مراجعة fbs منصة بونص فوركس بدون إيداع

مميزات وعيوب شركة fbs التي تقدم بونص فوركس بدون إيداع

من الأكيد أنك تتساءل عن مميزات وعيوب شركة fbs وهي من شركات الفوركس والتداول الشهيرة التي يمكن أن تشاهد اعلاناتها على فيسبوك وعلى المواقع الإلكترونية المختلفة.

ويمكن أن تلاحظ أن بعض الإعلانات تروج لمسألة الحصول على بونص فوركس بدون إيداع 140 دولار وهذا بدون القيام بعملية شحن حقيقية، وتتساءل إن كان هذا صحيح ام أنه مجرد اعلان ترويجي؟

ما هي منصة fbs

تتيح منصة FBS للوساطة عبر الإنترنت الوصول إلى الأسواق الدولية للتداول في العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية، تأسست FBS في عام 2009، وهي تخضع لإدارة Tradestone Limited وتأمينها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، مما يعني أن الوسيط مسجل من قبل قبرص، وفقًا لاتفاقية العميل الخاصة باحتياطيات الشركة.

يتم تنظيم المكاتب الدولية لـ FBS من قبل IFSC (لجنة الخدمات المالية الدولية) في بليز وتديرها FBS Markets Inc. ومقرها قبرص وهي شركة وساطة شفافة تابعة لـ FBS مرتبطة بأكثر من 17 مليون متداول من 150 دولة حول العالم .

تم تصميم FBS، وهي منصة على الإنترنت، لتمكين التداول في مجموعة واسعة من الأصول، لا يحتاج المرء إلى رأس مال باهظ تحت تصرفه ليبدأ بأفضل أزواج العملات الأجنبية والسلع والأصول الأخرى، حيث تقدم شركة الوساطة التابعة لـ FBS روافع مالية مثالية ونداء الهامش.

تقدم شركة الفوركس الأكثر تفضيلاً، وهي وسيط FBS، إمكانية الوصول إلى منصات MetaTrader لتمكين التداول والاستثمار في العملات الأجنبية والمعادن وسلع الطاقة وتداولات الأسهم والأسهم والعملات المشفرة والمؤشرات.

مميزات شركة fbs

الشريك التجاري الرسمي لـ FBS هو نادي برشلونة، بصرف النظر عن كونه الشريك التجاري لنادي برشلونة، فإن الموقع هو أيضًا شريك ليستر سيتي، ميزات منصة التداول الخاصة بـ FBS موصوفة بإيجاز أدناه:

يتيح نظام الوسيط غير المتداول في FBS وتطبيقات نسخ الصفقات من FBS التنفيذ السريع في السوق لأوامر التداول، بعد التسجيل وتسجيل الدخول، يسمح موقع FBS للمستخدمين بالوصول إلى نوعين من منصات التداول MetaTrader (mt4 و mt5) للتداول والاستثمار في مجموعة واسعة من الأصول.

يوفر قسم التحليل في منصة الوساطة عبر الإنترنت القائمة على FBS للمستخدمين خدمات فريدة، منها تحديثات الأخبار والعناوين الرئيسية حول أفضل سوق للفوركس.

بصرف النظر عن أفضل قسم لتحليل العملات الأجنبية، تقدم FBS للمتداولين تقويمًا اقتصاديًا، جنبًا إلى جنب مع حاسبات الفوركس للتداول المربح والاستثمار في العملات الأجنبية.

تم تزويد المتداولين أيضًا بالمحتوى التعليمي الأكثر حيلة في شكل ندوات عبر الإنترنت ومواد تدريبية ودروس تعليمية وكتب إلكترونية وجلسات إرشادية تعلم جميع المهارات الضرورية للربح من الفوركس.

منصة MetaTrader 4 التي تقدمها شركة fbs

يعد وسيط MetaTrader 4 التابع لشركة FBS موقعًا منظمًا ومتقدمًا للغاية، يتوفر بسهولة للتنزيل والتثبيت على أجهزة المستخدمين، يمكن للمتداول الوصول إلى منصة MetaTrader 4 للأسباب التالية:

تنفيذ السوق بنقرة واحدة لأوامر التداول ونسخ التداول.

توفر مجموعة رائعة من أدوات الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لتتبع ظروف التداول.

سهولة الوصول إلى المستشارين الخبراء (EAs) لإمكانيات التداول الآلي والنسخ الآلي للتداول في الأسواق.

التنفيذ السريع لأوامر التداول والاستثمار أثناء التنقل من خلال تطبيقات الهاتف المحمول للمنصة.

توفر دعم تداول VPS (الخادم الافتراضي الخاص) لعملاء .FBS

تتيح المكاتب الدولية لـ FBS الوصول إلى MetaTrader 4 Multi Terminal للسماح للعملاء بتشغيل عدة حسابات تداول حقيقية في نفس الوقت.

منصة MetaTrader 5 التي تقدمها شركة fbs

تم مؤخرًا دمج منصة التداول الخاصة بـ MetaTrader 5 مع موقع FBS الإلكتروني بهدف تنويع محفظة المستثمرين المسجلين، في MT4 و mt5، تعد MetaTrader 5 نسخة مطورة من MT4 تقدم جميع خدمات الأخيرة، إلى جانب الخدمات الإضافية.

توفر منصات التداول الخاصة بـ FBS فرصة للمقاصة والتحوط، حيث تقدم مؤشرات وأدوات فنية متقدمة للتنبؤ بظروف تداول موثوقة على الرغم من المخاطر التي تنطوي عليها.

توافر رؤية متعمقة أكبر لرائد السوق.

إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الطلبات وأطر زمنية مختلفة لنسخ التداول.

يمكن الوصول إلى منصتي MetaTrader مباشرة على موقع FBS الإلكتروني دون الحاجة إلى التنزيل والتثبيت.

تتوافق خدمات منصات MT4 و MT5 مع كل نظام تشغيل.

الأسواق المالية التي يمكنك التداول فيها باستخدام شركة fbs

يتم تزويد مستخدمي FBS بوصول سلس إلى مجموعة واسعة من الأسواق للسماح بالتداول في مجموعة واسعة من الأصول المالية وهي كالتالي:

الفوركس: 28 زوجًا قياسيًا من العملات الدولية و 16 زوجًا من العملات النادرة في أفضل أسواق الفوركس.

سلع الطاقة: خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت.

المعادن الثمينة: 4 معادن.

المؤشرات: المؤشرات القائمة على النقد المدرجة في بورصة ناسداك والبورصات العالمية الأخرى.

الأسهم والأسهم: 40 شركة أمريكية، 30 شركة ألمانية، 30 شركة مساهمة مدرجة في المملكة المتحدة.

العملات المشفرة: تتيح FBS للمتداولين إجراء تكاليف التداول والاستثمار في العملات الرقمية من خلال الصفحة الشخصية عبر الإنترنت وتطبيق FBS Trader.

يمكن للمستخدمين التعامل مع مزود الدفع مباشرة، وتداول 35 زوجًا من العملات المشفرة مقابل العملات المشفرة الأخرى أو العملات الورقية.

يمكن للمتداولين المحترفين إجراء تداول في الذهب والفضة مقابل عملة الدولار الأمريكي، بالنسبة للفضة يتم تحديد حجم اللوت عند 5000 بينما بالنسبة للذهب يتم تعيين حجم اللوت عند 100، والحد الأدنى للسبريد يقع بين 10 و 20 والفارق النموذجي هو 30.

يتم تداول العملات المشفرة عن طريق تبادل العملات المشفرة والعملات المشفرة مقابل النقود الورقية والعملات المشفرة مقابل المعادن الثمينة والعملات المشفرة مقابل العملات المشفرة. بالنسبة لحجم اللوت القياسي 1، يتراوح الحد الأدنى للسبريد بين 275 و 25010.

تكاليف التداول لدى شركة fbs

تقدم منصة التداول الخاصة بـ FBS فروق أسعار تختلف وفقًا للحدود الإقليمية للمستخدم ونوع حساب التداول الخاص به.

بالنسبة لإقران اليورو بالدولار الأمريكي، يتم تزويد المستخدم بفارق ثابت قدره 3.0 نقطة لحساب Micro، و 0.0 نقطة لحسابات ECN و Zero FBS، و 1.1 نقطة للحسابات القياسية والسنت.

تصبح قيمة السبريد نفسها 0.7 نقطة للحسابات السنتية والقياسية في الاتحاد الأوروبي.

تفرض مكاتب FBS الدولية عمولة ثابتة قدرها 6 دولارات أمريكية لكل لوت في حساب ECN و 20 دولارًا أمريكيًا لكل لوت في حساب Zero.

تتقاضى المكاتب 25 دولارًا أمريكيًا لتداول العقود مقابل الفروقات و 3 دولارات أمريكية للتداول في الأسهم والأسهم. يتقاضى وسطاء التشفير رسوم عمولة رمزية قدرها 0.05٪ لفتح وإغلاق المراكز بالعملات الرقمية في أسواق التشفير.

تفرض منصة التداول الخاصة بـ FBS رسومًا ليلية لـ FBS، بالإضافة إلى رسوم إلغاء قدرها 5 دولارات أمريكية لكل معاملة تتم على أساس زمن انتقال السعر.

إذا ظل حساب التداول غير نشط لأكثر من 180 يومًا، فإن المنصة تفرض رسومًا جزائية شهرية قدرها 5 دولارات أمريكية، وهذه إحدى الطرق التي تجني بها FBS الأموال من التجارة.

حسابات التداول في منصة fbs

يتم تزويد عملاء منصة FBS للوسيط عبر الإنترنت بفرصة توفير أنواع متعددة من الحسابات، يتم تقديم حسابات Cent و Standard للمتداولين في منطقة الاتحاد الأوروبي، تتيح المكاتب الدولية لـ FBS للمستخدمين فتح حسابات ECN و Zero Spread و Micro.

حجم أوامر التداول هو نفسه لأنواع مختلفة من الحسابات الحقيقية، لا يوجد حد تداول لمستخدمي حساب ECN، على عكس أنواع الحسابات الأخرى التي تستخدم STP.

يبدو من مراجعة FBS أنه يتعين على المستخدمين فقط عمل حد أدنى أعلى من الودائع لترقية فئة الحساب والوصول إلى متطلبات تداول أكثر تنافسية.

في FBS، يوجد حساب إسلامي مخصص للتداول والاستثمار في العملات المشفرة، يشغل المستثمرون الرقميون المسجلون لدى FBS مراكز الفتح أو الإغلاق على الرموز المميزة للعملات المشفرة قبل كل شيء بمساعدة ترسانة من أدوات التداول وخيارات تداول الوسيط ومؤشرات التداول المعقدة.

الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة للتداول في الأصول المشفرة هو 5:1، والذي يتم تقديمه جنبًا إلى جنب مع العديد من حلول تداول العملات المشفرة من وسطاء التشفير في FBS.

حساب تجريبي

تسمح FBS للمتداولين في حسابات Standard و Cent بإجراء تداول تجريبي في مجموعة متنوعة من الأصول، وفقًا لمراجعة FBS، تتيح منصات mt4 mt5 للمستخدمين أيضًا إجراء تداول تجريبي، على عكس منصات التداول الأخرى التي توفر الوصول فقط من خلال منصاتهم الخاصة لتداول الحسابات الإسلامية التجريبية، يعد الحساب التجريبي التجاري مفيدًا بشكل خاص لتطوير استراتيجيات وأساليب التداول قبل الدخول في الأسواق الحية.

الرافعة المالية

يسمح أفضل وسيط فوركس بالتداول بالرافعة المالية على أساس منطقة فرع المكتب وحساب المستخدم، يتم تزويد مستخدمي حسابات Cent و Standard في منطقة الاتحاد الأوروبي برافعة مالية قصوى تصل إلى 30: 1 على أوامر التداول الخاصة بهم.

خارج الاتحاد الأوروبي، يحصل المتداولون على فرصة التداول برافعة مالية تصل إلى 500: 1 من خلال حساب ECN، و 1000: 1 لحساب Cent، و 3000: 1 لأنواع الحساب الأخرى.

متطلبات الهامش في FBS هي 40٪ أو أقل، وفي حالة الوصول إلى نداء الهامش ، يحق للمنصة إغلاق مركز تداول المستخدمين.

وسائل الدفع في منصة fbs

يختلف الإيداع الأولي للمستخدمين بناءً على منطقة التداول ونوع الحساب موفر الدفع لكل مستخدم حيث يفرض مكتب FBS في الاتحاد الأوروبي حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار أمريكي للحساب القياسي و 10 دولارات أمريكية لحساب Cent.

تتيح مكاتب FBS الدولية للمستخدمين إيداع 1000 دولار أمريكي كحد أدنى و 500 دولار أمريكي و 100 دولار أمريكي و 5 دولارات أمريكية و 1 دولار أمريكي لحسابات ECN و Zero Spread و Standard و Micro و Cent.

يتيح موقع FBS للمستخدمين إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام خيارات الدفع المريحة التي تشمل التحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية مثل Neteller و Skrill و VISA ونظام الدفع بالتحويل المصرفي متاح فقط للمستخدمين داخل منطقة الاتحاد الأوروبي.

تتم المعاملات في لحظة تقريبًا بواسطة معالج الدفع لكل طريقة دفع، ومع ذلك بالنسبة للمعاملات من خلال التحويل المصرفي، تستغرق طرق الإيداع والسحب 48 ساعة على الأقل للتأكيد.

تفرض المنصة رسومًا على عمليات السحب في المكاتب الدولية، قد يُطلب من المستخدمين تقديم مستندات إثبات الهوية الصادرة عن الحكومة لسحب أموال المتداولين بمبالغ كبيرة.

تطبيقات التداول من منصة fbs

يمكن الوصول إلى منصة FBS الغنية بالمميزات في الأجهزة المحمولة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ FBS.

تطبيق FBS copy trade متوافق مع كل نظام تشغيل ومتوفر في متاجر التطبيقات في ويندوز وأندرويد وآيفون، التطبيق متاح على أجهزة iOS فقط خارج منطقة الاتحاد الأوروبي.

يحتوي تطبيق الهاتف المحمول على واجهة سلسة وبديهية تتيح الوصول إلى أفضل أدوات تداول FBS والتقارير الإحصائية التي يتم تحديثها في الوقت الفعلي وتوفر ظروف تداول موثوقة، ويمكنك تنزيله من حسابك.

التنظيم والترخيص

تقدم FBS، وهي شركة قبرصية مسجلة لعملائها بيئة تداول آمنة، ويتم تنظيم المنصة من قبل CySEC وتحكم الفروع الدولية من قبل IFSC في بليز.

في جنوب إفريقيا يتم تأمين FBS بواسطة FSCA وفي أستراليا يتحكم ASIC في المكاتب الدولية، ولا تزال المنصة بصدد الحصول على المزيد من التراخيص التي تحول لها الدخول للمزيد من الأسواق.

تعد FBS من المنصات الموثوقة في الإنترنت والتي توفر للمستخدمين كسب المال من تداول الأسهم والعملات الرقمية والسلع.

تقبل FBS المتداولين من أي دولة باستثناء المقيمين في هذه الدول وهي: بليز والولايات المتحدة والبرازيل وتايلاند واليابان.

كيفية الحصول على حساب FBS:

يحتاج المتداولون الجدد إلى زيارة الموقع الرسمي لـ FBS والنقر على زر فتح حساب في الصفحة الرئيسية لفتح حساب شخصي.

أدخل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني في نموذج التسجيل ثم انقر فوق الزر “تسجيل كمتداول”، أو يمكنك التسجيل باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو بعض المنصات الأخرى.

للتسجيل الناجح من قبل متداولين جدد، من الضروري تقديم مستندات إثبات الهوية الصادرة عن الحكومة للتحقق من هويتك وحماية المنصة من المتلاعبين.

تحقق من عنوان البريد الإلكتروني، ثم يمكنك شحن حسابك في المنصة وبدء التداول.

يمكن للمتداولين الجدد الآن بدء التداول والاستثمار وسحب الأموال من حساب السبريد.

كشرط لفتح الحساب، يجب أيضًا أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا أو لا يتم تصنيفك كقاصر في بلدك.

طريقة الحصول على بونص فوركس بدون إيداع من شركة fbs

تقدم منصة التداول الخاصة بـ FBS حاليًا عددًا قليلاً جدًا من المكافآت والعروض الترويجية للمستخدمين المسجلين.

أشهر صفقة من FBS هي عرض مكافأة Level Up يجب على المستخدم فتح حساب تداول فوركس بالضغط هنا لتأمين مبلغ مكافأة رفع المستوى البالغ 70 دولارًا أمريكيًا.

تتيح المنصة للمستخدم زيادة مبلغ عرض حساب المكافآت Level up Bonus باستخدام تطبيق FBS Personal Area، حتى حوالي 140 دولارًا أمريكيًا.

ونعم يمكنك الحصول على بونص فوركس بدون إيداع من شركة fbs بالتسجيل من هنا اليوم، ومن ثم تقديم البيانات كاملة وتأكيد هويتك.

تسعى FBS إلى تحقيق أحلام المتداولين من خلال إتاحة الفرصة للفوز بالسيارات الفاخرة من العلامات التجارية الأكثر مكافأة من خلال المشاركة في مسابقات تداول ترويجية، وتحرص على تقديم المزيد من المكافآت عند شحن الحساب.

قم بإجراء التداول على أساس منتظم والبقاء نشطًا في حسابك لتأمين مركز في برنامج الولاء الكبير للمنصة، يكافأ المتداولون والمستثمرون المخلصون في FBS بمجموعة من عمليات استرداد النقود ومكافآت الإيداع وغيرها من الامتيازات.

أفضل شركات الفوركس وتداول الأسهم والعملات الرقمية الموثوقة:

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)