وظائف أمازون: 100 ألف فرصة عمل براتب 15 دولار في الساعة

وظائف-في-أمازون-ايرلندا-كيف-تحصل-على-فرصة-عمل؟ وظائف أمازون: 100 ألف فرصة عمل براتب 15 دولار في الساعة

تعمل شركة أمازون الأمريكية على توسيع قوتها العاملة في ظل تزايد الإقبال على منتجاتها وخدماتها في ظل الموجة الثانية وتوجه المستهلكين إلى الشراء عبر الإنترنت.

أعلنت الشركة أمس اليوم الاثنين أنها ستوظف 100000 موظف جديد لدعم زيادة التسوق عبر الإنترنت وسط الوباء المستمر والذي يجبر الملايين من الناس في الأسواق العالمية على البقاء في المنازل.

معظم الوظائف الجديدة موجودة في الولايات المتحدة وكندا عبر شبكة عملياتها بما في ذلك المستودعات ومحطات التسليم والمواقع الأخرى.

الأجر هو الحد الأدنى للأجور تقريبًا ويبدأ من 15 دولارًا للساعة مع الفوائد، كما تقدم أيضًا مكافآت تسجيل الدخول “حتى 1000 دولار” في بعض المدن، وتقدم أمازون مزيجًا من الوظائف بدوام كامل وبدوام جزئي.

تعقد أمازون يومًا افتراضيًا للوظائف يوم الأربعاء لتوظيف 33000 شخص في أدوار الشركات والتكنولوجيا، سيتلقى الموظفون المعينون لهذه الوظائف في الشركات متوسط أجر قدره 150 ألف دولار، بما في ذلك الراتب والتعويضات والمزايا القائمة على الأسهم.

ارتفعت الأسهم في أمازون بنسبة 70٪ تقريبًا خلال العام حتى الآن، وفقًا لـ FactSet حيث علق مئات الملايين من الأشخاص في منازلهم أثناء الوباء ويتجهون إلى شركة التجارة الإلكترونية العملاقة لإبقائهم على الطعام والكساء والترفيه.

ساعد المتسوقون المحاصرون في زيادة المبيعات بنسبة 40٪ في الربع الثاني لتصل إلى 88.9 مليار دولار، حيث سجلت الشركة 5.2 مليار دولار في صافي الدخل للأشهر الثلاثة حتى نهاية يونيو 2020.

أدى الارتفاع في سعر سهم أمازون إلى أن جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم، البالغ من العمر 56 عامًا، شهد ارتفاع ثروته الشخصية فوق عتبة 200 مليار دولار في 26 أغسطس بعد ارتفاع حاد في أسهم التكنولوجيا الأمريكية، ليصبح أول شخص يتجاوز 200 مليار دولار حسب مؤشر بلومبرغ للمليارديرات.

منذ عام 2010، أنشأت أمازون بشكل مباشر أكثر من 600 ألف وظيفة في الولايات المتحدة عبر مكاتبها ومواقع عملياتها، واستثمرت أكثر من 350 مليار دولار في أكثر من 40 ولاية بما في ذلك البنية التحتية والتعويضات.

وهذا يجعل المجموعة التي يقع مقرها في سياتل واحدة من أكبر أرباب العمل في القطاع الخاص في العالم وأسرعها نموا.

في الأسبوع الماضي، قالت شركة التكنولوجيا العملاقة أيضًا إنها ستضيف 7000 وظيفة دائمة إلى القوة العاملة في المملكة المتحدة بحلول نهاية عام 2020 وبذلك يصل إجمالي القوة العاملة البريطانية إلى أكثر من 40 ألف موظف.

وقال كلارك إن توسع أمازون يأتي مع “التزام ثابت” بالسلامة، وأنها عازمة على حماية الموظفين من كورونا وتعزيز سلامتهم أثناء العمل.

وتستعد الشركة الامريكية للربع الأخير من هذا العام والذي سيشهد هذه السنة توجه أغلبية المتسوقين إلى التجارة الإلكترونية ما يعني أن الشركة ستواجه ضغوطا متزايدة وعليها تلبية الطلبات بسرعة.

وفيما تتراجع تجارة التجزئة على أرض الواقع وتتساقط المولات والمتاجر الكبرى واحدة تلو الأخرى، أصبحت التجارة الإلكترونية الوريث الشرعي للتجارة الواقعية.

وتأتي هذه البيانات لتؤكد للمراقبين أنه من الممكن تحقيق مكاسب جيدة في التجارة الإلكترونية وأن الأشهر القادمة هي فرصة ثمينة لمن يبحث عن تحقيق أرباح جيدة ومرضية.

الوظائف الجديدة التي طرحتها أمازون هي تخص الولايات المتحدة وكندا فإذا كنت مقيما هناك، وترغب في الحصول على وظيفة براتب جيدة فهذه هي فرصتك.

يمكنك الولوج إلى البوابة لحدث يوم الأربعاء من هنا، أو يمكنك الولوج إلى بوابة التوظيف وفرص العمل المتاحة من الشركة في الوقت الحالي، من هنا.

إقرأ أيضا:

وظائف أمازون: 10000 وظيفة جديدة في بريطانيا

وظائف في أمازون ايرلندا: كيف تحصل على فرصة عمل؟

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.