حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تدعي أنه يمكنك بالفعل معرفة باسورد الواي فاي أو اكتشاف كلمة مرور الراوتر ومنها كل من bkk44 وكذلك mbz3.

في هذا المقال سنتعرف على هذا الموقع الإلكتروني وهل ينجح فعلا في منحك باسورد الواي فاي؟

ما هو bkk44 أو mbz3

كلاهما موقع إلكتروني، الأول على نطاق خاص به bkk44.com والثاني mbz3.com وكلاهما يتنافسان على الهدف نفسه، الأشخاص الذين يبحثون عن معرفة باسورد الواي فاي.

هناك تطبيقات ومواقع كثيرة في هذه السوق الصاعدة التي تحاول أن توفر للمخترقين سبلا أفضل وأسهل من اجل مهاجمة الراوتر ونقاط توزيع الإنترنت والحصول على اتصال إنترنت مجاني.

ينتشر bkk44 من خلال الرسالة التالية:

لو عايز تهكـر أى شبكة wifi وتسرق منها نت _ افتح جوجل واكتب فى البحث bkk44 هتدخل اول موقع يظهرلك فى البحث _ هتحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

وينتشر mbz3 من خلال الرسالة التالية:

لو عايز تخترق اى شبكة wifi وتسرق منها نت بدون اى برامج  – افتح جوجل واكتب فى البحث mbz3   – هتدخل اول موقع يظهرلك فى البحث . هتحط اسم شبكة الواى فاى هيظهرلك الباسورد 

وينتشر كلاهما على فيس بوك خصوصا في التعليقات والمنشورات والصفحات المختلفة، ولا أي من الرسالتين تتضمن أي روابط خارجية لهذا ينجحان في الإنتشار.

ويتشابه كلا الموقعين في التصميم والتفاصيل المختلفة وكأنهما من جهة واحدة، لكن هناك الكثير من المواقع الأخرى التي تنتشر بالفعل على الساحة.

هل من الممكن فعلا اختراق الواي فاي؟

نعم من الممكن وليس بالأمر الكبير اختراق الواي فاي، يمكن لأي شخص الوصول بسهولة إلى المواقع التي تتصفحها على الواي فاي، هناك العديد من البرامج التي تتيح لنا الوصول إلى تلك المعلومات (التي يتصفحها الأشخاص على نفس الشبكة). تسمح لك هذه البرامج بمعرفة ما يبحث عنه الأشخاص أو أين يسجلون الدخول، كما أنها تحفظ كلمة المرور وتفاصيل المتصفّح (مستخدم wifi)، وبالتالي لا يجب استخدام الواي فاي العام باعتبارها شبكة الواي فاي خاصة بك لأن الخادم قد ينتظر اختراق معلومات شخص ما!!

لا يمكن اختراق أجهزة التوجيه المتقدمة الجديدة مثل Jio Gigafiber أو سلسلة TP LINK Archer أو ASUS R2 إلا من خلال القوة الوحشية أو التخمين بكلمة المرور.

لكن الأساليب السابقة مثل WPS pin guessing و kali-linux (صدع الهواء) هي في الغالب عديمة الفائدة الآن، لذلك إذا كان لديك جهاز الواي فاي وكلمة مرور عشوائية مثل → # @ $٪ aYTkHGepp $ #٪ Y ^ فهو آمن تمامًا من القرصنة.

كيف يعمل bkk44 أو mbz3 وهل هو صادق؟

كلاهما يتم الترويج لهما على نطاق واسع بشكل مجاني على فيس بوك، وهذا من قبل المستخدمين الذين يبحثون عن كلمة المرور ضمن خطوات استخدام bkk44 أو mbz3

عند البحث عن أي واحد منهما، ستجده بالفعل في مقدمة نتائج بحث جوجل، وبمجرد أن تدخل إليه هناك أول سؤال يتعلق بنوع شبكة الواي فاي التي تحاول اختراقها، هل هي مخفية أم ظاهرة؟ ثم ما مدى قوة الإشارة التي تحصل عليها؟ متوسطة أم ضعيفة أم قوية؟

لا يطلب الموقع سوى اسم الشبكة التي تريد اختراقها، وهذه بيانات جد بسيطة ومنطقيا ليست كافية أبدا لاختراق شبكة او القيام بأي عملية مهمة.

وبالطبع في الخطوة التالية ستجد الرسالة التي يجب عليك نسخها، ونعم هي نفس الرسالة التي تنتشر في التعليقات والصفحات العامة والمجموعات.

عند النقر على رابط تفعيل كلمة المرور ومشاهدتها ستظهر رسالة مثل:

كلمة السر :2093**** المعذرة كلمة السر ناقصة , أنت لم تنشر  الرسالة فى 15 مكان مختلف على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها فى اماكان مختلفة وليس نفس المكان  لتظهر كلمة السر كاملة

ومرة أخرى عند النقر قد تجد في النهاية الموقع يوجهك لروابط مختلفة ومتغيرة في شريط الرابط بالمتصفح، ليوجهك إلى تنزيل تطبيق أو لعبة أو برنامج غامض أو التسجيل في خدمة للمواعدة والتعارف.

وللأسف لا علاقة لكل ذلك بالحصول على شبكة الواي فاي، ليس منطقيا أن تخترق هذه المواقع تلك الشبكات إن لم تحصل على اذونات وصلاحيات كبرى وحتى إذا حصل ذلك قد يكون لاختراق جهازك.

إقرأ أيضا:

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

حقيقة BBX3 أو bbx3com اعرف من زار بروفايل فيس بوك

حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر الأصدقاء

حقيقة nbb2com أو cbb5com للتجسس على رسائل واتساب

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com توليد كود الشحن 200 جنيه

حقيقة VBB7 أو 7vbb للحصول على 100 جيجا باقات مجانا

سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc هل هي ممكنة؟

حقيقة موقع mbc70 أو 70mbg اختراق وسرقة الواي فاي

حقيقة موقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com لسرقة الواي فاي

موقع mbc70com أو mbc70.com لن يساعدك في سرقة الواي فاي

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز