وظائف أمازون: 10000 وظيفة جديدة في بريطانيا

وظائف-أمازون-10000-وظيفة-جديدة-في-بريطانيا وظائف أمازون: 10000 وظيفة جديدة في بريطانيا

أعلنت أمازون أنها تتوقع خلق 10000 وظيفة دائمة جديدة في المملكة المتحدة هذا العام، وبذلك يصل العدد الإجمالي لموظفي الشركة في البلاد إلى أكثر من 40000.

من المرجح أن تتمركز الغالبية العظمى من الأدوار في مستودعات أمازون بالبلاد.

قالت شركة التجارة الإلكترونية العملاقة ومقرها سياتل يوم الخميس إنها أضافت بالفعل 3000 موظف دائم جديد إلى مستودعاتها ومراكز الفرز ومحطات التسليم هذا العام.

قالت إنها ستضيف 7000 وظيفة أخرى بحلول نهاية العام عبر أكثر من 50 موقعًا في المملكة المتحدة بما في ذلك مكاتب الشركات ومستودعين جديدين من المقرر افتتاحهما في الأشهر المقبلة في الشمال الشرقي وفي ميدلاندز.

تشمل الأدوار مهندسين ومتخصصين في الصحة والسلامة، بالإضافة إلى مجموعات من الأشخاص الذين يختارون المنتجات وتعبئتها وشحنها إلى عملاء أمازون.

وقالت الشركة إن العديد من الأشخاص الذين عرضت عليهم أدوارًا مؤقتة أثناء الوباء سيكونون قادرين على الانتقال إلى مناصب دائمة.

قال ستيفانو بيريجو، نائب رئيس أمازون لتلبية احتياجات العملاء الأوروبيين، في بيان: “الأدوار الجديدة ستساعدنا على الاستمرار في تلبية طلب العملاء ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تبيع على أمازون”.

وأضاف: “نحن نوظف الآلاف من الأفراد الموهوبين في مجموعة متنوعة من الوظائف الجيدة من مديري العمليات والمتخصصين في التكنولوجيا إلى الأشخاص للتعامل مع طلبات العملاء”.

قال وزير الأعمال ألوك شارما في بيان إن خطة التوظيف في أمازون “هي تصويت واضح على الثقة في اقتصاد المملكة المتحدة بينما نعيد البناء بشكل أفضل من الوباء”.

تخطط أمازون أيضًا لتجنيد 20 ألف شخص إضافي في أدوار مؤقتة لمساعدتها على التعامل مع الطلب في الفترة التي تسبق عيد الميلاد.

قال بيريجو: “نحن نستعد على مدار العام لموسم الأعياد ويسعدنا أيضًا أن يكون لدينا أكثر من 20000 وظيفة موسمية متاحة هذا العام للمساعدة في إسعاد عملائنا”.

في الشهر الماضي، أعلنت أمازون أنها تخطط لخلق 3500 وظيفة جديدة في مجال التكنولوجيا والشركات في ست مدن أمريكية كبرى.

يعمل لدى أمازون أكثر من 876000 موظف حول العالم، مع إضافة 600000 موظف إلى الشركة منذ عام 2010.

ومع ذلك، شهدت أمازون أيضًا عددًا من المغادرين البارزين هذا العام، ونتحدث هنا عن المسؤولين في أقسام مؤثرة بالشركة.

غادر ثلاثة من حوالي 20 “مهندسًا متميزًا” الشركة في عام 2020 واستقال براد بورتر، رئيس قسم الروبوتات في أمازون، غادر أيضا بول فيولا الذي قاد الجانب العلمي في قسم Prime Air في أمازون، وبيتر فوشال، الذي عمل في Amazon Web Services في وقت سابق من العام.

وفي حال كنت تعيش في بريطانيا، وترغب في العمل مع شركة امازون بإحدى مستودعاتها ومحطات التسليم فهذه هي الفرصة للحصول على وظيفة بهذه الشركة والتي يمكن أن تساعدك على اكتساب الخبرة، على أمل أن تعمل بوظيفة أفضل مستقبلا بالشركة نفسها أو شركة أخرى.

كانت الشركة نفسها قد أعلنت عن وظائف جديدة في ايرلندا ستخلقها على مدار العامين المقبلين، وهذه الوظائف أغلبها في مركز الحوسبة السحابية والتقنيات المتقدمة.

من المتوقع افتتاح مركز جديد للحوسبة السحابية بمساحة 170000 قدم مربع في عام 2022 في ساحة شارلمونت في دبلن، ومحطة تسليم جديدة في المدينة في وقت لاحق من هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق مشروع مزرعة الرياح خلال الشهر الحالي، هذه هي ثاني مزرعة رياح في أيرلندا وأول مشروع للطاقة المتجددة التشغيلية في أمازون خارج الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا:

أمازون جوجل فيس بوك آبل وممارسة الإحتكار

وظائف في أمازون ايرلندا: كيف تحصل على فرصة عمل؟

أزمة برنامج التسويق بالعمولة الخاص بشركة أمازون

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.