ما سبب طلاق جيف بيزوس؟ قصة الخيانة الذي دمرت زواج مؤسس أمازون

-سبب-طلاق-جيف-بيزوس؟-قصة-الخيانة-الذي-دمرت-زواج-مؤسس-أمازون ما سبب طلاق جيف بيزوس؟ قصة الخيانة الذي دمرت زواج مؤسس أمازون
تخلى عن زوجته الموجودة على اليسار لصالح سيدة أجمل منها!

بعد ساعات قليلة من إعلان جيف بيزوس مؤسس أمازون طلاقه من السيدة، ماكينزي، في زواج استمر لحوالي 25 عاما رزق فيه الزوجان بأربعة أبناء، اتضح أن هناك صديقة في حياته ربما ينوي الزواج بها.

نتحدث عن لورين سانشيز، الصحفية والممثلة البالغة من العمر 49 التي عاشت الطلاق بعد 13 عامًا، وهو ما يؤكده باتريك وايتسيل، أحد أقوى الوكلاء في هوليوود.

مصدر مطلع على علاقتهما، أكد أنهما يقضيان الكثير من الوقت معا خصوصا خلال الأشهر الأخيرة وأن الطلاق جاء كنتيجة لذلك.

يقول المصدر: “لقد أمض لورين وجيف الكثير من الوقت معاً خلال العام الماضي وخاصة الأشهر القليلة الماضية”.

أضاف: “في البداية كان لقاؤهما يحدث في الحفلات بشكل عفوي … هنا وهناك، لكن يبدو أن وقتهم معًا قد تطور، مما أثار بعض الدهشة، إلتقى جيف بيزوس بمجموعة صغيرة من صديقات لورين، لكن يبدو أن لورين سانشيز هي المفضلة لديه”.

  • القصة تبدأ من لقائهما في سهرات عامة

من المعلوم أن الأثرياء يقيمون حفلات وسهرات عادة ما يكون فيها الحضور من الطبقة نفسها ومن الشخصيات والفنانين والممثلين.

وبالطبع فإن جيف بيزوس قد تردد على بعض الحفلات العامة التي حضرها كضيف، وهناك تعرف على لورين سانشيز.

أصبح وجودهما في حفل واحد ولقاؤهما هناك أمرا عاديا منذ المرة الأولى للقائهما، وليس معلوما إن كان ذلك بإتفاق أم ان أحدهما يحرص على التواجد في نفس المكان الذي يتواجد به الآخر.

ليس معلم أيضا إن كان يحضر كضيف بمعية زوجته أم هو فقط، وبالتالي كان من السهل أن يتسكع مع عشيقته الجديدة ويحصل على رقم الهاتف منها وتبدأ علاقتهما.

  • زوجته غاضبة بسبب الرسائل التي يتبادلها مع لورين

صدمت زوجته التي عاش معها 25 عاما على إثر الرسائل التي جدتها يتبادلها مع عشيقته الجديدة، والتي تسربت بالفعل لوسائل الإعلام ويبدو أن الطليقة هي التي اختارت الكشف عن هذه الجزئية من القصة.

من أبرز الرسائل التي تبادلها مع عشيقته نجد: “أنا أحبك، سأريك جسمي وشفاتي وعينيّ قريبًا جدًا” وهناك رسائل غزل أغلبها تركز على جسد لورين، التي اعترف لها بأنه يحبها.

إقرأ أيضا  استراتيجية نجاح أمازون: الحصة السوقية أهم من الربح

جيف بيزوس الذي يبلغ من العمر 54 عاما، والذي يتصدر أغنى أثرياء العالم على الإطلاق، سمح بالتخلي عن زوجته التي عاشت معه 25 عاما ودعمته في إنشاء شركة أمازون، وصبرت معه في السنوات الصعبة لأجل الصحفية والممثلة التي تبلغ من العمر 49 عاما وهي أيضا مطلقة بعد قصة 13 عاما من الزواج.

  • لقاءات وعطل معا

8334374-6577797-The_National_Enquirer_will_publish_photos_of_Bezos_and_Sanchez_i-a-9_1547131341493 ما سبب طلاق جيف بيزوس؟ قصة الخيانة الذي دمرت زواج مؤسس أمازون

نشرت The National Enquirer الرسائل التي تبادلها العشيقين، بينما لم تتوقف الأمور عند هذا الحد.

طيلة 4 أشهر الماضية كان مصوري ومراسلي المجلية الشهيرة يتابعون تحركات جيف بيزوس.

ويقولون إنهم تبعوا بيزوس وسانشيز ‘عبر خمس ولايات و 40 ألف ميل، ورصدوهم في طائرات خاصة، وسيارات ليموزين فاخرة، وطائرات هليكوبتر، وزيارات رومانسية، وملاذات فنادق خمس نجوم، وتواريخ عشاء حميمية.

حسب المصدر نفسه فقد إلتقى كلاهما لمحاولة غير شرعية في كثير من الأحيان ستة مرات في أسبوعين، وأن بيزوس أخذ سانشيز في عطلات غريبة على متن الطائرة الخاصة التي تساوي 65 مليون دولار، وأرسلت له صورتها المثيرة “بحيث لا يمكن طباعتها”.

وقال مصدر مقرب من بيزوس لموقع ديلي ميل إن مؤسس أمازون بدأ يرى سانشيز بعد انفصاله عن زوجته.

وتدّعي المجلة أيضاً أنهم التقوا ذات مرة في نفس الفندق في بوسطن، ماساشوستس حيث بقيت عائلة بيزوس عندما زاروا ابنهم في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في يوم الآباء.

  • طلاق لورين سانشيز قبل طلاق جيف بيزوس

bezos-lauren-sanchez ما سبب طلاق جيف بيزوس؟ قصة الخيانة الذي دمرت زواج مؤسس أمازون

تزوجت سانشيز من زوجها الموهوب في عالم هوليوود باتريك وايتسيل، وتقول المصادر إنهم “انفصلوا هذا الخريف” بعد أشهر من بداية علاقتها مع مؤسس أمازون.

وقد انفصل “باتريك ولورين سانشيز لفترة من الوقت” وحاولوا جاهدين لإصلاح الأشياء، ولكن في فصل الخريف أقدموا على الطلاق رسميا.

 

نهاية المقال:

هذه هي قصة طلاق مؤسس أمازون جيف بيزوس، والذي تسربت رسائله الخاصة مع عشيقته الجديدة ورحلاتهما التي تم رصدها من قبل مجلة The National Enquirer … حوالي 25 عاما من الزواج تم حرقها بنجاح.

إقرا أيضا: هكذا سيتجنب جيف بيزوس مؤسس أمازون خسارة 66 مليار دولار بسبب الطلاق

إقرأ أيضا  هكذا سيتجنب جيف بيزوس مؤسس أمازون خسارة 66 مليار دولار بسبب الطلاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.