7 أسباب تدفعك لتنزيل لعبة Euro Truck Simulator 2 الآن

7-أسباب-تدفعك-لتنزيل-لعبة-Euro-Truck-Simulator-2-الآن 7 أسباب تدفعك لتنزيل لعبة Euro Truck Simulator 2 الآن

هناك اليوم عشرات الآلاف من المستخدمين الذين يلعبون لعبة Euro Truck Simulator 2 ويستخدمونها كأداة محاكاة لقيادة الشاحنات في أوروبا.

اللعبة حظيت بإعجاب المستخدمين واللاعبين على حد سواء، إضافة إلى أنها تنال شعبية متزايدة يوما بعد يوم وبشكل سريع.

أصدر المطور التشيكي SCS Software  اللعبة أول مرة عام 2012، ومنذ ذلك الحين اكتسبت اللعبة قاعدة من المستخدمين الأوفياء بما في ذلك العديد من أعضاء فريق موقع PC Gamer.

لكن لماذا وما هي الأسباب التي تدفعك لتنزيل لعبة Euro Truck Simulator 2 واستخدامها:

  • لعبة تم تطويرها على أعلى مستوى وبمخاطرة كبيرة

يقول القائمون على Euro Truck Simulator 2 والمطورون لها: “عندما أطلقنا Euro Truck Simulator 2 لأول مرة في العالم، لم نكن متأكدين حتى من أنها ستحظى بشعبية كافية لتغطية تكلفة التطوير”، “كان حجم اللعبة أكبر بكثير من أي شيء حاولناه من قبل مما جعل تطورها يبدو وكأنه يمثل مخاطرة كبيرة بالنسبة لنا”.

وأضاف الفريق نفسه: “لقد أنشأنا عددًا قليلاً من الشاحنات في البداية، لذلك كان لدينا الكثير من الشغف والخبرة لوضعها فيها، بعد أسابيع قليلة من إطلاقها فوجئنا بشعبيتها وليس فقط بين عشاق ألعاب محاكاة القيادة، كان الناس متحمسين ويسألون بالفعل عن المزيد، وبعد كل هذه السنوات ما زلنا نطورها وندعمها، إنها إلى حد بعيد لعبتنا الأكثر لعبًا”.

  • لعبة ممتعة وسهل الوصول إليها

جزء مما يجعل Euro Truck Simulator 2 جذابة للغاية هو التوازن الدقيق الذي تحققه بين كونها محاكاة وبين كونها ممتعة وسهلة الوصول.

ناهيك عن تنوع طرق اللعب، من مجرد الاستمتاع برحلة على الطريق إلى بناء إمبراطورية”: “في وقت الإصدار كان هذا المزيج نادرًا جدًا في ألعاب المحاكاة، يستمتع بعض لاعبينا باستكشاف العالم، يحب البعض تخصيص وضبط شاحناتهم، يستمتع الكثيرون بالإنتقال إلى الثراء في بناء شركة النقل بالشاحنات الخاصة بهم من مرآب صغير واحد إلى عملية لوجستية ضخمة”.

  • لعبة مهمة للجميع حتى إن لم تكن مهتما بقيادة الشاحنات

لم أفكر مرة واحدة في حياتي في أن أصبح سائق شاحنة أو كنت مهتمًا حقًا بها كمركبات، ومع ذلك أجد اللعبة جذابة تمامًا.

كان هذا شيئًا عظيما من هذه اللعبة عندما أدركت مدى اتساع قاعدة لاعبيها: “اعتقدنا لوقت طويل أننا نصنع أجهزة محاكاة لأولئك الذين يحبون الشاحنات، ولكن بعد ذلك اتضح لنا أن الكثير من الناس يلعبون Euro Truck Simulator 2 الذين ليس لديهم أي اهتمام بها على الإطلاق”.

  • لعبة غير مجهدة لهذا السبب يمكنك اللعب بها لساعات طويلة

لماذا يمكنني اللعب لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات في المرة دون أن أدرك ذلك، يقول المطورون: “أعتقد أن السبب في ذلك هو أن اللعبة لا تجهدك أو تطلب 110٪ من تركيزك”.

وأضاف أحدهم: “يمكنك فقط الاستمتاع بنفسك والقيادة والاسترخاء، استكشاف المدن، والاستمتاع بتأثيرات الطقس، وتجربة واحدة من العديد من التعديلات التي صنعها المشجعون، أو مجرد النقر على الراديو داخل اللعبة والقيادة أينما يأخذك الطريق”.

  • لعبة محاكاة قيادة الشاحنة التي يبحث عنها الجميع

ولكن ماذا عن اللاعبين المتشددين الذين يبحثون عن محاكاة أكثر واقعية ممكنة؟ أتساءل عما إذا كان تقديم الطعام لهم يتعارض مع الحفاظ على إمكانية الوصول إلى اللعبة؟

يقول المطورون: “نحن نعمل بجد لوضع كلا النوعين من اللاعبين في الاعتبار”، “لدينا الكثير من الميزات الجديدة قيد التطوير والتي من شأنها زيادة الرضا عن استكشاف العالم، والتي نعتقد أن كل من المشجعين العاديين والمتحمسين سيستمتعون بها، لكن علينا توخي الحذر حتى لا نصل إلى النقطة التي تكون فيها اللعبة صعبة للغاية، حيث تشعر أنك بحاجة إلى رخصة قيادة تجارية للعبها”.

  • لعبة ضخمة تتطلب منك أشهرا لاستكشافها كلها

مع مرور الوقت، أصبح عالم اللعبة أكثر وأكثر تفصيلاً، قبل ست سنوات كانت الشركة بأكملها عبارة عن فريق صغير من حوالي 15 شخصًا في أكثر الأوقات ازدحامًا، الآن أكثر من نصف فريق الشركة يعملون على تطوير هذه اللعبة.

كان إنشاء اللعبة بأكملها مهمة لشخصين إلى ثلاثة أشخاص، والآن يتكون الفريق الذي يعمل على الخريطة بمفرده من أكثر من 40 مصممًا مختلفًا.

من المسلم به أنه في وقت مبكر من التطوير كان لديهم تقنيات أساسية جدًا ومعرفة محدودة بالمناطق التي يعملون على اضافتها إلى اللعبة، ولكن مع مرور الوقت أصبح لديهم أدوات ومهارات جديدة تساعدهم على تحقيق المزيد من الانغماس في الخريطة، لتجعلك تشعر حقًا وكأنك تتنقل بالشاحنات عبر أوروبا.

عندما ينظر فريق التطوير إلى بلد جديد لإضافته إلى الخريطة، ينظر الباحثون إلى كل شيء بدءًا من إشارات الطرق وقوانين المرور والمباني وحتى الأشياء الصغيرة مثل أنواع العشب والأشجار.

لا تتوقف اللعبة عن التطور، لهذا يتم إصدار المزيد من الخرائط والطرقات وتبني مدن جديدة وحتى صناعة بيئات تنقل جديدة كليا.

  • لعبة تسوق لصناعة النقل عبر الشاحنات

إحدى النتائج الأكثر إثارة للدهشة لنجاح ETS2 هي أنها أصبحت نوعًا من الدعاية لصناعة النقل بالشاحنات: “لا ينظر مصنعو الشاحنات إلينا بالضرورة كفرصة تسويقية لهم، ولكنهم أقرب إلى نقطة انطلاق في هذه الصناعة، يخبروننا أيضًا في بعض الأحيان أن لعبتنا تجعل الوظيفة تبدو وكأنها مغامرة رائعة وهذا بالطبع مرغوب جدًا في صناعة النقل بشكل عام”.

وبينما تعتقد أن آخر شيء يرغب سائق الشاحنة في القيام به بعد أسبوع على الطريق هو القيام بذلك فعليًا على جهاز الكمبيوتر في المنزل لكن الحقيقة أن هذا ما يحدث.

الكثير من الشباب أحبوا العمل في النقل بالشاحنات من خلال هذه اللعبة وهذا مفيد لصناعة تعاني بشكل أو بآخر في اكتساب المزيد من العمال.

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للحاسوب والموبايل

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.