ثروة هند القحطاني السيرة الذاتية وحقائق عنها

%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D9%87%D9%86%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AD%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%AD%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D8%B9%D9%86%D9%87%D8%A7 ثروة هند القحطاني السيرة الذاتية وحقائق عنها

تعد هند القحطاني من أشهر النساء السعوديات المغتربات، وهي تنتمي لواحدة من أشهر القبائل في المملكة العربية السعودية، اشتهرت على سناب شات ويتابعها الملايين في السعودية عبر الإنترنت.

تحولت هذه المرأة السعودية إلى أيقونة سناب شات في المملكة، فهي واحدة من 10 شخصيات سعودية مشهورة في التطبيق الذي يستخدم على نطاق واسع هناك.

في هذا المقال سنتعرف أكثر عليها إضافة إلى التطرق إلى ثروة هند القحطاني.

من هي هند القحطاني:

هي نجمة من نجمات سناب شات في السعودية، وهي امرأة سعودية شابة من قبيلة قحطان وهي من أكبر القبائل في المملكة وأشهرها أيضا.

كانت معلمة وأستاذة في السعودية تدرس اللغة الإنجليزية، وسافرت إلى الولايات المتحدة الامريكية بحجة استكمال تعليمها، إلا انها قررت أن تبقى هناك وتعيش مع عائلتها.

عادة ما تثير الجدل سواء بتصريحاتها ومواقفها أو خلافاتها مع مشاهير آخرين، إضافة إلى ملابسها وطريقة عيشها التي تخالف عادة نساء السعودية.

وهي من مواليد 1984 وقد تزوجت وهي صغيرة، ولديها أبناء، غير أنها مطلقة، وقد اشترطت على زوجها السابق أن يكون لديها حضانة الأطفال.

عدد متابعي هند القحطاني:

التطبيق الذي صنع شهرتها هو سناب شات، لهذا فهي حريصة على أن تتواجد فيه وتشارك من خلاله مقاطع الفيديو والصور التي تنتشر.

حسب الأرقام المعلن عنها في الأسابيع الأخيرة فقد تجاوز عدد متابعيها 6 مليون متابع على سناب شات والعدد في تزايد كل يوم.

لا يتوقف محتواها عند سناب شات، إذ تصعد الوسوم ذات الصلة بها إلى المواضيع الرائجة في تويتر، كما أنها تعد مادة دسمة للإنتقادات على يوتيوب وانستقرام.

هناك قنوات يوتيوب ومواقع إلكترونية تركز على حياة المشاهير، تنقل مقاطعها وصورها وتبثها لمن لا يستخدمون سناب شات.

لديها حساب على ما يبدو الرسمي الخاص بها وقد تجاوز عدد متابعيه 200 ألف، غير أنها لا تعمل على تحديثه بالمزيد من المحتوى.

على عكس الكثير من نجوم الشبكات الاجتماعية الذين يتواجدون على منصات اجتماعية مختلفة، فإن هند القحطاني تفضل سناب شات بالدرجة الأولى وتركز عليه.

لم نجد لها أي حساب على يوتيوب أو تويتر، لكن هذا لا يعني أنها لا تستخدمها بل ربما تفضل التركيز على منصة واحدة وهي متيقنة بأنها ما تنشره يصل للناس على المنصات الأخرى من خلال الحسابات التي تركز على المشاهير.

أنشطة هند القحطاني:

تتناول هند القحطاني في القصص ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وجهات نظرها في القضايا الاجتماعية التي تهم المرأة مثل الزواج والطلاق والحرية الجنسية، إضافة إلى قضايا أخرى بما فيها تعليم المرأة ومشاكل المرأة السعودية خصوصا.

كما أنها تتطرق أيضا إلى حياتها الشخصية وتشارك أنشطتها اليومية، ورأيها في المعيشة بالولايات المتحدة الأمريكية والعقبات وأسلوب حياتها.

كما أنها تعمل مثل أي نجمة أخرى مشهورة مع شركات الملابس الداخلية والموضة النسائية وتشارك أحدث الموضة التي حصلت عليها.

سبق لها أن نشرت صورًا لها وهي تحمل علم قوس قزح الذي أصبح رمزا للمثلية، وأكدت عن دعمها لهذه الفئة من الأشخاص وحقهم في الحصول على حقوقهم في ممارسة حياتهم الجنسية.

غالبا ما تثير الجدل بسبب آرائها في العادات والتقاليد وما هو ذات صلة بالدين، وبملابسها ومظهرها الذي يغضب الكثير ممن تسميهم “الذكوريين”.

تحولت هند القحطاني إلى واحد من أهم أيقونات النسوية في السعودية، وتحظى بالكثير من المتابعات والمتابعين لها ممن يحرصون على دعمها ومشاركة محتوياتها.

كما أنها أصبحت أيضا مادة دسمة لوسائل الإعلام خصوصا الصحف الإلكترونية والمجلات التي تركز على المواضيع الرائجة.

ثروة هند القحطاني:

انتقلت هند قحطاني للعيش في بيت كبير يصفه العديد من الناس بأنه قصر، وتقدر قيمته بأكثر من 5 مليون دولار أمريكي، وفيما تقول هي أنها اشترته، فقد أشار البعض إلى أنه في الواقع هو معروض للإيجار وتدفع 17000 دولار شهريا.

تقدر ثروة هند القحطاني ما بين 1 مليون دولار إلى 6 مليون دولار في الوقت الراهن.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries