هل موقع vad5as موثوق وهل سيساعدك في معرفة زوار حسابك على فيس بوك؟

موقع-whatcub-لن-يساعدك-في-معرفة-من-زار-بروفايلك هل موقع vad5as موثوق وهل سيساعدك في معرفة زوار حسابك على فيس بوك؟

ما أكثر التطبيقات والخدمات التي تتوفر على الويب والتي تدعي القيام بأمور غريبة ومنها استخراج أسماء الأشخاص الذين يصلون على حسابك الشخصي ويتصفحونه.

موقع vad5as هو اسم آخر يدعي أنه قادر على فعل ذلك، مع العلم أن فيس بوك لا يوفر للمستخدمين الإطلاع على ذلك ولا يوفره للمطورين بما فيهم مطوري التطبيقات ومواقع الويب.

ينتشر الموقع في التعليقات على فيس بوك وكذلك على شكل منشورات في المجموعات العامة وهي الأماكن التي تنتشر فيها هذه المواقع وتحصل على مشاهدات والمزيد من الترويج.

هل موقع vad5as موثوق وهل سيساعدك في معرفة زوار حسابك على فيس بوك؟ دعونا نجيب في هذا المقال عن هذا السؤال.

  • كيف اكتشفت موقع vad5as

غالبا إذا كنت تتصفح فيس بوك وتطلع على قسم التعليقات في الصفحات الشهيرة ستلاحظ وجود التعليقات التي تشير إلى هذا الموقع غالبا ستصادف هذا التعليق:

عايز تعرف مين بيدخل علي صفحتك وبيراقبك 😘! اكتب في جوجل vad5as واختار اول⛔ موقع انا دخلت علي الموقع انا عرفت مين بيدخل صفحتي بالوقت والتاريخ من موقع vad5as ابحث عنه في جوجل موقع موثوق من جوجل

يمكنك أن تصادف التعليق على شكل منشور في مجموعة معينة سواء مجموعات الربح من الإنترنت أو المجموعات العامة الأخرى.

  • حقيقة موقع vad5as

لا يتطلب منك vad5as تنزيل أي تطبيق أو مكونات إضافية على متصفحك للوصول إلى حسابك على فيس بوك واستخراج الأسماء المزعومة.

الطريقة التي يحاول بها إيجاد الأسماء هي التي يروج بها لنفسه، وهي العمل على نسخ الرسالة التالية ونشرها في تعليقات الصفحات العامة على فيس بوك والمجموعات وحتى نشر منشورات عامة على حسابك.

لا يحصل الموقع على أية صلاحيات ويبدو انه برمجة بسيطة وتلقائية ولا يجمع أي معلومات لمن يقف وراءه غالبا، وهو ما يجعله غير خطير على المستخدمين.

غالبا يعتمد الموقع على منصة بلوجر من جوجل وربما يستخدم ووردبريس أو سكريبت آخر، لكن من الواضح أنه في كل الأحوال غير مصمم لجمع البيانات.

إنه موقع ويب بسيط يعرض لك رسالة يجب نسخها ويدعي أنه سيمنحك قائمة أكثر الأصدقاء والحسابات التي تتردد على صفحتك الشخصية.

إقرأ أيضا  5 طرق لربح المال من صفحات فيس بوك
  • إعلانات مزعجة عند استخدام vad5as

عند الحصول على الرسالة التي ستقوم بنشرها ستلاحظ ان الموقع قد زرع روابط إعلانية في النص، وعند محاولة نسخها سيحيلك إلى صفحة خارجية.

أحيانا هذه الإعلانات توجهك إلى صفحة لتنزيل ملف معين منها أو صفحة تطلب منك ادخال بعض معلوماتك مثل البريد الإلكتروني.

في كل الأحوال فتلك الجهات الخارجية متغيرة ويربح صاحب الموقع من توجيهك إليها، ولأن أغلب المستخدمين لا يفهمون في ذلك فهم يعتقدون أن تلك الصفحات امتداد للموقع فإذا كان المطلوب منه تنزيل ملف ما يقوم بذلك وإذا طلبت منه صفحة المعلن ادخال رقم هاتفه يقوم بذلك، وحينها يمكن أن تحصل الكارثة فقد يقوم بتنزيل برمجية خبيثة أو أن الجهة التي قدم لها عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ستغرقه بالإعلانات.

  • هل ستحصل على نتيجة مع موقع vad5as

غالبا سيعمل الموقع على اظهار رسالة الخطأ والتي يطلب منك فيها بنشر التعليق في المزيد من المنشورات، وتستمر على النسخ واللصق والنشر حتى يغلق فيس بوك حسابك لأنه ينشر تعليقات مزعجة.

وقد تستمر في النشر وتضييع الوقت دون الحصول على أي نتيجة، وتكون قد ساعدت على تسويق الموقع بدون أي نتيجة.

التعليقات التي تظهر لك أسفل صفحة نسخ التعليق الذي ستنشره ليست تعليقات حقيقية، هذه التعليقات تشبه تعليقات فيس بوك وهي كلها مزيفة.

بالنسبة لصاحب الموقع فمصلحته هي في انتشار الموقع ليكسب المال من الإعلانات والصفحات التي يوجهك إليها، بينما لن يساعدك في معرفة من يزور صفحتك الشخصية على فيس بوك.

في نهاية المطاف لن تحصل على أي شيء للأسف، ستكون قد ساهمت في انتشار الموقع دون الحصول على أي شيء.

 

إقرأ ايضا:

حقيقة موقع Vad5as أو Site:vad5as.Com وهل هو موثوق؟

حقيقة موقع Site:vad5asy.Vad5as.Com

كذبة موقع Vod5as أو Vad5ase أو Vod5asy أو Vad5asy

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.