ثروة كريستيانو رونالدو راتبه وأرباحه الكاملة

%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%88-%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88 ثروة كريستيانو رونالدو راتبه وأرباحه الكاملة

البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مجرد لاعب كرة قدم موهوب وصاحب إنجازات كبيرة، لكنه أيضا رجل أعمال ولديه علامات تجارية وشركات وأعمال واستثمارات.

اللاعب الذي بدأ مسيرته من البرتغال وانتقل إلى إنجلترا في وقت لاحق، ثم انتقل إلى اسبانيا ومنها إلى إيطاليا يعود مجددا إلى إنجلترا نحو النادي الذي حققه فيه نجاحات مهمة، ونتحدث عن مانشستر يونايتد.

كم هي ثروة كريستيانو رونالدو الذي وافق على اللعب لمانشستر يونايتد، النادي الذي قضى فيه سابقًا ستة أعوام (2003-2009) وتم الإعلان رسميا عن الصفقة.

قصة كريستيانو رونالدو:

هذا اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، والذي جمع ثروة من خلال اللعب في أولد ترافورد في سن 18، تم نقله من نادي يوفنتوس الإيطالي بأكثر من 20 مليون يورو.

وغني عن القول، أن مصدر دخل رونالدو الرئيسي هو الراتب من ناديه، كان راتبه الأساسي في يوفنتوس 70 مليون دولار في السنة.

إلى جانب اللعب في الملعب قام أيضًا بتوسيع محفظة ثروته من خلال دعم العديد من العلامات التجارية.

أكد النادي أنه بعد أكثر من عقد من مغادرته مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كعودة رائعة إلى أولد ترافورد.

يعتبر رونالدو على نطاق واسع أحد أفضل لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب، حيث سجل 118 هدفًا في 292 مباراة خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد، حيث فاز أيضًا بدوري أبطال أوروبا إلى جانب ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الانتقال إلى الدوري الإسباني لتسجيل رقم قياسي في ذلك الوقت في صفقة قيمتها 90 مليون جنيه إسترليني.

منذ ذلك الحين، فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات أخرى، وبطولة أوروبا مع البرتغال وجائزة FIFA Ballon d’Or المرموقة خمس مرات مذهلة.

راتب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد:

أي عودة إلى أولد ترافورد سيكلف الشياطين الحمر مبلغ 21 مليون جنيه إسترليني كرسوم الإنتقال من النادي الإيطالي العملاق.

ستشهد عودة رونالدو إلى إنجلترا أنه سيصبح على الفور اللاعب الأعلى أجراً في الدوري، متجاوزًا نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، الذي يكسب 385000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

سيتفوق كابتن البرتغال على هذا الأجر الأسبوعي، متوقعا راتبا متوقعا قدره 510 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع، وفقا لتقرير صن سبورت.

هذا يعني أن عقده سيحصل على ما يقرب من 24480000 مليون جنيه إسترليني سنويًا، ونتحدث عن 30 مليون دولار أمريكي تقريبا.

أرباح كريستيانو رونالدو من انستقرام:

بعد تقدمه القديم في الترتيب ضمن المراكز الخمسة الأولى على مدار السنوات الماضية، من الجيد أن نعرف أن كريستيانو رونالدو في المركز الأول حاليا عالميا على مستوى القيمة التي يحصل عليها عند الترويج لأي علامة تجارية في انستقرام.

لكونه لديه حاليا أكثر من 300 مليون متابع على هذه المنصة، فهو يتقاضى 1.6 مليون دولار أمريكي على كل منشور ترويجي في هذه المنصة.

في حين أن الآخرين لن يتركوا تعليقًا على مشاركاتهم الدعائية، فإن رونالدو يفعل ذلك عند الترويج لعلامة تجارية.

شراكات كريستيانو رونالدو وأعماله التجارية:

لديه شراكة لمدى الحياة مع نايكي قيمتها مليار دولار، وهي التي تحتكر احذيته وأيضا قمصانه.

تعد Herbalife و Electronic Arts و TAG Heuer و Egyptian Steel و MTG مجرد بعض من العديد من العلامات التجارية الأخرى التي دخلت في شراكة مع رونالدو للترويج لمنتجاتها وخدماتها.

يمتلك رونالدو أيضًا اسم العلامة التجارية CR7 تقدم الشركة خط ملابس كامل للرجال والأولاد، في وقت لاحق وسع رونالدو أعماله ليشمل استثمارات في فنادق بيستانا سي آر 7 التي يمتلكها بالاشتراك مع مجموعة فنادق بيستانا.

ثروة كريستيانو رونالدو حاليا:

تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو 500 مليون دولار وراتبه 70 مليون دولار، يحقق رونالدو أيضًا قدرًا هائلاً من الدخل من صفقات التأييد.

وفقًا لـ Forbes، تصل أرباح الشراكات الإعلانية إلى حوالي 50 مليون دولار، وبذلك تصل أرباحه السنوية إلى 120 مليون دولار.

وفقًا لـ Insider، يعيش رونالدو حاليًا مع عائلته في قصر تورينو، والذي يتكون من فيلتين منفصلتين، يمتلك رونالدو أيضًا قصرًا بقيمة 9.7 مليون دولار في ماديرا، الجزيرة التي نشأ فيها.

لكن أغلى ممتلكاته هي شقة بقيمة 18.5 مليون دولار في برج ترامب في مدينة نيويورك، تم تصميم الشقة بواسطة Juan Pablo Molyneux.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries