تنزيل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار لأجهزة أندرويد

العاب طبخ بنات حقيقية

هناك العديد من ألعاب محاكي الطبخ المتاحة لأجهزة أندرويد وتعد العاب طبخ بنات حقيقية للكبار أحدث لعبة على الساحة وقد اكتسبت سريعا أكثر من 5 مليون مستخدم.

تعد هذه اللعبة من الألعاب العربية المتاحة على جوجل بلاي وهي مجانية وتعرض الإعلانات للمستخدمين ولا تتطلب اشتراكا مدفوعا.

ما هي العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

اللعبة من تطوير Dogmarter والتي لديها حوالي 7 ألعاب من نفس الإختصاص على جوجل بلاي وهي كلها حول محاكي اعداد الوصفات والطبخ.

العب واحدة من أفضل ألعاب الطهي! تحكم في مطبخ واقعي مصقول للغاية ومجهز بجميع أنواع الأواني، افتح واتقن عشرات الوصفات أو استخدم العشرات من المكونات النابضة بالحياة لطهي كل ما تريد.

لقد رأينا الكثير من ألعاب المحاكاة مؤخرًا، مما يتيح للاعبين فرصة الشروع في أدوار سائقي الحافلات ومشغلي القطارات وحتى الصياد القاتل، ولكن حان الوقت الآن للتوجه إلى المطبخ للاستمتاع ببعض الطعام باستخدام العاب طبخ بنات حقيقية للكبار.

إذا كنت مغرمًا دائمًا بفنون الطهي، فإن هذه الألعاب جميلة ومتتعة ويمكنك أن تقضي فيها ساعات وأنت تعمل على الطهو والتدرب على الوصفات الجديدة.

لماذا العاب طبخ بنات حقيقية للكبار أفضل؟

تأتي متعة اللعبة من التحسس حول المطبخ، ونظام تسجيل اللعبة متسامح بما يكفي للسماح بمستوى معين من النجاح بعد الفوضى.

لسوء الحظ، تعني هذه الكثافة الفوضوية أن اللاعبين وجدوا اللعبة ممتعة فقط في دفعات قصيرة، سرعان ما أصبحت فترة طويلة من الوقت في المطبخ مزعجة لبعض اللاعبين

نظرًا لأن العالم لا يزال في الحجر الصحي إلى حد كبير بسبب جائحة COVID-19، تعد ألعاب المحاكاة طريقة رائعة للاعبين لتجربة بعض أنشطة العالم الحقيقي.

تتيح هذه الألعاب فرصة للفتيات من أجل التدرب على اعداد الطعام بدون هدر أي طعام على أرض الواقع ما يجعلها ألعاب تعليمية وليس فقط ترفيهية.

ثورة ألعاب المحاكاة في عصر الوباء

تتيح إحدى ألعاب المحاكاة التي تم إصدارها مؤخرًا، بعنوان بالتأكيد ليست فرايد تشيكن، للاعبين إدارة الأعمال التجارية الأمامية لمطعم الدجاج المقلي.

تأخذ اللعبة إلهامًا كبيرًا من سلسلة AMC الأسطورية Breaking Bad، ولا سيما شخصية Gus Fring وامتياز الدجاج Los Pollos Hermanos.

لعبة محاكاة أخرى ناجحة للغاية هي Microsoft Flight Simulator، والتي تستمر في تلقي التحديثات بعد إصدارها في أغسطس من العام الماضي.

تأخذ ألعاب المحاكاة الواقعية اللاعبين في دور يركز على جانب من جوانب الحياة، يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم ليس فقط في مناصب خارج خبرتهم ولكن في الحيوانات أو الأشياء الجامدة، نظرًا لأن ألعاب المحاكاة تقدم الكثير لمجموعة متنوعة من اللاعبين فلا عجب لماذا أصبحت شائعة جدًا.

يمكن للمرء أن يشعر بإحساس غامر بالتحكم في لعبة محاكاة، كان هناك عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو للاعبين وهم يلعبون مع شخصياتهم ويستمتعون بها كثيرًا.

أنت المسؤول، وتتخذ جميع القرارات دون اعتراض وأنت تلعب بالطريقة التي تريدها، يمكن أن يكون التحكم الذي لا مثيل له إدمانًا حيث يمكن للاعبين أن يخسروا ساعات في لعبة تضعهم في عجلة القيادة.

تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

إذا كنت مهتما بالحصول على هذه اللعبة التي تم تنزيلها من جوجل بلاي 5 مليون مرة، يمكنك التوجه إلى المتجر من هنا والحصول عليها.

يؤكد المطورين للعبة على انها تساعد على تعلم الطبخ وهي مهارة مهمة ومطلوبة حتى في سوق العمل حيث المزيد من المطاعم وشركات الأكل السريع تبحث عن الموهوبين والموهوبات.

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا الآن

تحميل كاندي كراش صودا ساجا الأصلية والجديدة مجانا

تحميل لعبة sakura school simulator أندرويد آيفون مجانا

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للحاسوب والموبايل

تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا وبرابط مباشر

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز