ميزة كود فري فاير 57r7j7vnv5gf

ميزة كود فري فاير 57r7j7vnv5gf

من وقت لآخر تطلق غارينا العديد من الاكواد التي توفر للمستخدمين مزايا وإمكانيات جديدة والكود الذي سنتحدث عنه اليوم انتشر في الساعات الماضية وهو 57r7j7vnv5gf.

إنه كود استبدال المكافآت فري فاير والذي يوفر في الواقع بدلة جديدة أو سكين للاعبين خصوصا للاعب كرونو الذي يمثله كريستيانو رونالدو.

البدلة الجديدة مميزة وغير منتشرة في اللعبة حاليا وهي تسمح لك في الواقع بالتميز عن بقية اللاعبين على الساحة، ويمكنك الحصول عليها لفترة محدودة فقط.

مميزات كود فري فاير 57r7j7vnv5gf

الكود عند تفعيله يوفر لك فقط البدلة الجديدة، وليس هناك من مميزات أخرى، لذا الرجاء تفادي تصديق أي مقاطع فيديو تروج لاستخدام هذا الكود في زيادة جواهر فري فاير.

كل ما يتيحه لك الكود الجديد هي بدلة او سكين جديد مميز يمكنك استخدامه على شخصيتك في اللعبة، لا جواهر إضافية أو أسلحة أو أي مميزات إضافية.

لكن رغم ذلك يبقى هذا الكود مميزا بالفعل ويحتاجه المستخدمين على نطاق واسع، لذا سنشرح ببساطة كيف يمكنك تفعيله بدون أي مخاطر على حسابك.

تذكر أن كود 57r7j7vnv5gf يعمل لفترة مؤقتة فحسب، وقد لا يتوفر في العديد من البلدان الأوروبية والعالمية فهو على ما يبدو متوفر في تركيا وعدد من دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

كيف يمكنني استخدام كود فري فاير 57r7j7vnv5gf

ينبغي أن تتوجه إلى موقع استبدال الاكواد فري فاير الرسمي وهو الذي شرحناه سابقا وقلنا انه موقع رسمي من الشركة يمكنك فيه تسجيل الدخول إلى حسابك.

إذا كنت سجلت في فري فاير باستخدام حساب جوجل يمكنك استخدامه، أما إذا كنت قد سجلت باستخدام فيس بوك او حساب آخر يمكنك اختيار المنصة التي انتسبت من خلالها.

بعد تسجيل الدخول سيطلب منك الموقع ادخال كود فري فاير وهو مكون 12 حرف وهو ما ينطبق بالفعل على كود فري فاير الجديد 57r7j7vnv5gf

انسخ هذا الكود وقم بإدخاله وما أن تنجح العملية حتى تجد في حسابك على اللعبة زي جديد يمكنك استخدامه بشكل دائم من اليوم.

استخدام الكود آمن وهو لا يتضمن أي فيروس أو برمجيات خبيثة للتجسس أو سرقة حسابك، لكن إن ظهرت لك رسالة الخطأ فهذا يعني أن العرض انتهى.

تؤكد غارينا على هذه النقطة بالقول: “يرجى ملاحظة تاريخ انتهاء صلاحية الاسترداد، لا يمكن استرداد أي رموز منتهية الصلاحية”.

غارينا فري فاير ماكس:

فتحت غارينا التسجيل المسبق لـ Garena Free Fire MAX – نسخة محسنة من غارينا فري فاير – للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

يوفر Garena Free Fire MAX، وهو تطبيق محمول مستقل، تجربة محسّنة مع رسومات وميزات محسّنة وميزة خريطة قابلة للتخصيص داخل التطبيق كل ذلك بنفس المحتوى وطريقة اللعب، تشمل الميزات الإضافية مقاطع فيديو تسجيل الدخول المتحركة وردهات قابلة للتخصيص.

سيكون وضع العرض متاحًا في هذا الإصدار، مما يسمح للاعبين بإخفاء جميع واجهات المستخدم في الردهة والتقاط لقطة شاشة لمجموعتهم.

يتم دعم Garena Free Fire MAX بواسطة تقنية Firelink، وهي تقنية اللعبة الداخلية التي تتيح إمكانية التشغيل البيني الكامل بين كلا الإصدارين.

سيمكن هذا اللاعبين من استخدام حساباتهم الحالية لتسجيل الدخول إلى Garena Free Fire MAX، ومزامنة جميع بيانات الحسابات – بما في ذلك تقدم الحساب وعناصر اللعبة – عبر كلا التطبيقين، ولعب جميع أوضاع اللعبة بغض النظر عن التطبيق الذي يستخدمونه.

يمكن للاعبين في المنطقة التسجيل المسبق في لعبة Garena Free Fire الحالية وعلى موقع التسجيل المسبق، ستكون المكافآت متاحة لأولئك الذين قاموا بالتسجيل المسبق.

إقرأ أيضا:

تهكير جواهر فري فاير مجانا

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

شحن جواهر فري فاير مجانا

حقيقة cazomb com جواهر فري فاير مجانا

حقيقة جواهر فري فاير cazonix.com free fire مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.