كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الأصدقاء

كيف-تعرف-من-زار-بروفايلك-على-الفيس-بوك-من-غير-الأصدقاء كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الأصدقاء

كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الأصدقاء؟ هذا هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا في العام الماضي، مع تزايد عدد التطبيقات التي تدعي أنها تظهر لك من شاهد ملفك الشخصي على فيس بوك.

بدأ الناس يتساءلون عما إذا كان ذلك ممكنًا حقًا، خصوصا وأن هناك الكثير من الرسائل والمنشورات التي تروج لذلك، وهناك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تشير إلى أنه صحيح.

فيس بوك هو أكبر منصة وسائط اجتماعية في العالم مع أكبر عدد من المستخدمين، طور فريق الشركة الأمريكية العديد من الميزات، لكنهم أيضًا تأكدوا من أن التطبيق لا يحتوي على ميزات قد تضر سياسة الخصوصية للمستخدمين.

إحدى الميزات التي قد تضر بهذه السياسات هي الأداة التي تعرض من شاهد ملفك الشخصي على فيس بوك، والتي يبحث عنها الجميع.

  • أدوات من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الأصدقاء كلها مزيفة

يؤمن فيس بوك ببساطة بعدم الكشف عن الهوية ولا يكشف عن هذه المعلومات، على الرغم من أن هذه الميزة ليست على الموقع، إلا أن المستخدمين يتساءلون عما إذا كانت هناك تطبيقات خارجية تتيح لهم معرفة من شاهد ملفك الشخصي.

الجواب نعم! من الممكن عبر بعض الأدوات أو البرامج معرفة من شاهد ملفك الشخصي على فيس بوك، ومع ذلك فإن مسألة ما إذا كانت هذه الأدوات تظهر البيانات الصحيحة تركت أيضًا علامة استفهام في الأذهان.

نعم هناك أدوات تظهر لك بالفعل أصدقاء موجودين لديك في قائمة الأصدقاء، وتخبرك أنهم هم أكثر من يزور ملفك الشخصي، لكن في الواقع هذه معلومات يمكنها أن تكون مزيفة.

لكن كن على علم، قد تكون بعض هذه التطبيقات والبرامج التي تدعي من يشاهد ملفك الشخصي على فيس بوك خطيرة للغاية.

نوصيك بعدم تنزيل أي تطبيق غير موثوق به على جهازك، إنه قرارك لتنزيل هذه التطبيقات أيضًا، إذا كانت هناك أداة يمكنك من خلالها رؤية الأشخاص الذين يشاهدون ملفك الشخصي على فيس بوك، فلا تدخل أبدًا كلمة مرور حسابك على هذه المنصة أو أي منصة أخرى.

خلاف ذلك، قد يواجه حسابك مشكلات أمنية خطيرة، لهذا السبب يجب ألا تقوم بتنزيل كل برنامج على جهازك، حاول أن تكون حذرا قدر الإمكان.

بعض تلك الأدوات مصممة لاختراق حسابك بالفعل والتجسس عليك وليس الوصول إلى جواب لسؤال من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الأصدقاء؟

  • كيف اعرف من يزور بروفايلي على فيس بوك؟

إذا كنت لا تزال ترغب في رؤية الأشخاص الذين ينظرون إلى ملفك الشخصي على فيس بوك، فسوف نوضح لك كيفية القيام بذلك، بطريقة غير ضارة وموثوقة.

ستعمل هذه العملية دون الإضرار بجهازك أو حسابك وستظهر لك المستخدمين الذين شاهدوا ملفك الشخصي على فيس بوك، على الرغم من أننا لا نضمن أي شيء، مرة أخرى إن قرارك النهائي هو استخدام هذه الخدمات.

أولاً وقبل كل شيء، قم بتسجيل الدخول إلى عنوان فيس بوك الخاص بك وانقر بزر الماوس الأيمن على الصفحة وتحقق من قسم “عرض مصدر الصفحة”.

ثم على الشاشة التي تظهر، اكتب CTRL + F واكتب “Initialchatfriendslist” في شريط البحث، في الصفحة التي تفتح توجد أقسام مثل “Id = 43245725” – نسخ أحد أرقام المعرفات هنا، والصق رقم المعرف بعد كتابة www.facebook.com/. بمعنى آخر، ما عليك سوى إضافة “/ id number” بجوار موقع www.facebook.com، واضغط على زر “إدخال”.

حساب فيس بوك المفتوح هو حساب شاهد ملفك الشخصي، من خلال التحقق من أرقام الهوية الأخرى بنفس الطريقة، ستتمكن من رؤية أولئك الذين ينظرون إلى ملفك الشخصي على فيس بوك.

لكن في الواقع قد تكون هذه الحسابات هي للأصدقاء فقط وتظهر بشفرة الصفحة التي تتغير محتواها من شخص لآخر ومن بروفايل إلى ملف شخصي آخر.

ليس من المنطقي أن تكون هذه ثغرة أمنية وتتركها فيس بوك كل هذه السنوات ولا تسلط عليها وسائل الإعلام الضوء، هذا سيغضب الكثير من المستخدمين.

إقرأ أيضا:

حقيقة موقع mbc55 ومعرفة من زار بروفايلك على فيس بوك

حقيقة موقع vad5as مين زار بروفايلك على الفيس بوك

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.