أحدث المقالات

رابط تنزيل سايفون برو مهكر apk من ميديا فاير مجانا

سايفون برو مهكر apk يقدم لك خدمة التأمين للمعلومات...

كيف انتقمت سوريا الأسد من حركة حماس في حرب غزة؟

منذ الأيام الأولى لحرب غزة أبلغت سوريا جارتها إسرائيل...

مميزات قمر التجسس الإسرائيلي Ofek-13 وأهميته لمخابرات المغرب

يواصل المغرب صاحب أقوى جهاز استخبارات في العالم العربي،...

رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار كاملا

تصدر فيديو فضيحة فاطمة قيدار العناوين في البحث في...

رابط فيديو فضيحة لارا روز كاملا يوتيوب وانستقرام وتويتر

تحول فيديو فضيحة لارا روز إلى محتوى فيروسي على...

رابط مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر كأس العالم

رابط مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد كرواتيا كأس العالم مجانا

إذا كنت تبحث عن مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر كأس العالم فأنت في المكان الصحيح حيث سنعرض لك رابط المشاهدة ومعلومات عن هذه المباراة.

هناك بلا شك تصور بأن مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم ليست أكثر من مجرد مباراة استعراضية مقارنة بالمباراة النهائية، على أي حال حيث يتنافس ليونيل ميسي وكيليان مبابي وجهاً لوجه في الأرجنتين ضد فرنسا.

نظرة على مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر كأس العالم

لكن بالنسبة لكرواتيا والمغرب، فإن مباراة السبت على ملعب خليفة الدولي تحمل أهمية كبيرة بغض النظر عما قد يعتقده الآخرون.

وحُرمت كرواتيا من فرصة بلوغ نهائيات كأس العالم على التوالي من قبل الأرجنتين، في حين خاض المغرب مباراة رائعة في نصف نهائي كأس العالم ضد فرنسا حاملة اللقب في هزيمتها 2-0.

لكن حقيقة وصول كرواتيا التي فازت بالميدالية البرونزية في كأس العالم 1998 إلى نهائي 2018 لا يقلل من احتمالية احتلال المدرب زلاتكو داليتش بالمركز الثالث هنا.

وقال: “نشعر بالحزن وخيبة الأمل، لكن علينا جمع الطاقة للعودة والاستعداد للمعركة التالية على الميدالية البرونزية”، “مباراة يوم السبت هي مباراة نهائية كبيرة بالنسبة لنا، وليست مباراة صغيرة إنها صفقة كبيرة إذا حصلنا على البرونزية”.

“علينا تحديث الفريق ووضع لاعبين أصحاء في الفريق لأن النهائي الكبير أمامنا”، “المغرب هو أكبر مفاجأة في كأس العالم. لديهم دعم وطني ووحدة، لقد هزموا بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، إنهم يستحقون كل الاحترام”.

بالطبع تنازع هذان اللاعبان في قرعة سيئة للغاية في مرحلة المجموعات، عندما كانت كرواتيا مقيدة بخمس تسديدات فقط، وهي أقل تسديدات لها على الإطلاق في إحدى مباريات كأس العالم.

رابط مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر كأس العالم

من المنتظر أن تعمل مكان 33 على بث هذه المباراة مجانا لكافة المشاهدين ويمكنك مشاهدة المباراة من الموقع مباشرة بالضغط هنا وبدون إعلانات أو مشاكل.

كانت تلك المواجهة بمثابة نذير شؤم: على الرغم من الفوز الكبير على البرازيل في ربع النهائي، لم تكن كرواتيا واحدة من أعظم الفرق في البطولة.

تسبب المغرب في الكثير من المشاكل لفرنسا وسيتوقع فرصه في إثارة قلق كرواتيا يوم السبت، خاصة بالنظر إلى أن فريق داليتش واجه تسديدات أكثر (75) من أي فريق آخر في البطولة.

لقد استفاد أسود الأطلس بالتأكيد من درجة من البراغماتية أيضًا، مع وجود شباك نظيفة أخرى كافية لهم ليصبحوا الفريق الثامن فقط في تاريخ البطولة الذي يحافظ على خمسة في كأس العالم واحدة.

بالطبع أصر وليد الركراكي على أن فريقه يريد أن يحتل المركز الثالث، ولكن هناك أيضًا درجة من عملهم حيث أقر المدرب بخطورة إنجازاتهم في أن يصبحوا أول أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

وقال الركراكي للصحفيين “سأمنح الفرص لأولئك الذين لم يشاركوا وسنحاول انتزاع المركز الثالث”، “نحن ندرك أننا حققنا إنجازًا رائعًا بالفعل، نعلم أنه من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون رأينا الصور ورأينا أن الجميع فخور بنا في بلدنا”.

مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر كأس العالم

وأضاف: “نشعر بخيبة أمل للشعب المغربي أردنا الحفاظ على الحلم حيا لكننا سعداء بما حققناه”، “شعرنا أنه كان بإمكاننا الذهاب إلى أبعد من ذلك لكن هذه التفاصيل الصغيرة تساعد الأبطال الحقيقيين وهو ما رأيناه ضد فرنسا بالطبع”.

مرة أخرى، سيغير الركراكي فريقه قليلاً لذلك من الصعب معرفة من سيلعب، الكابتن سايس سيكون موضع شك بسبب الإصابة، سوف يلعب أيضا حكيمي وزياش، لكن جميع المحايدين يأملون في الحصول على لمحة أخرى عن أوناحي الذي استقطب أنظار الكثير من الأندية الأوروبية.

إن احتمالية فوز المغرب بنسبة 30.9٪ في هذه المباراة هي زيادة معقولة على نسبة 24.8٪ التي أعطاها لهم الكمبيوتر العملاق قبل التعادل السلبي في الجولة الأولى.

ومع ذلك لا يزال الكرواتيون هم المرشحون حيث وضع الكمبيوتر العملاق احتمالية فوزهم بنسبة 43.1٪.

تم تصنيف القرعة بنسبة 26٪، لكن من الجدير بالذكر أن أياً من مباريات الملحق الـ19 السابقة في كأس العالم لم تتعرض لركلات الترجيح، بينما تمت تسوية واحدة فقط في الوقت الإضافي (فرنسا ضد بلجيكا عام 1986).

إقرأ أيضا:

رابط yacine tv بث مباشر الرسمي مجانا

تحميل تطبيق ياسين تي في بث مباشر yacine tv apk

رابط الكورة لايف koora live بث مباشر مباريات اليوم

رابط موقع بين ماتش Beinmatch وأفضل بديل له

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا بدون تقطيع

رابط يلا شوت حصرى بين سبورت الرسمي

رابط حساب الاسطورة لبث المباريات تويتر جودة عالية

تحميل كود aloka tv تفعيل مده الحياة updates kora ميديا فاير

رابط مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا وتردد قناة مكان 33

رابط مشاهدة بي ان سبورت مباشر مباريات اليوم

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)