ثروة لورين هيراغي Lauren Jauregui وحسابها على انستقرام

ثروة لورين هيراغي Lauren Jauregui وحسابها على انستقرام

لورين هيراغي Lauren Jauregui هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية تقدر قيمتها الصافية بـ 3 ملايين دولار، واشتهرت أكثر كعضو سابق في مجموعة الفتيات فيفث هارموني.

أصدرت المغنية الشهيرة منذ بدايتها الغنائية العديد من الأغاني الفردية بما في ذلك “التوقعات” و “أكثر من ذلك”، والعديد من الأغاني الناجحة لها.

تعاونت المغنية الموهوبة أيضًا مع العديد من الفنانين الرئيسيين بما في ذلك ماريان هيل وستيف أوكي وهالسي، خلال مسيرتها المهنية، كسبت أيضا ثروة كبيرة.

لورين هيراغي ويكيبيديا:

ولدت Lauren Michelle Jauregui Morgado في 27 يونيو 1996، في ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. والدها، مايكل جوريجوي مدير مصنع ووالدتها، كلارا مورغادو، معلمة، والمعنية الشهيرة من أصل كوبي وإسباني.

التحقت لورين جوريغي بمدرسة كاثوليكية مختلطة من صف ما قبل الروضة حتى الصف السادس، بعد ذلك حصلت على منحة دراسية لحضور مدرسة كارولتون للقلب المقدس في ميامي، وحصلت على شهادة الثانوية العامة من خلال التعليم المنزلي.

أغاني لورين هيراغي

بدأت المغنية الأمريكية حياتها المهنية عندما أجرت الاختبار للموسم الثاني من The X Factor US في عام 2012، على الرغم من استبعادها من المنافسة كفنانة منفردة، فقد تم إعادتها ووضعها في مجموعة أصبحت فيما بعد فيفث هارموني.

وصلت المجموعة في النهاية إلى النهاية واحتلت المركز الثالث في المسابقة.

في يناير 2013، وقعت المجموعة على شركة Simon Cowell’s Syco Music و L.A. Reid’s Epic Records وبعد ذلك، أصدرت المجموعة أول ألبوم لها بعنوان “Better Together” في أكتوبر 2013، في يناير 2015 أصدروا ألبومهم الأول “Reflection”.

في مايو 2016، أصدرت فيفث هارموني ألبومها الثاني “7/27”، بلغت الأغنية المنفردة الرائدة في الألبوم “Work From Home” ذروتها في المركز الرابع على Billboard Hot 100 وفي مارس 2018 شرعت المجموعة في فجوة غير محددة للنمو كفنانين فرديين وممارسة مهنة فردية.

كفنانة منفردة، ظهر المغنية من قبل العديد من الفنانين بما في ذلك Halsey و Ty Dolla Sign و Steve Aoki وفي عام 2018 تم توقيع من قبل المغنية على Columbia Records

في 24 أكتوبر 2018، أصدرت المغنية أغنيتها المنفردة الأولى “التوقعات”، بعد ذلك أصدرت الأغنية المنفردة “More Than That” في 11 يناير 2019.

في أكتوبر 2021، أصدرت المقطعين “Colors” و “Scatter في اطار جهودها لتمييز نفسها والتحول إلى مغنية تعتمد على مجهودها الخاص.

لورين هيراغي على انستقرام

لدى Lauren Jauregui عدد مذهل من المعجبين على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها حيث تشارك القليل من حياتها الشخصية والأشياء المتعلقة بالعمل.

حتى وقت كتابة هذا التقرير، كان لدى لورين هيراغي أكثر من 10.5 مليون متابع على انستقرام وأكثر من 4.3 مليون متابع على تويتر.

على فيس بوك لدى Lauren Jauregui أكثر من 4 ملايين متابع، علاوة على ذلك لدى المغنية أكثر من 526000 متابع على تيك توك.

الآن بعد أن أصبحت لورين امرأة وفنانة خاصة بها، أصبح عملها وسيطًا لأولئك الذين ما زالوا يكتشفون من هم.

في أحدث مقابلة لها مع مجلة HYPEBAE قالت: “لطالما كان الفن وسيلة يمكنني من خلالها التعبير عن عالمي الداخلي وفهمه أكثر قليلاً”، “إنها مجرد جزء من الضعف الذي يأتي في هذا الاستكشاف لأنه يجب أن تكون منفتحًا جدًا على اكتشاف نفسك، ولن تكون الأشياء الجميلة دائمًا هي التي ستكتشفها، يدور الكثير من عملية الشفاء حول الكشف عن الظلال والعمل من خلالها والعمل معهم لخلق شيء جميل منها ونقلها”.

يمكنك العثور على حسابها من خلال البحث عنها في جوجل باستخدام laurenjauregui@ وستجد حسابها أيضا على تويتر ومنصات أخرى تتواجد عليها.

ثروة لورين هيراغي

حسب مصادرنا فهي تكسب المال من خلال الترويج للعلامة التجارية والتأييد والرعاية، يبلغ دخل Jauregui سنويًا 300000 دولار يتم تحصيله من خلال مسيرتها الموسيقية وغيرها من المشاريع.

اعتبارًا من 2023، بلغت ثروة لورين هيراغي 3 ملايين دولار، تكسب Jauregui ثروتها الصافية من مسيرتها الموسيقية، كما تحقق أرباحا من البث الحي وأنشطتها التسويقية.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

Related Entries