أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

نجم الهلال نيمار يربح 350 ألف دولار في ليلة واحدة من البوكر

نجم الهلال نيمار يربح 350 ألف دولار في ليلة واحدة من البوكر

مع استمرار إصابة النجم البرازيلي نيمار، الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في أكتوبر، لن يشارك لاعب الهلال في كوبا أمريكا لكنه منشغل بلعبة البوكر.

حضر نيمار مباراة بوكر للنجوم مع لاعبين بارزين مثل نجم الدوري الاميركي للمحترفين جيمي بتلر والملاكم ريان جارسيا ونجم الستريمر الشهير “نينجا”.

كانت مشاهد اللعبة جامحة للغاية ولم يكن نيمار هو الوحيد الذي حصل على بعض المال، أظهر جيمي بتلر مكافأته بعد المباراة.

كانت التصرفات الغريبة مسلية، لكن لعبة البوكر ازدادت سخونة عندما دخل نيمار في مواجهة ضد شخص يُدعى “السيد كيتنغ”، واسمه Alex Keating وهو لاعب بوكر محترف، رغم ذلك، قد تتساءل عن ذلك بعد مشاهدة هذه اليد وهي تتكشف.

لسبب ما، قرر نيمار اللعب بنتيجة 9-5 مع كيتنغ الذي يحمل A-4 من الماس، بعد التقليب والتحول، حصل نيمار على زوج من التسعات وأجرى كيتنغ قرعة، دفع كيتنغ نيمار بكل شيء، وقام نيمار بـ “نداء البطل” بزوج من التسعات فقط (الزوج الأوسط بركلة رهيبة).

قرر اللاعبان “تشغيلها مرتين”، مما يعني أنهما سيلعبان بطاقتين نهريتين، كانت بطاقة النهر الأولى عبارة عن ماسة والثانية لم تكن كذلك، لذا، قام الثنائي بتقسيم الوعاء بالتساوي، كان من الممكن أن تكون هذه نهاية الأمر.

لكن كيتنغ قرر أنه في حالة مزاجية للمقامرة، لذلك عرض أن يلعب بطاقة نهرية أخرى مقابل 50 ألف دولار، وافق نيمار وربح، لذلك ذهب كيتنغ لمسرحية “مزدوجة أو لا شيء”، ومني بخسارة أخرى.

خسر مبلغ 100 ألف دولار، ولكن دون رادع، واصل كيتنغ دفع المزيد والمزيد من الأموال، وعندما قيل وفعل كل شيء، رأى الثنائي ثماني بطاقات نهرية، وفاز نيمار في سبع منها.

خسر كيتنغ مجموعته الكاملة (360 ألف دولار) وهو يطارد الماسة الخامسة (أو الآس)، المفارقة هي أنه لو كان كيتنغ قد أجرى التوزيع مرة واحدة، لكان قد استولى على أرباح نيمار بأكملها.

وبدلاً من ذلك خسر أكثر من 350 ألف دولار، لقد كانت خسارة فادحة، وقد انتقلت إلى جيب النجم البرازيلي الذي خرج ليلة أمس من الكازينو بهذا الربح الجيد.

وتعد البطولات واحدة من الأحداث الأكثر إثارة في عالم البوكر، إنها توفر للاعبين الفرصة للفوز بمبالغ كبيرة مع عمليات اشتراك صغيرة نسبيًا، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من لاعبي البوكر الطموحين.

ومع ذلك، تأتي البطولات أيضًا بمستوى عالٍ من المخاطر. المنافسة شرسة ولن يتمكن سوى نسبة صغيرة من اللاعبين من تحقيق أرباح كبيرة.

لتحقيق النجاح، يجب أن تكون على درجة عالية من المهارة وأن تفهم الفروق الدقيقة في اللعبة واستراتيجياتها، وهي لعبة تعتمد على الذكاء والمهارات الاجتماعية.

وتعد إدارة العواطف وتجنب الميل أمرًا ضروريًا لاتخاذ القرار المناسب، كما أن الصبر أمر حيوي، بما في ذلك طي الأيدي الجيدة عند الضرورة والالتزام باستراتيجيتك في جميع الظروف.

إن إبقاء كل هذه الأشياء تحت المراقبة يعزز لعبتك ويعزز احتمالات فوزك، على الرغم من أن النجاح غير مضمون، إلا أن مثل هذه التكتيكات تمهد الطريق لتصبح لاعب بوكر قويًا.

ولطالما شارك لاعبين ونجوم في هذه البطولات للعب والمخاطرة وحقق عدد منهم مكاسب جيدة وخرج آخرين خاسرين، ويعد نيمار من الأشخاص المهتمين بلعبة البوكر التي يلعبها في الولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ أيضا:

دان بلزريان: مليونير بلاي بوي والبوكر الذي شتم إسرائيل

لماذا ينصح مؤسس ChatGPT رواد الأعمال بلعبة البوكر؟

بعد تفوقها في الشطرنج هل الروبوتات أفضل من البشر في البوكر؟

البوكر أكثر تعقيدًا من الشطرنج

ماغنوس كارلسن: من التفوق في الشطرنج إلى بطولات البوكر

دور الشطرنج في تطوير الرياضيات واستخدام الأولى لتدريس الثانية

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)