حقيقة موقع mbc55 أو MB55 معرفة من زار بروفايل فيس بوك

حقيقة موقع mbc55 أو mbac55 معرفة من زار بروفايل فيس بوك

تنتشر على فيس بوك والشبكات الاجتماعية رسالة مفادها أنه يمكن بالفعل معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك بسهولة وأيضا مدة تواجده على حسابك الشخصي.

موقع mbc55 أو MB55 يعود من جديد ويدعي أنه يوفر هذه المرة خاصية مطلوبة لدى الآلاف من مستخدمي الشبكة الاجتماعية العملاقة.

كيف ينتشر موقع mbc55 أو MB55

على تعليقات فيس بوك والشبكات الاجتماعية رصدنا رسالة مفادها أن الموقع يوفر ميزة معرفة من زار بروفايل فيس بوك أو الملف الشخصي للمستخدم وانه يوفر تفاصيل مهمة مثل مدة التواجد وعدد مرات الزيارة.

الرسالة التي صادفناها هي:

انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك اكتب فى جوجل mbc55  ثم ادخل اول موقع

وهناك رسالة جديدة تنتشر له وهي:

انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى 🕵🏻‍♀️ وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى 🕣 الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج 💯 يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك ✅ اكتب فى جوجل 🔎 MB55 🔎 ثم ادخل اول موقع

إقرأ أيضا:

عايز تعرف مين بيزور البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيراقبك فى صمت ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث mbac55 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات

هذه الرسالة كما أشرت سابقا فهي تنتشر على نطاق واسع في التعليقات والمجموعات على فيس بوك وهي رسالة فيروسية، لا تتضمن رابط ولكن يتم تداولها بكثرة.

كيف يعمل mbc55 أو MB55

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيس بوك أو واتساب أو جوجل أو الأصدقاء.

كل الأجوبة تؤدي إلى نفس السؤال وهو ما الذي تفضله في الإشعارات، هل اسم الزائر فقط أم اسم الزائر ووقت الزيارة، أو اسم الزائر ووقت الزيارة والمدة التي قضاها بداخل ملفك الشخصي.

وهناك زر للتأكد من أنك انسان ولست روبوت ويتطلب الإجابة عن سؤال جمع قلم، ثم يتم توجيهك إلى صفحة تتضمن الرسالة التي عليك نشرها ويطلب منك الموقع ما يلي:

انسخ الرسالة الموجودة في الاسفل وانشرها فى 15 تعليق فى الفيسبوك فى اماكن مختلفة -صفحات-جروبات

بعد القيام بالمطلوب والضغط على زر تفعيل الخاصية ستظهر لك رسالة خطأ:

المعذرة، انت لم تنشر الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك . من فضلك انشرها لتفعيل الاشعارات فورا

وستذهب لتقوم بنشر الرسالة في المزيد من الصفحات على فيس بوك والمجموعات العامة.

ثم تضغط على الزر نفسه ليوجهك إلى الإعلانات التي ستظهر لك على الشاشة، وهي إعلانات مختلفة ومتنوعة ولا علاقة لها بالخاصية.

تظهر العديد من التعليقات في أسفل الصفحة النهائية والتي يظهر بها أشخاص وتعليقات من بعض الناس على أنهم حصلوا بالفعل على قائمة من يزور بروفايلهم.

هل يمكن فعلا معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك

الجواب بسيط جدا، لم يقدم فيس بوك أي طريقة رسمية يمكنك من خلالها معرفة من شاهد ملفك الشخصي على الموقع، إذا كنت قد عملت مع Orkut السابق، فإن هذا النظام الأساسي يوفر طريقة لطيفة للتعرف على المستخدمين الذين شاهدوا ملفك الشخصي، مما يعني أنه يمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي في Orkut دون تطبيق أي عمليات اختراق، على الرغم من أنه توقف بالفعل عن العمل.

ومع ذلك، هناك وضع مختلف في فيس بوك، السبب الرئيسي لعدم تقديم الشركة القدرة على التحقق من زوار ملفك الشخصي على فيس بوك هو بسبب مخاوف الخصوصية.

ليس لدينا أيضًا معلومات دقيقة حول الوقت الذي سيقدم فيه فيس بوك الخطوات الرسمية اللازمة للتحقق من المستخدمين الذين شاهدوا صفحة ملفك الشخصي على الموقع.

موقع mbc55 أو MB55 للأسف ليس صادقا وهو يكذب إذ لن يفعل لك الخاصية التي يروج لها، فهي غير موجودة على فيس بوك ولا يستطيع هو أيضا تفعيلها.

لا يشكل الموقع أي تهديد أمني على حسابك لكن ارسال نفس الرسالة للكثير من الأشخاص يعرض موقعك للحظر المؤقت أو الشامل لأن حسابك مزعج.

لا يسمح فيس بوك للأشخاص بتتبع من يشاهد ملفهم الشخصي. لا يمكن لتطبيقات الجهات الخارجية أيضًا توفير هذه الوظيفة، إذا صادفت تطبيقًا يدعي أنه يقدم هذه الإمكانية فمن الأفضل الإبلاغ عنه، لأن تلك التطبيقات والمواقع المزيفة مصممة فقط ليربح منها أصحابها من خلال الضغط على الإعلانات أو على رابط التتبع الذي يحولك إلى عرض عشوائي.

إقرأ أيضا:

سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc هل هي ممكنة؟

موقع mbc2020 أو mbc2020com لن تربح منه 50 ألف دولار وهذه هي الحقيقة

موقع mbc55com أو mbc400com لن يمنحك 1000 جيجا مجانا

حقيقة mbc45 لجلب سكين المومياء الأسطوري

حقيقة موقع mbc900 للحصول على 6000 UC مجانا

حقيقة موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي 2020

حقيقة 1500 جوهرة فري فاير من موقع garena70site أو garena7site

حقيقة free fire 2021 com تهكير جواهر فري فاير

حقيقة mbc14 أو mbc#14 شحن 200 جنيه رصيد مصر

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.