجود أداة رسمية مدمجة لهذا الغرض ولكن يقول لانس أولانوف، رئيس تحرير Lifewire، إنه لا توجد طريقة آمنة أو مؤكدة للقيام بذلك أيضًا.

إنها واحدة من العديد من “الحقائق” الأخرى على فيس بوك والتي ليست صحيحة.

  • هناك عدة طرق يدعي الأشخاص أنه يمكنك التحقق من خلالها من زار ملفك الشخصي على فيس بوك

يحذر Ulanoff و Filho من أن تطبيقات الطرف الثالث التي تدعي أنها تقدم لك قائمة بالأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي على فيس بوك هي أخبار سيئة للأمان والخصوصية، لا تقم مطلقًا بتنزيل هذه التطبيقات خاصةً إذا طلبت كلمات مرور أو بيانات اعتماد أخرى.

يقول أولانوف: “إنهم على الأرجح يبيعون البيانات التي منحتهم للتو الوصول إليها إلى طرف ثالث”، هذا هو حصاد البيانات والسماح بالوصول أو الإذن لعرض بياناتك تشارك أيضًا بيانات أصدقائك.

وفقًا لـ Alex Heid، كبير مسؤولي البحث والتطوير في Security Scorecard، إذا كانت هذه ميزة يريدها فيس بوك فسيقومون ببنائها على غرار الطريقة التي يسمح بها لينكدإن للأعضاء المميزين برؤية هذه المعلومات، لذا ابق بعيدًا عن التطبيقات التي تدعي أنها تستطيع تتبع هذه المعلومات وإبلاغ فيس بوك بهذه الخدمات، وتجنب إجراء اختبارات الموقع لسبب مماثل.

هناك “اختراق” شائع آخر ينتشر على الإنترنت يزعم أنه يظهر من زار ملفك الشخصي على فيس بوك، تتضمن الطريقة النظر في شفرة “عرض مصدر الصفحة” والبحث عن “InitialChatFriendsList”.

يؤدي القيام بذلك إلى الكشف عن أرقام الملفات الشخصية، ولكن لا توجد طريقة للتأكد من أن هذه الأرقام والحسابات تمثل في الواقع الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي، وفقًا لأولانوف.

ويضيف فيلهو أنه لا توجد بيانات مؤكدة من فيس بوك للتحقق من ذلك، يقول أولانوف إن هذه الأرقام قد تكون أشخاصًا تتواصل معهم بالفعل أو أشخاصًا تدردش معهم كثيرًا على فيس بوك ماسنجر.

يقول فيلهو: “في الواقع، تعرض البيانات المستمدة من طريقة الكود المصدري قائمة مماثلة لقائمة المحادثات التي قد تجدها على الشريط الجانبي الأيمن لملفك الشخصي”.

  • لماذا لا يسمح لك فيس بوك بمعرفة من شاهد ملفك الشخصي؟

لا توجد طريقة رسمية لمعرفة من يشاهد ملفك الشخصي على فيس بوك والسبب الرئيسي هي الخصوصية.

يقول Andrew Selepak، مدير برنامج الدراسات العليا في وسائل التواصل الاجتماعي: “سيكون كابوسًا للعلاقات العامة على فيس بوك إذا كانت هناك طريقة لغير الأصدقاء لعرض صفحتك وللمستخدمين لمعرفة ذلك”.

وأضاف: “نحن جميعًا نبحث عن الأصدقاء والأصدقاء السابقين والخبراء السابقين وزملاء العمل على فيس بوك ولا نريد أن يعرف المستخدمون متى نبحث عن صفحتهم”.

وأضاف أنه إذا كان هذا ممكنًا فهناك احتمال أن يقضي الأشخاص وقتًا أقل على الموقع وبالتالي الإضرار بإيرادات فيس بوك.

إقرأ أيضا:

حقيقة free fire 2021 com تهكير جواهر فري فاير

هل موقع vad5as موثوق وهل سيساعدك في معرفة زوار حسابك على فيس بوك؟

حقيقة موقع vad5as أو site:vad5as.com وهل هو موثوق؟

حقيقة موقع site:vad5asy.vad5as.com

حقيقة موقع vad5asy مين زار بروفايلك على الفيس بوك

موقع 4st4cub مثل vad5asy فاشل ولن يساعدك

كذبة موقع vod5as أو vad5ase أو vod5asy أو vad5asy

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.