هل بتس تدعم المثلية وهل BTS مجموعة من المثليين؟

هل بتس تدعم المثلية وهل BTS مجموعة من المثليين؟

تعد المثلية واحدة من الأمور المحرمة في القانون الكوري الجنوبي، رغم ذلك فقد أظهرت مجموعة الكيبوب الكورية دعمها لهذا المجتمع الصاعد.

لذا يطرح الناس هل بتس تدعم المثلية وهل BTS مجموعة من المثليين؟ هذا فيما يتعرض العديد من الأشخاص من مجتمع الميم LGBTQ للتعذيب والأذى والتمييز والتسلط عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

دعم الكيبوب لمجتمع المثلية الجنسية

آيدولز K-pop خاطروا ودعموا أو أعلنوا عن حياتهم الجنسية الفعلية وتلقوا إشادة كبيرة من المعجبين العالميين، لقد تغيرت كوريا إلى الأبد حيث بدأ المزيد والمزيد من الناس في الانفتاح على المجتمع.

أعلن هولندا عن ميوله الجنسية، وأصبح LIONESS أول مجموعة مثلي الجنس بشكل علني، وأصبحت Lady أول مجموعة بها أعضاء متحولين مفتوحين، مما يدل على أن الأمور تتغير نحو دعم المثلية.

من المنتظر في الأسابيع والأشهر القادمة أن نرى توجها أكبر من هذه الفرق الموسيقية لدعم المثلية والإنفتاح عليها بشكل أكبر.

هل بتس تدعم المثلية الجنسية؟

بتس BTS هي تلك المجموعة الذكورية التي تهتم حقًا بالأشخاص الذين يتعرضون للتمييز أو التقليل من شأنهم، كانت هناك مرات لا حصر لها في المقابلات واللحظات طوال مسيرة BTS المهنية التي تثبت أن مجموعة K-pop المشهورة عالميًا BTS تدعم مجتمع LGBTQ.

بادئ ذي بدء، هم أفضل أصدقاء مع المغنية Halsey، التي منفتحة تمامًا بشأن حياتهم الجنسية، منذ حدث Boy With Luv، استمر BTS و Halsey في إظهار أن صداقتهما ثمينة حقًا.

لقد كان الانطلاق مع القائد RM صريحًا للغاية بشأن دعمه لمجتمع المثليين، عند الإشارة إلى الحب في أغانيهم فإنهم لا يشيرون إلى جنس معين ويتباهون بالعديد من أعلام الفخر في مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم.

أوصى عضو بتس RM بكتب مثل Blue is The Warmest Color (يتحدث عن قصة حب امرأتين)، Confessions of a Mask (عن مراهق مثلي الجنس)، وأغاني مثل Same love (يتحدث عن المثلية الجنسية)، و Strawberries And Cigarettes (يأتي من فيلم مثلي الجنس Love Simon) والمزيد.

قام جين الأكبر بتسمية المشاهير الذكور كلما سئل عن إعجابه بالشهرة وتقبيله لتمثال ذكر في Blood Sweat & Tears. علاوة على ذلك، قال شوقا إنه عند البحث عن نوعه المثالي، فإنه لا يميل إلى النظر إلى جنس الشخص.

من المؤكد أن المجموعة الكورية تدغم بالفعل مجتمع المثليين بشكل متصاعد شأنهم شأن الكثير من مجموعات الكيبوب الكورية.

هل BTS مجموعة من المثليين؟

بالنسبة لـ J-hop، خلال خطابه في 2018 MMA، قال إنه تعلم أنواعًا مختلفة من الحب في ذلك العام، حتى كلمات أغنية Boy Meets Evil يمكن تفسيرها على أنها كلمات ذات طابع مثلية جنسية LGBTQ.

بالإضافة إلى ذلك، كسر Jimin المعايير الجنسانية بأسلوب ملابسه وهو حتى معجب بـ Kehlani، وهي سحاقية مفتوحة.

حتى V قد كسر الأعراف الجنسانية من خلال إحساسه بالملابس ويحب أغاني Kehlani، وخاصة Honey.

أظهر Jungkook أيضًا دعمه من خلال كونه معجبًا بأفلام المثليين والمزيد، أظهر BTS مرارًا وتكرارًا أنهم أحد أكبر الآيدولز الذكور في K-pop الذين يدعمون مجتمع المثلية الجنسية.

لم يعلن أيا من هؤلاء انه مثلي أو متزوج برجل مثله، لكنهم يدعمون تلك الحركة التي تسعى بالفعل إلى تسريع زواج الرجال بالرجال والتحول الجنسي والمزيد من المثلية.

عدد من أعضاء هذه المجموعة لديهم علاقات مع نساء لكن هذا لا يمنع من وجود علاقات مع الرجال في الخفاء، وما دام هؤلاء لم يعلنوا عن ذلك فما من دليل أن بتس مجموعة مثلية تتضمن أعضاء متحولون أو لديهم ميولات لنفس جنسهم.

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة BTS Island In The SEOM أندرويد آيفون الكمبيوتر

تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا وبرابط مباشر

هذه أرباح أعضاء فرقة الكيبوب BTS بعد اكتتاب Big Hit Entertainment

سعر تذاكر حفل بلاك بينك الرياض وطريقة الحجز

من هي قائدة فرقة بلاك بينك حاليا؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)