رابط موقع صيني يحول صورتك إلى انمي Different Dimension Me

رابط موقع صيني يحول صورتك إلى انمي Different Dimension Me

تحول موقع صيني يحول صورتك إلى انمي Different Dimension Me إلى موقع شائع مؤخرا مع مشاركة المشاهير لصورهم الناتجة عن تقنياته القائمة على الذكاء الإصطناعي.

ربما لاحظت موجة من نشر صور انمي بناء على الصور الحقيقية للأشخاص والمشاهير بموقع فيسبوك وحتى تويتر، وتتساءل عن سر هذه الصور وكيف يمكن إنتاجها؟

الخبر السار أن الموقع الأصلي لا يتطلب تطبيقا أو برنامجا لتنزيله وتنصيبه على جهازك، وهو موقع صيني يتيح هذه التقنية على نطاق واسع.

تقنية موقع صيني يحول صورتك إلى انمي Different Dimension Me

بدأت موجة موقع صيني يحول صورتك إلى انمي Different Dimension Me في جنوب شرق آسيا وسريعا ما تحول إلى اتجاه عالمي كبير نترقب بناء عليه أن تظهر التطبيقات والبرامج التي تستخدم نفس تقنياته وأن يروج بعض التطبيقات التي تملك هذه التقنية لنفسها.

يقال الآن إن نظام الذكاء الاصطناعي قد تطور كثيرًا ويمكنه القيام بالكثير من الأمور دون الحاجة إلى تدخل يدوي، في مجال الفنون نجد اليوم عشرات التطبيقات التي تستطيع تحويل الصور إلى رسوم ولوحات فنية، وهذا الموقع الصيني جاء بتأثير Different Dimension Me الذي يمكنه أن يحول صورتك إلى أنمي.

طريقة استخدام هذا الموقع سهلة للغاية، لست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيق، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب، وتحميل الصورة، والانتظار لحظة وتكون قد انتهيت.

لكن لا تتوقع نتائج مبهرة، حيث هناك شخصيات مختلفة في الأممي الصيني هي التي يعمل على مطابقتها معك، وقد تضحك في الصورة وتجد أن الصورة الناتجة عن الموقع تظهر بها مبتسم فقط.

كيف تستخدم فلتر Different Dimension Me

لاستخدام مرشح الرسوم المتحركة QQ “Different Dimension Me” على إيفون أو أندرويد أو الكمبيوتر الشخصي، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

توجه إلى موقع صيني يحول صورتك إلى أنمي Different Dimension Me من هنا.

انقر فوق الزر الملون الكبير أسفل الشاشة.

حدد الزر الكبير أسفل الصورة التي تظهر.

اختر الصورة التي ترد تحويلها إلي انمي.

انتظر حتى تكتمل العملية.

قم بتنزيل الصورة بالنقر بزر الماوس الأيمن (جهاز الكمبيوتر) أو وضع إصبعك على الشاشة باستخدام إيفون أو أندرويد.

لاحظ أنه نظرًا لشعبية الموقع، يمكن أن يظهر خطأ أثناء عملية الإنشاء، تمت ترجمة رسالة الخطأ هذه على أنها “الحدث ساخن جِدًّا، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا” كما هو موصى به من الأفضل العودة لاحقًا لتجنب المزيد من الإحباط.

فلتر Different Dimension Me قريبا على تطبيقات الشبكات الاجتماعية

بما أن هذا الفلتر شائع حاليا فمن المتوقع أن تعمل تطبيقات فيسبوك وانستقرام وسناب شات وتيك توك على تبنيه وإضافته وهذا للاستفادة من هذا الاتجاه.

من جهة أخرى لم نعثر حاليا على أي تقارير تؤكد أو تنفي وجود مخاطر أمنية في استخدام الموقع الصيني، وماذا يفعل بالصور التي يتم رفعها إليه؟ مثل هذا الموقع قد تخزن تلك الصور وتستخدمها من أجل فهم الملامح والتحقق من الوجوه باستخدام الذكاء الاصطناعي وتطوير التقنيات الخاصة به.

لن يكون لدى المستخدمين الذين ينشرون تلك الصور للمتابعين أية مشكلة، لكن إذا كنت تود تجربة هذا التأثير على صورة لك فجربها على صورة ملائمة، الصور الخاصة التي لا تريد نشرها أو مشاركتها لا تستخدمها في هذه التطبيقات والمواقع الإلكترونية، من يدري ربما يحتفظ بها الموقع ويتعرض لاحقا للاختراق وتتسرب الصور المحفوظة على الخادم ونشرها على محركات البحث العالمية.

إقرأ أيضا:

قصة نجاح Bilibili منصة أفلام الأنمي والرسوم المتحركة

فيلم الأنمي Belle الياباني: الميتافيرس دواء الخجل والآلام

تنزيل تطبيق QooApp مجاناً: ألعاب مسلسلات الأنمي

هل الميتافيرس فقاعة وهل ستختفي هذه التكنولوجيا؟

الزواج بحلة جديدة بفضل الذكاء الإصطناعي والميتافيرس

مشكلة الذكاء الإصطناعي في يوتيوب وحياتنا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز