حقيقة موقع mbc70 أو 70MB اختراق وسرقة الواي فاي

mbc70

هل يوفر موقع mbc70 أو MB70 للمستخدمين اختراق وسرقة الواي فاي بسهولة؟ هذا ما تدعيه الرسائل التي تنتشر على الشبكات الاجتماعية.

يعتمد الموقع على نشر الرسالة التي يولدها والتي تقوم بنسخها ونشرها على نطاق واسع خصوصا على تعليقات فيس بوك.

دعونا نتعرف على موقع mbc70 الذي يدعي أنه يمكن بالفعل اختراق وسرقة الواي فاي بالإعتماد عليه.

ماذا نعرف عن موقع mbc70 أو 70MB

MB70 هو موقع إلكتروني مجاني يوفر للمستخدمين اختراق شبكات الواي فاي والحصول على معلومات الدخول من أجل الإتصال بها والحصول على إنترنت مجاني.

يسوق الموقع لنفسه على أنك لا تحتاج إلى برنامج أو تطبيق معين للقيام بالمهمة، كل ما عليك القيام به هو نشر تلك الرسالة وستحصل على كلمة مرور الشبكة التي تحاول الإتصال بها.

وتتوفر العديد من برامج اختراق الواي فاي لكن أغلبها مزيفة وليست حقيقية وأخرى تستغل الصلاحيات التي حصلت عليها في جهاز المستخدم لاختراقه.

لهذا ظهرت عدد من المواقع التي تحاول أن تقدم الخدمة نفسها بطريقة أسهل وبدون الحاجة إلى تنزيل أي برامج أو تطبيقات على أجهزة المستخدمين.

كيف يعمل موقع mbc70 أو 70MB

بعد أن تجد الرسالة الفيروسية التي تنتشر في تعليقات ومجموعات فيس بوك والتي يمكن أن تتوصل بها عن طريق الرسائل أيضا ستبحث عنه في جوجل وستجده في مقدمة نتائج البحث.

الرسالة هي كالتالي:

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة  📶📲  خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك  👍  اكتب فى جوجل  🔎 mbc70 🔍  بهذا الشكل وادخل اول موقع

أو أن الرسالة مثل التالي:

جرب الطريقة دى وهتدعيلى – لو عايز تهكر أى شبكة واى فاى قريبة منك وتفتح منها نت ~ هقولك تعمل ايه ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث 70MB هتدخل اول موقع تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

ستحصل على صفحة تتضمن سؤالا مهما وهو ما هو نوع هاتفك ؟ اختر أندرويد أو ios أو غير ذلك، بغض النظر عن الاختيار الذي ستختاره ستحصل على نفس السؤال التالي وهو ” ما مدى قوة الاشارة التى تظهرها الشبكة على هاتفك ؟ “.

لا يهم ان كانت قوية أو ضعيفة أو متوسطة، سيطلب منك الموقع أن تكتب اسم شبكة الواي فاي التي تريد تجاوزها، ومن المضحك أن الموقع يعدك بالحصول على كلمة المرور حتى إن لم تحدد اسمها.

قليل من الإنتظار وستحصل على التعليق الذي يطلب منك الموقع نشره في 15 صفحة على فيس بوك أو مجموعات وصفحات شخصية أخرى.

في البداية عند الضغط على ” اضغط هنا لـ أظهار كلمة السر” سيخبرك بأنك لم تتم المهمة المطلوبة منك، لا تحتاج إلى لصق التعليق في المزيد من الأماكن واضغط على نفس الزر وستحصل على رابط احالة يوجهك إلى صفحة بشكل عشوائي لا علاقة لها بالموقع وبالغرض الذي تبحث عنه.

مبروك عليك لقد ضيعت وقتك في النشر على فيس بوك وعرضت حسابك للخطر ونتحدث هنا على أنه يمكن لشركة فيس بوك أن تعطل حسابك لأنه نشر نفس التعليق في 15 مكان مختلف على المنصة وساهمت في زيادة الرسائل المزعجة على المنصة.

هل موقع mbc70 أو 70MB اختراق وسرقة الواي فاي فعال؟

بعد القيام بتلك المهام لا تتفاجأ على الإطلاق إذا لم تحصل على أي شيء، فالعملية كلها غير منطقية.

الموقع ليس عبار عن دليل شبكات الواي فاي المجانية أو دليل يشارك فيه أصحاب نقاط الواي فاي معلومات الإتصال لتوفيره مجانا لأي شخص يكون بجوارهم.

لا يحصل الموقع على أية صلاحيات ليعرف نقطة الواي فاي التي تحاول الإتصال بها، فحتى كتابة اسم الشبكة غير كافي وقد تكون هناك أكثر من نقطة واي فاي بنفس الاسم في العالم أو في نفس الدولة ونفس المدينة.

ولا يعرف صاحب الموقع إن كنت قد نشرت تلك الرسالة في التعليقات والمجموعات والصفحات، فمن الصعب رصد كل أنشطتك على المنصة الاجتماعية الأكبر في العالم.

الخبر السار هو أن موقع mbc70 أو 70MB اختراق وسرقة الواي فاي لا يهدد خصوصيتك أو يزرع لك في جهازك برمجيات خبيثة.

أما الخبر المحزن فهو لن يساعدك في الحصول على كلمة مرور الواي فاي للشبكة التي تحاول الإتصال بها، ومؤسف أيضا أنه مصمم فقط لتوجيهك إلى الروابط الخارجية ليربح صاحب الموقع خصوصا إذا استكملت العروض التي يوجهك إليها.

إقرأ أيضا:

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

حقيقة موقع mbc55 أو MB55 معرفة من زار بروفايل فيس بوك

حقيقة mbv70 أو mbc70-com اختراق الواي فاي

سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc هل هي ممكنة؟

حقيقة موقع mbc900 للحصول على 6000 UC مجانا

حقيقة تهكير جواهر فري فاير

حقيقة موقع ROB7AK لربح آيفون 11 برو 2020

حقيقة كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

موقع mbc70com أو mbc70.com لن يساعدك في سرقة الواي فاي

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.