كيف تحول 100 دولار إلى مليون دولار على طريقة أشهر المليونيرات

تحويل 100 دولار إلى 1 مليون دولار أمريكي

كيف-تحول-100-دولار-إلى-مليون-دولار-على-طريقة-أشهر-المليونيرات كيف تحول 100 دولار إلى مليون دولار على طريقة أشهر المليونيرات

الكثير من الناس يبحثون عن كيفية ادخار المزيد من النقود خوفا من الأزمات المالية والفقر والفترات الصعبة، لكن الأذكياء يبحثون عن طرق استثمار نقودهم ومضاعفة ثرواتهم.

هذا لا يعني أن الإدخار سيء لكنه ليس الأسلوب الوحيد الذي يجب أن نعتمد عليه، إلى جانبه يجب الإستثمار أيضا والبحث عن طرق مضاعفة الثروة المالية.

دعونا في هذا المقال نتعرف على كيفية تحويل 100 دولار إلى 1 مليون دولار أمريكي وهذا حسب آراء أشهر المليونيرات الذين حققوا ذلك بأنفسهم.

  • استثمر فيما تحب

“من الصعب الحصول على ثروة كبيرة، حيث يتعين عليك إما التوفير بجد، وكسب الكثير من المال على صفقة تجارية أو الاستثمار، ويتطلب إنشاء أمان حقيقي توفير أكثر مما تعتقد، من المكلف أيضًا الاستمرار في تنمية نشاط تجاري بعد نجاحه”.

هذا ما تؤكد عليه شخصية التلفزيون الأمريكي Bethenny Frankel والتي ألفت بعض أنجح الكتب والأكثر مبيعا، حيث تقترح عليك ان تستثمر 100 دولار ومن الأفضل أن تتشارك الإستثمار مع أشخاص آخرين حيث كل واحد منهم يستثمر بمبلغ مالي فيما تحبونه وتؤمنون بنجاحه.

تؤكد هذه السيدة على أهمية الحب في الإستثمار، من الأفضل أن تستثمر فيما تحب بالفعل، وليس فيما تراه مربحا.

  • شراء وبيع سلع من المرآب المبيعات

“اذهب إلى الأماكن حيث يبيعون الأشياء المستخدمة والقديمة وابحث عن العناصر منخفضة السعر ثم ابحث في قوائم “البيع” الخاصة بـ eBay لمعرفة ما تستحقه، إذا كان هناك فرق كبير في السعر، قم بشرائه وبيعه على موقع eBay لجني الأرباح، استخدم ما تبقى من 100 دولار لتغطية تكاليف النقل والشحن”.

هذه فكرة المليونير Gary Vaynerchuk النشيط في مجال التسويق وبناء العلامات التجارية، والذي يقول أن هذه الطريقة لن تحقق لك بالطبع مليون دولار.

“يأتي الجزء الصعب، وهو أنه يجب عليك حفظ ما قمت به، عندما كنت في العشرينات من عمري، لم أذهب في عطلة أو أشتري أشياء رائعة، حفظت أموالي بدلاً من ذلك، وعندما كنت في الثلاثينيات من عمري، كان لدي مئات الآلاف من الدولارات، ثم استثمرت مئات الآلاف وصنعوا الملايين، عليك فقط ان تتحلى بالصبر”.

إقرأ أيضا  كيفية إنقاذ الشركات من الإفلاس: دروس من جون تشين في بلاكبيري
  • طور ذاتك واستثمر فيها

“بالطبع هناك أشخاص استثمروا فرصة في الوقت المناسب وصنعوا ثروة، لو استثمرت 100 دولار في بيتكوين في عام 2010 لكنت ستنجح، لكن بالنسبة لي هذا مثل لعب اليانصيب”.

“هناك طريقة أكثر موثوقية للحصول على الثراء بمبلغ 100 دولار فقط وهي استثماره في دورة أو كتاب أو برنامج صوتي أو حدث يساعدك على تحسين نفسك، استثمر في تطوير مهارات جديدة واكتساب المعرفة وإقامة روابط قوية، عندما تستثمر في نفسك لا يمكن أن تخسر”.

هذا ما يؤمن به المليونير Grant Cardone وهو خبير في المبيعات وقد صنع ثروته في قطاع العقارات، ويرى أنه من الأفضل لك أن تستثمر في نفسك.

  • تعلم مهارة عالية الدخل

“إذا لم يكن لديك المال لبدء نشاط تجاري فلا تبدأ نشاط تجاري، بدلاً من ذلك أنفق 100 دولار على الكتب والتدريب لتعلم مهارة ستجعلك تحصل على 10000 دولار شهريًا أو أكثر”.

اختر مهارة عالية الدخل تساعد المؤسسات في تحقيق إيرادات، مثل كتابة الإعلانات أو التسويق أو المبيعات. يمكنك تعلمها بسرعة نسبية ويمكن نقلها عبر العديد من الصناعات.

بمجرد كسب ما يكفي من المال، يمكنك تحويل صخب جانبك إلى وظيفة بدوام كامل، ثم قم بتوسيع واستثمار أرباحك، هكذا تبني ثروة حقيقية.

إنه اقتراح آخر جيد من المليونير Dan Lok والذي يملك منصة تعليمية خاصة ولديه كتب ناجحة.

  • اكتب كتاب إلكتروني

“قبل ست سنوات، عينت شخصًا مقابل 100 دولار لتصميم كتابي الإلكتروني الأول “Crush The CPA Exam Study Guide” استغرق الأمر حوالي أسبوع لإنشاء وكل ما كان علي فعله هو كتابة النسخة، ولقد حققت 100000 دولار على الأقل نتيجة لذلك. كان من السهل بشكل مثير للصدمة”.

استخدم معرفتك ومواردك لكتابة كتاب، ويمكنك أن تتعاقد مع مسوقين بالعمولة يحصلون على عمولة من كل مبيعة تتحقق عن طريقهم، هكذا ستحقق ثروة كبيرة وجيدة بسرعة.

إنها خلاصة تجربة المليونير Bryce Welker صاحبة منصة تعليمية Crush Empire ولديه كتب إلكترونية ناجحة.

ملحوظة: إذا كنت تفكر في إنشاء كتاب إلكتروني عربي مدفوع يمكن لمتجر أمناي أن يساعدك في كتابة المحتوى لكتابك في فترة زمنية قصيرة،

إقرأ أيضا  10 طرق لربح المال من سيارتك ببساطة

 

نهاية المقال:

100 دولار يمكن أن تكون بدايتك إلى أن تصبح مليونيرا، هذا ما حدث مع 5 مليونيرات تحدثوا في هذا المقال عن تجاربهم الناجحة.

تعليق 1
  1. esra يقول

    لا بد من الصبر في مثل هذه المشاريع والتخطيط الجيد قبل البدء فانا اتفق معك بان مجال الاستثمار في الانترنت كثيرة ومربحة ولكنها تحتاج الى التخطيط والصبر كحال اي مشروع في الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.