مراجعة اكسنيس: هل شركة Exness نصابة؟

مراجعة Exness: هل اكسنيس أفضل منصة تداول فوركس حاليا؟

إذا كنت تبحث عن أفضل منصة تداول فوركس فربما وجدت ضمن الخيارات المتاحة منصة Exness لكن رغم ذلك قد تحتاج إلى المزيد من المعلومات والتحقق من أمرها قبل اتخاذ قرار بالإنضمام أو تجنب ذلك.

وفي هذه المراجعة نسلط الضوء على اكسنيس التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة وانضمت إلى الكبار على الساحة والتي تحاول التميز بتقديم خدمات جيدة ومختلفة ومساعدة مجتمع الفوركس لتحقيق الأرباح.

منصة اكسنيس Exness ويكيبيديا

اعتبارًا من عام 2014، بلغ حجم التداول الشهري لشركة Exness أكثر من 180 مليار دولار أمريكي و 15000 حساب جديد تم تسجيلها كل شهر منذ تأسيسها في عام 2008.

يتوفر الآن أكثر من 200 منتج مالي والعديد من أنواع حسابات التجزئة ومجموعة كبيرة من الأدوات الأخرى لمتداولي اكسنيس.

يتوفر موقع مجموعة Exness على الويب بـ 18 لغة مختلفة، كما يتوفر فريق دعم متعدد اللغات على مدار الساعة، كل يوم من أيام الأسبوع، ومنها الدعم باللغة العربية.

يوفر توفر الرافعة المالية للعملاء وسيلة لخفض متطلبات الهامش وزيادة خيارات طرق التداول الخاصة بهم.

تمنح Exness أيضًا المتداولين التحكم الكامل في حساباتهم من خلال السماح لهم بسحب الأموال على الفور باستخدام العديد من وسائل الدفع الإلكترونية.

تراخيص منصة اكسنيس

من المهم قبل استخدام منصة تداول فوركس محددة البحث في التراخيص وهل هي موثوقة من قبل السلطات المالية حول العالم أم لا؟

تخضع Exness لإشراف صارم من مجموعة واسعة من الهيئات رفيعة المستوى، والتي تشمل بعضًا من أكثر المنظمات التنظيمية شهرة وتقديرًا والتي تعمل في أسواق وسطاء الفوركس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهذه أبرز التراخيص التي حصلت عليها:

هيئة الخدمات المالية (FSA) – رقم الترخيص SD025

البنك المركزي في كوراساو وسينت مارتن – رقم الترخيص 0003LSI

لجنة الخدمات المالية (FSC) – ترخيص رقم SIBA / L / 20/1133    

هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) – ترخيص رقم 51024

هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) – رقم الترخيص 178/12

هيئة السلوك المالي (FCA) – سجل الخدمات المالية رقم 730729

من جهة أخرى هذه الشركة هي شريك التداول لنادي ريال مدريد الإسباني.

الربح من الفوركس عبر Exness

حجم التداول المرتفع هو أمر تفخر به Exness وفقًا لموقع الشركة بلغ حجم التداول في يونيو 2022 حوالي 2.249 تريليون دولار ولدى المنصة بالفعل 323216 متداولًا نشطًا.

بالإضافة إلى ذلك، حققت إكسنس أيضًا 984.9 مليون دولار من عمليات سحب العملاء في الربع الثاني من عام 2022، مع 88.6 مليون دولار من مكافآت المسوقين بالعمولة والشركاء التي تم دفعها خلال نفس الفترة.

تؤكد لنا هذه الأرقام أنها منصة تداول فوركس ضخمة ونشيطة للغاية ولديها شعبية ومستخدمين كثر والأرباح منها قياسية للمتداولين الجيدين.

تحرص الشركة من خلال التواصل هاتفيا مع المتداولين وعبر الإيميل وأشكال أخرى من التواصل إلى تعليمهم التداول الإحترافي وتحقيق الربح من هذا النشاط التجاري وليس فقط خسارة المال.

وتريد الشركة أن تعمل معك بشكل مستمر لهذا لا تريد أن تخسر أموالك بل أن تضاعفها من خلال التداول الصحيح لهذا يركز فريق الدعم العربي على الأمور التعليمية كثيرا.

مميزات اكسنيس

يبدو أن Exness سعت جاهدة لجعل نظامها الأساسي بارزًا من خلال تعزيز ميزات موقع الويب والعمل كثيرا على تحسين تجربة المستخدم.

مظهر الموقع هو شيء سوف يذهل أي مستخدم جديد، عندما يفتح المستخدم موقع الويب لن يلفت الانتباه اللون والخط والتصميم فحسب، بل ستبدو الواجهة سهلة الاستخدام وسهلة التنقل.

ليس من المستغرب أن المنصة تدعم MetaTrader 4 وMetaTrader 5  على التوالي، حيث تشتهر هاتان المنصتان بكونهما المنصة الرائدة لتداول العملات الأجنبية في العالم، وهما يتمتعان بمجموعة كبيرة من الميزات للمستخدمين، بما فيها مساحة لتشغيل روبوتات التداول مثل EA، وتحليل الأسواق المالية، وأيضًا إجراء إجراءات تداول متقدمة، يمكنهما حتى نسخ استراتيجيات المستثمرين الآخرين دون أي متاعب.

وتعد Broker Tick History ميزة يمكن الوصول إليها بشكل عام وتضمن تنفيذ أوامر المستثمرين بأسعار السوق الحقيقية وهي تسمح للمستثمرين بالتحقق مرة أخرى من تنفيذ أوامرهم بشكل صحيح.

باستخدام حاسبة المتداولين، سيحصل المستخدم على فحص دقيق لتكلفة المعاملات، وتساعد حاسبة المتداول في تقييم القيم الأساسية للتداول الذي يريد فتحه، وهذا يشمل قيمة النقطة، والهامش، والمبادلة الطويلة، والحجم، وقيم المبادلة القصيرة، وكذلك سعر اللوت.

تأتي المنصة أيضا ببرنامج Expert Advisor الذي يتم تثبيته عادةً على كل من منصات التداول MT4 و MT5. من خلال القيام بذلك ستقدم تنبيهات التشغيل التي تم تعيينها لمعلمات معينة إجراءات وإخطارات تداول فورية للمستخدم عند استيفاء شروط السوق المطلوبة.

مراجعة Exness VPS

توفر الشركة تجربة تداول أفضل ومختلفة عن منصات كثيرة ولحل العديد من المشكلات التي تواجه المستخدمين عند تداول الفوركس فقد وفرت التداول على خادم مجاني متقدم VPS والذي يعمل على تحسين كفاءة وجودة الاتصال، وبالتالي يمكن للمستخدم التأكد من تسليم المعاملات إلى الخادم دون أي تأخير.

يمكنك الاستفادة من VPS المجاني من خلال امتلاك حساب في المنطقة الشخصية أو PA وبعض المعايير التي يجب اتباعها تشمل:

ما لا يقل عن 500 دولار أمريكي من الودائع مدى الحياة أو ما يعادلها بعملة الحساب.

هامش مجاني لا يقل عن 100 دولار أمريكي.

هامش مجاني لا يقل عن 100 دولار أمريكي طوال فترة تقديم الطلب.

للحصول على هذا الخادم الافتراضي يجب الاتصال بالدعم الفني بعد التسجيل من هنا، والحصول على حسابك، وشحنه بأقل مبلغ في هذه الحالة وهو 500 دولار.

وهذه الخدمة هي لمن هو جاد في كسب المال من الفوركس وتحسين الارباح وتسريع عمليات التداول والاتمتة والتفوق على المنافسين الذين يتداولون على الخادم الأساسي.

التداول على منصة اكسنيس

الخدمة التي تقدمها Exness موثوقة ويمكن الوصول إليها وذات جودة عالية فهي تتميز عن غيرها من شركات الوساطة عبر الإنترنت باستخدام التقنيات الأكثر ابتكارًا وتقدماً، إنها سهلة الاستخدام وسهلة العمل معها، وتقدم الخدمات التالية:

تداول العملات الرقمية المشفرة: يمكن تداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة البارزة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Ripple و Bitcoin Cash وهي تدعم حاليا حوالي 35 عملة رقمية مشفرة.

تداول المؤشرات الرئيسية: يمكن الوصول إلى المؤشرات الشهيرة لتداول العقود مقابل الفروقات، وهذا يشمل S&P 500 و FTSE 100 و Dow Jones Industrial Average، على سبيل المثال لا الحصر.

تداول الطاقة: يمكن تداول عقود USOil و UKOil.

تداول الأسهم: يمكن تداول أسهم شركات شهيرة مثل آبل وجوجل وفيسبوك ومايكروسوفت وتيسلا وغيرها الكثير.

تداول الفوركس: يمكن تداول الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم والمعادن النفيسة الأخرى في شكل أزواج من العملات، وعدد أزواج العملات المعروضة هي 97.

جوائز حصلت عليها Exness

حصلت منصة اكسنيس على العديد من الجوائز التي تجعلها من أفضل منصات تداول الفوركس في العالم العربي حاليا وهي كالتالي:

جائزة أفضل دعم عملاء في فايننشال ماركتس إكسبو القاهرة 2021

جائزة برنامج الولاء المتميز في معرض Financial Markets Expo القاهرة 2021

الوسيط الأكثر إبداعًا في معرض دبي إكسبو 2021

معظم الوسطاء الذين يركزون على الناس في Traders Summit 2022

أفضل وسيط عالمي لهذا العام في قمة المتداولين 2022.

أنواع الحسابات في منصة Exness

وفقًا لمراجعة اكسنيس، فإن لديها مجموعة واسعة من الحسابات لتقدمها عندما يتعلق الأمر بأنواع الحسابات للاختيار من بينها، هذه الحسابات متنوعة في طبيعتها ومصممة لتناسب جميع المهتمين بالتداول.

أنواع الحسابات في اكسنيس لا يقل عددها عن 6 أنواع من حسابات تداول الفوركس وهي كالتالي:

Exness Standard Cent

Exness Standard

Exness Pro

Exness Raw Spread

Exness Zero account

Exness Islamic Account: Swap-free

حساب Standard Cent:

يعد Standard Cent Account هو الخيار الأفضل للمبتدئين لأنه يعطي شعورًا حقيقيًا بأنك تاجر، سواء كان ذلك بسبب تقلبات الأسعار، فمن خلال هذا الحساب سيحصل المتداول على معرفة جيدة بمخاطر الفوركس.

كما ذكرنا سابقًا، هذا الحساب مناسب للمتداولين الجدد حيث أن الحد الأدنى للإيداع هو 1 دولار أمريكي فقط لفتحه. يساعد في اكتساب المعرفة العملية في تجارة الفوركس.

على عكس وسطاء التداول الآخرين، فإن أقل رسوم يتقاضاها الوسيط تعتبر الأفضل.

تضمن الرافعة المالية العالية جدًا التي يجب أن يقدمها هذا الحساب الحفاظ على مركز المتداول لفترة أطول بهامش منخفض.

افتح حسابك من هنا.

حساب Exness Standard:

هو حساب مثالي للجميع، يشمل هذا المتداولين المبتدئين والمتمرسين، يفتح ما يقرب من 80٪ من المتداولين في Exness هذه الفئة من الحسابات.

إيداع لمرة واحدة بقيمة 1 دولار.

الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 دولار.

الفارق ضئيل للغاية، مع انتشار أزواج العملات الرئيسية بأقل من نقطة واحدة.

الحساب القياسي مثل حسابات Standard Cent و Pro لا يتقاضى عمولة.

يقدم الحساب القياسي قدرًا كبيرًا من الخبرة في التداول بما في ذلك التحكم في المخاطر

افتح حسابك من هنا.

حساب Exness Pro

وفقًا للمراجعات، يعد حساب Exness Pro الخيار الأفضل لمتخصصي التداول والمهنيين الجادين بشأن سوق الفوركس، إن قابلية الموقع للتكيف وطبيعته المعقولة بالإضافة إلى واجهته سهلة الاستخدام، تجعله مكانًا مرحبًا به للمتداولين.

يمكن للمستثمرين تنفيذ ملايين الصفقات دون تكبد عمولات، يتميز حساب Exness Pro بفارق ضئيل للغاية عند مقارنته بوسطاء الفوركس الآخرين في السوق.

يرغب أي متداول متمرس في وضع أمواله في وسطاء الفوركس مع فروق أسعار منخفضة، ومع دفعات منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة، فإن الطلب على هذا الحساب مرتفع.

تعد فرصة التداول باستخدام 120 زوجًا مختلفًا من العملات، والرافعة المالية اللانهائية لنوع الحساب والهامش القريب من الصفر مزايا أخرى.

افتح حسابك من هنا.

حساب Exness Zero

يسمح هذا الحساب بالتداول مع الخبراء والمهنيين والمستثمرين، إنه حساب من النوع الصفري، وبالتالي يستفيد منه الكثيرون في هذا المكان من الأعمال الاستثمارية.

بالنسبة لأزواج العملات مثل EUR / USD و USD / JPY و CAD / USD، فإن فروق Exness Zero منخفضة بشكل لا يصدق، تقريبًا صفر، السبريد الصفري بلا شك هو الشرط المثالي والجذاب للوسطاء لجذب المتداولين.

تقدم إكسنس حاليًا أربعة مصادر سيولة مختلفة، نتيجة لذلك مع حساب Zero، يحصل العملاء على عروض أسعار ECN أفضل وأكثر اتساقًا من Exness.

طرق الإيداع في Exness بسيطة، على عكس الوسطاء الآخرين الذين يطلبون من المتداولين إيداع آلاف الدولارات لبدء التداول، تطلب Exness منهم ببساطة إيداع 300 دولار للبدء.

هذه الميزة جذابة للمتداولين ذوي رأس المال المنخفض، ليس عليهم استثمار الكثير من المال للتداول ويمكنهم فعل ذلك بحساب صفري.

افتح حسابك من هنا.

حساب Exness Raw Spread

هو نوع حساب جديد تم تقديمه في أواخر عام 2019، يشبه هذا الحساب Exness Zero من نواح كثيرة، ومع ذلك فإن السبريد ليس منخفضًا/ فيما يلي تفاصيل الحساب لـ Raw Spread:

مطلوب حد أدنى للإيداع 500 دولار.

الحد الأقصى للرافعة المالية على منصة MT5 هو 1: 2000، ولكن على منصة  MT4فهو غير محدود.

عمولة اللوت: 7 دولارات.

يبدأ السبريد من 0.1 نقطة، حيث أن فروق الأسعار تعتمد على نوع الحساب والأداة، الفروق هي دائما عائمة، لهذا السبب فإن الفروق في الجدول أعلاه هي متوسطات تستند إلى يوم التداول السابق.

للحصول على فروق الأسعار الحية، يرجى الرجوع إلى منصة التداول، توجد أدنى فروق أسعار في Exness على حساب Zero وتبقى ثابتة عند 0.0 نقطة في 95٪ من يوم التداول.

افتح حسابك من هنا.

وسائل شحن حسابك وسحب الأرباح من اكسنيس

يمكن استخدام بطاقات الفيزا والماستر لجميع الكيانات تقريبًا. على الرغم من معالجة الإيداعات على الفور، إلا أن عمليات السحب تستغرق عادةً من 3 إلى 5 أيام عمل إذا تم استخدام بطاقة مصرفية.

يقدمون العديد من حلول الدفع المحلية بالإضافة إلى حلول تشفير BTC و USDT.

تعتمد عمولة الإيداع والسحب على طرق الدفع المستخدمة.

يمكن للمتداولين الاحتفاظ بأموالهم بأي من العملات الورقية المدعومة البالغ عددها 80، بالإضافة إلى حسابات العملات المعدنية المتخصصة المعروضة حصريًا على وسيط تداول العملات الأجنبية Exness.

أفضل شركات الفوركس وتداول العملات:

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)