كيف تتجسس على واتساب حبيبتك عن بعد وبدون علمها

كيف تتجسس على واتساب حبيبتك عن بعد وبدون علمها

يتساءل الكثير من المرتبطين الرجال هذه الأيام سؤالا ملحا، كيف تتجسس على واتساب حبيبتك عن بعد وبدون علمها؟ خصوصا وأننا في عصر التكنولوجيا من الممكن أن يكون للفتاة الواحدة الكثير من الأصدقاء الشباب.

اليوم هناك عشرات من التطبيقات التي يمكن أن يتحدث فيها المرء مع آلاف البشر، بداية من فيسبوك إلى واتساب نحو انستقرام وتيليجرام وسناب شات وحتى تيك توك ومنصات ومواقع أخرى كثيرة.

لكن من المؤكد أن تطبيق واتساب هو الأشهر وعربيا هو المفضل لدى الرجال والنساء للتواصل مع العائلة والأصدقاء وحتى الأحباب.

كيف تتجسس على واتساب حبيبتك بذكاء

يمكنك أن تشتري هاتفا جديدا لحبيبتك وتضع عليه برنامج التجسس Spynger وهو يكون مخفيا عليه ومهمته جمع كافة بيانات أنشطتها وارسالها لك بدون علمها بوجوده.

باستخدام التطبيق يمكنك تتبع الرسائل النصية وسجلات المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والصور والمواقع والمزيد، بل ويمكنك مشاهدة ما يحدث في شاشة هاتفها من أي مكان في العالم مباشرة وكأنك تشاهد الفيديو، وتشاهد ما تكتبه لأصدقائها وما إلى غير ذلك.

من المهم ملاحظة أن Spynger نفسه لا يحتوي على برامج ضارة أو فيروسات ولا يعرض أي إعلانات علاوة على ذلك، بسبب ميزاته المتقدمة، فقد تم اعتماده من قبل العديد من المنظمات المهنية في صناعة الأمن والتجسس الرقمي.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Spynger في قدرته على مراقبة سجل المتصفح، باستخدام هذا التطبيق ستتمكن من عرض جميع مواقع الويب التي زارها شريكك بما في ذلك تاريخ ووقت الوصول، هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للكشف عن الخيانة الزوجية لأن معظم الخائنين يميلون إلى زيارة مواقع المواعدة أو المواقع الإباحية.

كيف تتجسس على واتساب حبيبتك بدون علمها

تم تصميم Spynger بحيث يكون مخفيًا تمامًا ولا يمكن اكتشافه على جهاز حبيبتك، بمجرد تثبيته سيتم تشغيله في الخلفية دون أن يعرف المستخدم أبدًا أنه تتم مراقبته.

ولا يظهر التطبيق ضمن قائمة التطبيقات التي تم تنصيبها، كما أنه آمن ولا يعرض الإعلانات، لكنه يتطلب منك اشتراكا شهريا بسيطا من أجل الحصول على كل هذه المميزات.

تطبيقات التجسس المجانية سيئة للغاية، فهي تستغلك وتستغل بيانات حبيبتك وتعرض لها الإعلانات وسريعا ما ستكتشف أن بجهازها تطبيق معين تم زرعه، لكن Spynger احترافي للغاية ويربح من الإشتراك الشهري الذي تدفعه.

برنامج Spynger هو تطبيق تجسس فعال وسهل الاستخدام يمكن أن يساعدك في القبض على الخيانة الزوجية، إنه سهل الاستخدام ويوفر نتائج في الوقت الفعلي على الجهاز الخاضع للمراقبة بأقل جهد من المستخدم النهائي.

بفضل ميزاته المتقدمة مثل السياج الجغرافي وتسجيلات المكالمات، فإنه يسمح بتتبع أكثر شمولاً من التطبيقات المماثلة الأخرى في السوق.

كيف تتجسس على واتساب حبيبتك في أندرويد

إذا كانت حبيبتك تستخدم جهازا من أجهزة أندرويد يمكنك استخدام برنامج Spynger للتجسس عليها بسهولة باتباع الخطوات التالية:

شراء اشتراك البرنامج: قم بزيارة موقع Spynger وشراء اشتراك يناسب احتياجاتك.

قم بإعداد الجهاز: انتقل إلى “الإعدادات” -> “الأمان” -> وقم بتعطيل “Play Protect” للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر جوجل بلاي.

تنزيل التطبيق: بعد الشراء ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ورابطًا لتنزيل تطبيق Spynger افتح الرابط على جهاز حبيبتك لتنزيل التطبيق.

تثبيت التطبيق: افتح الملف الذي تم تنزيله واتبع التعليمات لتثبيت التطبيق، لن يستغرق الأمر أقل من دقيقتين.

قم بإعداد التطبيق: افتح تطبيق Spynger، ووافق على الشروط والأحكام، ثم أدخل رمز التسجيل من حساب Spynger الخاص بك.

أكمل الإعداد: اتبع التعليمات لمنح الأذونات اللازمة للتطبيق، بمجرد اكتمال الإعداد، سيبدأ التطبيق في مراقبة الجهاز وسيختفي ولن تظهر أيقونته أو أي اشعارات منه على جهاز حبيبتك.

الآن عليك الولوج إلى حسابك في تطبيق Spynger سواء على هاتفك الذكي أو الحاسوب ومنه تراقب جهاز حبيبتك وستجد أن التطبيق يسجل كل الأنشطة على مدار الساعة.

كيف تتجسس على واتساب حبيبتك في آيفون

إذا كانت حبيبتك تستخدم جهازا من أجهزة آيفون يمكنك استخدام برنامج Spynger للتجسس عليها بسهولة باتباع الخطوات التالية:

شراء الإشتراك: قم بزيارة موقع Spynger واشترِ اشتراكًا من هنا.

الحصول على بيانات اعتماد iCloud: ستحتاج إلى بيانات تسجيل دخول iCloud للجهاز المستهدف، تأكد من تمكين النسخ الاحتياطي على iCloud على الجهاز المستهدف.

قم بإعداد حسابك: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spynger الخاص بك، وأدخل بيانات اعتماد iCloud للجهاز المستهدف، وحدد الجهاز المراد مراقبته.

بدء المراقبة: بمجرد إعداد كل شيء، سيبدأ Spynger في سحب البيانات من نسخة iCloud الاحتياطية للجهاز المستهدف، لاحظ أن ظهور البيانات في لوحة معلومات Spynger قد يستغرق بعض الوقت، اعتمادًا على وقت آخر نسخة احتياطية على iCloud.

كيف تتجسس على واتساب حبيبتك بدون اكتشافها ذلك

إذا كنت تشك في أن شريكك يستخدم تطبيقات المراسلة للتواصل مع حبيب سري، فيمكن لـ Spynger مساعدتك في الحصول على الدليل الذي تحتاجه.

يعمل التطبيق بسلاسة على تطبيقات المراسلة الشائعة مثل واتساب وفايبر وتيليجرام وفيسبوك ماسنجر وسناب شات مما يتيح لك عرض المحادثات وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Spynger دعمًا ممتازًا للعملاء لضمان رضاك عن منتجهم، سواء كنت تبحث عن حماية نفسك من الخيانة الزوجية أو ببساطة تريد راحة البال بمعرفة ما يفعله شريكك أثناء وجوده بعيدًا حتى وإن كان يعيش في مدينة او دولة أخرى، فإن Spynger لديه جميع الأدوات اللازمة لمساعدتك في الوصول إلى هناك.

البرنامج سهل التثبيت والاستخدام، بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف شريكك، ستتمكن من الوصول إلى جميع المعلومات عن بُعد من جهازك الخاص، يعمل التطبيق بصمت في الخلفية دون تنبيه شريكك بوجوده، ويمكنك مراقبة أنشطته في الوقت الفعلي.

يتطلب توظيف شخص متخصص في اكتشاف الخيانات الزوجية مئات أو حتى آلاف الدولارات، لكن برنامج Spynger يكلفك حوالي 11 دولار في الشهر أو 0.36 دولار في اليوم، ولكن إذا كنت تريد الحصول عليه لشهر واحد قد يكلفك 46 دولار لشهر فقط، وهو يظل أرخص وأفضل من بقية الخيارات.

إن قدرته على مراقبة سجلات المتصفح وتتبع تطبيقات المراسلة تجعله أحد أكثر أدوات تعقب الزوج المخادع موثوقية في السوق، إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على دليل على الخيانة الزوجية أو السلوك المشبوه من شريكك، فإن Spynger هو تطبيق يستحق المحاولة.

إقرأ أيضا:

رابط تحميل برنامج كشف الخيانة الزوجية عن بعد

التجسس على الماسنجر بأفضل الطرق الناجحة

كيفية قراءة رسائل واتس اب لشخص آخر

رابط تحميل برنامج كشف الخيانة الزوجية عن بعد

مراقبة واتساب برنامج التجسس على المحادثات عن بعد

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)