موقع Rob7ak لن تفوز معه بهاتف آيفون 8 أو اكس اس ماكس

هل موقع Rob7ak صادق؟

موقع-Rob7ak-لن-تفوز-معه-بهاتف-آيفون-8-أو-اكس-اس-ماكس موقع Rob7ak لن تفوز معه بهاتف آيفون 8 أو اكس اس ماكس

مبروك… ! أنت المحظوظ 614 الفائز بهاتف ايفون iPhone Xs max مجانا، إضغط موافق للحصول على الهاتف.

بهذه العبارة يرحب بك موقع Rob7ak الذي يقف وراء فيضان من التعليقات التي تروج له والتي تنتشر على الشبكات الإجتماعية.

من الواضح أن الموقع يروج لفكرة الفوز معه بهاتف آيفون جديد سواء آيفون 8 أو iPhone Xs max وهو ما سنتطرق إليه في هذا المقال.

  • كيف ينتشر موقع Rob7ak

عند تصفح التعليقات على المنشورات العامة بفيس بوك، أو حتى تصفح المجموعات قد تصادف في الواقع تعليق يروج لهذا الموقع هو كالتالي:

عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak ? انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في? جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع ? الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

هذا يدفع المستخدم للبحث عن Rob7ak في جوجل ليجد بالفعل الموقع في مقدمة نتائج البحث، وليجد الرسالة المشار إليها في الأعلى والتي تخبره بأنه واحد من الفائزين.

يعمل المستخدم على اتباع الخطوات واحدة تلو الأخرى، وفي النهاية يجد هذه الرسالة التي ينسخها وينشرها على نطاق واسع.

وهكذا يلاحظ أصدقائه والمستخدمين الآخرين تلك الرسالة وتتكرر نفس العملية، والنتيجة الكثير من الزيارات لتلك المواقع التي تكسب جيدا من الإعلانات وروابط الأفلييت.

  • كيف يعمل موقع Rob7ak

في اول صفحة بالموقع يخبرك بأن شركة آبل قد خصصت حوالي 10 آلاف هاتف آيفون لتوزيعها، خصوصا من الإصدار الجديد iPhone Xs max.

يسأل الموقع عن جنسك، ولا يهم في الواقع إن كنت أنثى أو ذكرا، فالسؤال التالي يتمحور عن امتلاكك سابقا لهاتف آيفون.

السؤال التالي في كل الأحوال يتعلق بما يعجبك في آيفون هل هو التصميم أو الشاشة أو الكاميرا، اختر واحدا من هذه الخيارات الثلاثة، ففي كل الأحوال سيكون عليك أن تجيب عن سؤال آخر وهو ما يتعلق باللغة التي تستخدمها على جهازك.

قليل من الإنتظار، وستحصل على الرسالة التي يجب عليك نسخها ونشرها للحصول على نسخة من آيفون، كما يدعي الموقع.

إقرأ أيضا  موقع mbc55com أو mbc400com لن يمنحك 1000 جيجا مجانا

هناك زر لمشاركة الرسالة على واتساب أيضا، ويطلب منك نشرها في 15 مكان مختلف وقد تعمل على نشره أكثر من ذلك لزيادة فرصة الفوز.

  • هل موقع Rob7ak صادق؟

في الواقع لا توزع آبل هواتفها الجديدة مجانا، هذه الشركة لا تجري أي مسابقات أو تخفيضات حاليا على هواتفها الذكية.

معروف عن آبل أنها لا تمنح هواتفها مجانا وهي تتطلب منك أن تدفع ثمن هاتفك ثم تحصل على نسختك المطلوبة، لذا فهذا هو أول دليل على أن Rob7ak يكذب عليك.

الدليل الثاني هو أنه سواء نشرت الرسالة في 15 مكان أو 30 مكان أو لم تنشرها على الإطلاق  سيظهر لك رسالة الخطأ التالية عند الضغط أول مرة على زر الحصول على الهاتف:

المعذرة، أنت لم تنشر الرسالة في 15 منشور مختلف في تعاليق فايسبوك او مواقع اخرى، من فضلك أنشرها. للسماح لك بإدخال عنوان إستلام الهاتف

قد تتكرر الرسالة في الظهور وقد ينتهي بك المطاف نحو صفحة لا علاقة لها بهواتف آيفون ولا بهذه المسابقة أو العرض المجاني.

التعليقات التي تظهر في هذه الصفحة والتي تدعي بأن هناك أشخاص توصلوا بهاتف آيفون، هي مزيفة وليست حقيقة وهؤلاء الأشخاص ليسوا حقيقيين وهو شيء تأكدت منه لأنه تم استخدام نفس الأسماء والصور والتعليقت في عروض مختلفة مزيفة.

4 تعليقات
  1. Salsabil يقول

    عاجل يا اصدقاء ربحت هاتف آيفون من موقعRob7ak ?انا ربحت هاتف ايفون 8 جديد و ثلاثة اصدقاءى ربحوا لترح انت ايضا اكتب في?جوجلRob7ak ادخل في الموقع الاول له مصادقية في نسبة جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افديكم اكتبوا في جوجل Rob7ak وادخل اول موقع ?الهاتق يصلكم مجانا حتى المنزل

  2. Salsabil Koussahe يقول

    انا ربحت هاتف ايفون من موقع Rob7ak

  3. houda يقول

    عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak ? انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في? جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع ? الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

  4. حسين يقول

    يا اصدقاء ربحت ايفون? من موقع Rob7ak انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في? جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له صدقية ✅ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع ? الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.