حقيقة موقع ROB7AK لربح آيفون 11 برو 2020

حقيقة موقع marbo7.com أو marbo7 لربح آيفون 11 برو

تهانينا لك !! … أنت الفائز معنا رقم 421 بهاتف آيفون 11 برو مجانا، بهذه العبارة يستقبلك موقع ROB7AK الذي يروج لفكرة توزيع احدث هواتف آبل ونتحدث عن آيفون 11 برو 2020.

ينتشر هذا الموقع على الشبكات الاجتماعية هذه الأيام، خصوصا على موقع فيس بوك الشهير حيث يقال أنه يوزع بالفعل أحدث هواتف الشركة الأمريكية.

يقول الموقع أن آبل خصصت أكثر من 10 آلاف نسخة لتوزيعها من هواتفها الذكية على زواره، وأنها أعلنت عن ذلك.

دعونا في هذا المقال نتعرف على حقيقة هذا الموقع:

  • أكثر من 10 آلاف نسخة آيفون 11 برو 2020 مجانا

حسب الرسالة المنتشرة على الشبكات الاجتماعية والتي يتم تبادلها على منصات التواصل الاجتماعي خصوصا تعليقات فيس بوك جاء فيها ما يلي:

اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 11 برو الجديد مجانا 🥰 ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

كما ينتشر من خلال رسالة أخرى هي كالتالي:

اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 11 برو الجديد مجانا 🥰 ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AKCOM و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

عند البحث باسمه في جوجل ستجد هذا الموقع في مقدمة نتائج ابحث، وستجد انه يخبرك بان هناك أكثر من 10000 نسخة آيفون 11 برو 2020 يوزعها.

للعلم الموقع ليس تطبيقا أو برنامجا لهذا لن تقوم بتنزيل أي شيء على جهازك، ولهذا فإن أي روابط إعلانية عليه ستطلب منك فعل ذلك يجب أن ترفضها ببساطة.

  • هل موقع ROB7AK آمن؟

من خلال تجربتي له وجدت أنه لا يتضمن أية فيروسات إلا بعض الإعلانات التي ترغب في تنزيل بعض الإضافات والتطبيقات وبشكل مزعج.

عند الضغط على زر الحصول على آيفون بعد القيام بالمهمة المطلوبة ستجد أنه يوجهك للأسف نحو روابط خارجية لا علاقة لها بالعرض.

سيسأل الموقع عن جنسك، ولا يهم في الواقع إن كنت أنثى أو ذكرا، فالسؤال التالي يتمحور عن امتلاكك سابقا لهاتف آيفون.

السؤال التالي في كل الأحوال يتعلق بما يعجبك في آيفون هل هو التصميم أو الشاشة أو الكاميرا، اختر واحدا من هذه الخيارات الثلاثة، ففي كل الأحوال سيكون عليك أن تجيب عن سؤال آخر وهو ما يتعلق باللغة التي تستخدمها على جهازك.

قليل من الإنتظار، وستحصل على الرسالة التي يجب عليك نسخها ونشرها للحصول على نسخة من آيفون، كما يدعي الموقع.

نعم إنها الرسالة السابقة التي أشرت إليها والتي ينتشر بواسطتها الموقع في تعليقات فيس بوك وعلى رسائل واتساب.

حسب رصدنا لمن قاموا بنشر الرسائل عبر تعليقات فيس بوك، لا يبدو الموقع خطيرا على حسابات المستخدمين لأنه لا يتضمن رابطا أو عناصر خطيرة ومضرة، بل فقط رسالة منسوخة يتم نشرها بتكرار لكن نشر نفس الرسالة عدد مرات كثيرة من شأنه أن يعطل حسابك على المنصة ولهذا السبب يطلب صاحب الموقع عادة نشر الرسالة لعدد محدد من المرات وفي أماكن مختلفة.

  • هل سيمنحني موقع ROB7AK آيفون مجاني؟

الجواب لا، الموقع ليس نصابا وفي ذات الوقت هو كاذب إذ يعطيك وعدا بالحصول على شيء للأسف لن تحصل عليه.

لا يطلب الموقع أية مبالغة مالية لهذا لا يعتبر نصابا، لكن صاحبه يكسب المال من خلال توجيهك إلى روابط إحالة خارجية.

لا توزع شركة آبل أية هواتف مجانية بما فيها آيفون 11 برو 2020 أو أية نسخ أخرى، فهي شركة ترغب في البيع وليس من مصلحتها أن تمنح هذا الكم الهائل من الهواتف للمستخدمين.

المواقع التي تخبرك بأنها توزع هواتف آيفون مجانا أغلبها كاذبة خصوصا إذا كانت تخبرك بأن الشركة توزع هواتفها مجانا، أما إن كانت تلك المواقع هي التي تدعي أنها توزع أجهزة آيفون فقد تكون هذه مسابقة وفي هذه الحالة إما أنها مسابقة صادقة أم مزيفة.

إقرأ أيضا:

حقيقة كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

هل ستربح آيفون 11 برو مع موقع ROB7AK أو ROB7AKCOM؟

موقع Rob7ak لن تفوز معه بهاتف آيفون 8 أو اكس اس ماكس

حقيقة موقع Rob7ak ومنافسه Rib7ar لربح هواتف آيفون

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.