موقع استبدال الاكواد فري فاير الرسمي

موقع-استبدال-الاكواد-فري-فاير-الرسمي موقع استبدال الاكواد فري فاير الرسمي

اذا كنت قد حصلت على كود فري فاير وتود استخدامه فمن الأفضل أن تلجأ إلى موقع استبدال الاكواد فري فاير الرسمي من أجل تحويل ذلك الكود إلى هدايا عشوائية من الشركة.

لا تفشل Garena أبدًا في مفاجأة اللعبين من خلال منح مكافآت حصرية وعناصر داخل اللعبة مجانًا.

يتم منح هذه المكافآت للاعبين عند الانتهاء من مختلف الأحداث والتحديات والمهام في فري فاير هذه تجعل اللعبة أكثر متعة وتشجع لاعبيها على قضاء المزيد من الوقت في اللعبة.

بصرف النظر عن كل هذا، فإن غارينا فري فاير لديها موقع ويب لاسترداد الرمز يمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على مكافآت مجانية فقط عن طريق إدخال 12 حرفًا من الرمز الفريد علاوة على ذلك، لا تستغرق هذه العملية وقتًا كما يسهل تحقيقها.

في الآونة الأخيرة، أصدرت الشركة بعض الرموز الفريدة التي يمكن استخدامها في موقع الاسترداد الرسمي الخاص بهم للفوز بعناصر مثل الملابس والبنادق والمزيد.

  • ما هو موقع استبدال الاكواد فري فاير الرسمي

الموقع الرسمي لاستبدال أكواد فري فاير هو https://reward.ff.garena.com والذي يوفر لك استبدال تلك الأكواد إلى هدايا رسمية.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Free Fire الخاص بك، انسخ أي كود من الأكواد التي حصلت عليها وألصقه في موقع الويب، انقر على زر إرسال وأغلق المتصفح، افتح لعبة Fire Free، وستظهر المكافآت في علامة تبويب vault الموجودة في ردهة اللعبة.

يمكن للاعبين لعبة فري فاير استخدام أربعة خيارات تسجيل دخول مختلفة لاسترداد مكافأتهم، بالإضافة إلى ذلك أكدت غارينا فري فاير أنه لا يمكن استرداد هذه الرموز في حساب الضيف، من الضروري ربط حساب اللعبة بحساب فيس بوك أو VK من أجل الحصول على المكافآت.

  • خطورة استخدام المواقع المزورة

هناك مواقع مزورة يمكن أن تنتشر على فيس بوك و تيليجرام ومجموعات واتساب والتي تستهدف لاعبي هذه اللعبة خصوصا الذين حصلوا على أكواد فري فاير ويريدون تفعيلها للحصول على الهدايا العشوائية من الشركة.

هذه المواقع المزورة تشبه الموقع الرسمي لكن دورها هو تسجيل تلك الأكواد لتباع ويستخدمها آخرين أو صاحب الموقع الذي يسرقها.

من جهة أخرى قد تكون هذه المواقع المزورة مصممة في الأصل لاختراق حسابات اللاعبين حيث يمكن أن تطلب منه بعد ادراج الكود الصحيح والذي يرسل إلى صاحب الموقع ويسجل في قاعدة البيانات، أيضا معلومات الحساب وتسجيلها أيضا في قاعدة البيانات وهو ما يساعد صاحب الموقع المزور على سرقتها وبيعها في السوق السوداء.

لهذا من الضروري أن تدخل إلى الرابط السابق الذي أشرنا إليه لأنه الرسمي ومن الشركة وهو موجود على الموقع الرسمي لشركة غارينا ويمكنك التحقق منه.

  • ابتعد عن التطبيقات والمواقع التي تستبدل أكواد فري فاير بالمجوهرات

بعض المواقع والتطبيقات التي قد تصادفها هي لمطورين آخرين وليست للشركة وهي تروج لنفسها على أنه مقابل تلك الأكواد يمكن أن تمنحك المجوهرات وليس الهدية العشوائية التي قد لا تكون مرضية بالنسبة للاعب.

هذه المواقع والتطبيقات هي الأخرى غير آمنة وتعرض بياناتك والأكواد التي أدخلتها إلى السرقة واستخدامها من قبل جهة معينة قبل أن تستخدمها أنت.

هناك جهات توزع هذه الأكواد مجانا وأخرى توفرها بمبالغ مالية بالفعل وفي كلتا الحالتين قد لا يكون الحصول بالنسبة لها لتلك الجهات بشكل قانوني بل من خلال سرقتها ولهذا يطلقون تطبيقات ومواقع تخدم المستخدمين على أنها رسمية من غارينا.

مرة أخرى المكان الوحيد الذي يمكنك فيه استبدال تلك الأكواد إلى هدايا قيمة هو الموقع الرسمي للشركة.

إقرأ أيضا:

شحن جواهر فري فاير مجانا

تحميل تطبيق BOOYAH كسب جواهر فري فاير مجانا

حذار من تنزيل فري فاير مهكرة

حقيقة تهكير جواهر فري فاير

معلومات عن لعبة غارينا فري فاير تنزيل Free Fire

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.