من سيفوز بدوري أبطال أوروبا 2024؟

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا 2024؟

بعد الكشف عن مباريات الدور 16 أقوى مسابقة لكرة القدم الأوروبية، تتجه الأنظار إلى سوق المراهنات للإجابة حول السؤال الأهم: من سيفوز بدوري أبطال أوروبا 2024؟

أصبح الطريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/24 في لندن على وشك الانتهاء، حيث تم تحديد مواجهات دور الـ16.

تم إقران الفائزين في مرحلة المجموعات مع وصيف المجموعة، مع اقتراب مسابقة الأندية الأوروبية الكبرى من نهاية أعمالها

الأندية القريبة من قمة أكبر الدوريات الأوروبية، مثل مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ، وريال مدريد، وأرسنال، تتنافس ضد قصص المستضعفين الأكثر إثارة في القارة مثل ريال سوسيداد، وأيندهوفن، وبوروسيا دورتموند.

الأندية المرشحة للفوز بالبطولة الأوروبية

يصادف هذا العام الموسم التاسع والستين من بطولة كرة القدم الأولى للأندية في أوروبا، وهي بطولة عريقة ومطمح كافة الأندية الأوروبية.

اكتملت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وظل مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا ليحافظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

بعد ستة انتصارات متتالية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لن يكون مانشستر سيتي أقل سعادة بالتعادل، وهو التعادل الذي منحه التعادل في دور الـ16 أمام كوبنهاجن.

لا يستطيع المراهنون رؤية ما هو أبعد من فوز السيتي وقد قلصوا احتمالات احتفاظهم بالكأس إلى 15/8، ممثل إنجلترا الآخر، أرسنال، 6/1 بعد أن أوقعته القرعة لمواجهة بورتو.

بايرن ميونيخ هو المرشح المفضل بنسبة 4/1 في المركز الثاني وريال مدريد هو التالي في الرهان عند 11/2 ليرفع الكأس للمرة الخامسة عشرة.

اغلب الرهانات على مانشستر سيتي

سيكون مانشستر سيتي واثقا من التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد أن أوقعته مع كوبنهاجن في دور الـ16.

وحصد سيتي أكبر عدد من النقاط من مبارياته الست بالمجموعة ليتأهل بسهولة، بينما فاز كوبنهاجن على غلطة سراي في مباراته الأخيرة بالمجموعة الأولى ليتأهل إلى المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ، كما فاز الفريق الدنماركي، الذي حصد في سوق المراهنات 500/1، على مانشستر يونايتد 4-3 خلال مشواره.

تم تسعير ريال مدريد بـ 11/2 للنجاح مرة أخرى في هذه المسابقة وسيواجه فريق آر بي لايبزيغ الألماني (66/1) في دور الـ16، التقى الفريقان في دور المجموعات لمسابقة 2022-23، عندما فاز كلاهما على أرضهم، لكن تألق جود بيلينجهام يجعل الفريق المدريدي مرشحا لا يستهان به.

بايرن ميونيخ 4/1 سيواجه لاتسيو الإيطالي صاحب المركز 11 في الدوري الإيطالي و 150/1 في الرهان، من المتوقع أن يفوز فريق توماس توخيل على فريق الدوري الإيطالي بقيادة هاري كين في خط الهجوم.

فريق آخر في منافسة قوية هذا الموسم هو أرسنال، الذي سيصبح بطلاً لأوروبا للمرة الأولى بنتيجة 6/1، يواجه فريق ميكيل أرتيتا بورتو على قدمين ويتمتع بميزة طفيفة في سجل المواجهات المباشرة مع الفريق البرتغالي، حيث فاز بثلاثة وخسر اثنتين وتعادل مرة واحدة.

وسيواجه باريس سان جيرمان، الذي يحتل المركز الخامس في الرهان بنسبة 12/1، ريال سوسيداد في دور الـ16، ويملك النادي الإسباني في الحظوظ 66/1 ويمكن أن يشكل مفاجأة هذا الموسم بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات.

حتى الآن نجد أن برشلونة وأتلتيكو مدريد وانتر ميلان ونابولي خارج الخمسة الأكثر احتمالا للفوز بهذه البطولة، وهذا بناء على سوق المراهنات.

إقرأ أيضا:

فقاعة ديون أندية كرة القدم السعودية

هل الإستثمار في كرة القدم مربح ماليا؟

أندية كرة القدم لا تربح المال ولهذا تتراكم عليها الديون

أندية الدوري الإنجليزي بحاجة إلى أموال شركات القمار

هل استضافة كأس العالم مربح ماليا؟ قطر 2022 نموذجا

6 دول ستنظم كأس العالم 2030 والإفتتاح في الأوروغواي

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

مهم: أفضل منصات التداول الموثوقة فوركس 2024