كيفية رفع سعر النقرة في ادسنس

كيفية-رفع-سعر-النقرة-في-ادسنس كيفية رفع سعر النقرة في ادسنس

لا يوجد زر واضح من أجل رفع سعر النقرة في ادسنس، لكن يمكن للناشرين تحسين مدوناتهم ومواقعهم لزيادة الربح اليومي والشهري.

لا تدفع جوجل عادة جيدا للمدونات والمواقع التي لا تتمتع بثقة جيدة وبمحتوى قوي ونشاط جيد في التحديث اليومي، وبتقدمها في نتائج البحث وتمكنها من مسك الكلمات المفتاحية تصبح الأمور الربحية أفضل بل وتغطي مصاريف إنشاء المحتوى والاستضافة وما إلى غير ذلك.

تنطبق هذه القاعدة على كل من المحتوى العربي والأجنبي، لكن هناك عوامل خارجية لا نتحكم بها تؤثر على سعر النقرة في ادسنس.

دعونا في هذا المقال نتحدث عن كيفية رفع سعر النقرة في ادسنس:

  • ركز على محتوى جيد لمحرك بحث جوجل

يشتري كثيرون الزيارات عبر فيس بوك ومنصات أخرى وتعاني الطامة الكبرى من فشل سعر النقرة في ادسنس في تعويض الإستثمار بالإعلانات.

على العكس فإن المواقع الفائزة في السوق ستجدها تعتمد على معظم زياراتها من جوجل وخدمة جوجل نيوز، وهي الزيارات العالية الجيدة والموثوقة بالنسبة لبرنامج ادسنس التابع لشركة جوجل نفسها.

لهذا السبب عليك إنشاء المحتوى العالي الجودة في الموقع سواء أخبار أو مقالات ومراجعات، وتصبر على أرشفتها وبناء السمعة والثقة مع جوجل لعدة أشهر حتى سنوات، وحينها ستلاحظ أن سعر النقرة جيدة مقارنة بما تحصل عليه من موقع تعتمد فيه على جلب الزيارات من الشبكات الاجتماعية.

إذا كنت لا تستطيع كتابة محتوى عالي الجودة من الأفضل أن توظف كاتب أو مدون متخصص في ذلك، وإذا كنت تركز على السوق العربية التي تشهد نموا جيدا في الأرباح خلال السنوات الأخيرة، يمكنك شراء المحتوى من متجر أمناي، ويمكنك الحصول على تخفيضات بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

  • إنشاء محتوى موجه للقراء في الأساس

المحتوى يجب إنشاؤه للقراء في المقام الأول، حيث تجيب عن سؤال أو تساعده في حل مشكلة أو تقدم له خبر بمجال يهتم به.

يجب أن تكون هناك قيمة حقيقية من المقالة، وإضافة حقيقية للقارئ، لذا عند الكتابة يجب ان توازن بين الرغبة في مسك الكلمات المفتاحية وتقديم محتوى قابل للقراءة والمشاركة.

  • ابتعد عن النسخ واللصق

زمن النسخ واللصق انتهى والقيام بذلك يعني استبعادك من الصفحات الأولى لمحركات البحث ويحدث هذا أيضا في المحتوى العربي.

كل المدونات والمجلات توجهت نحو إنشاء المحتوى وإعادة صياغة الأخبار والترجمة من المواقع الأجنبية، لهذا فإن المنتديات والمواقع التي استمرت على سياسة إعادة نشر المحتوى من المواقع الأخرى اختفت وخسرت المنافسة.

  • المقال المطول أفضل لكن بشروط

إذا كانت مدونتك تركز على المقالات في مجال معين وترغب في أن تنشر مقالات وتقارير وليس أخبار، الأفضل أن لا تقل عدد الكلمات عن 500 كلمة.

لكن هذا لا يعني أنك ستزيد من حجم المقالة من خلال إعادة وتكرار الجمل والفقرات أو التفصيل لحد الملل في المقالات.

ونرى أن المقالات التي لا تقل عدد كلماتها عن 500 كلمة هي الأفضل، فهي مناسبة حتى للأشخاص الذين لا يحبون قراءة المحتويات الطويلة ويحبون الإختصار.

يجب أن تكون المقالة مقسمة إلى فقرات وعناوين وفرعية ولا بأس بإضافة مقاطع فيديو وروابط خارجية والصور لأنها تثري المحتوى أكثر، لكن المشكلة هي أن هناك فئة مهمة من القراء لا يحبون المقالات التي تتواجد بها الكثير من الوسائط لأن تحميلها بطيء وباقاتهم محدودة وهم يحاولون التصفح بأقل تكلفة بيانات ممكنة.

  • الترويج للمحتوى الذي يجلب المكاسب الأفضل

من خلال تقارير الإحصائيات يمكنك أن تعرف المقالات التي تجلب أغلب الأرباح لك، وبناء عليه يمكنك الترويج لها في الصفحة الرئيسية لموقعك أو حتى من خلال إعادة نشرها على الشبكات الاجتماعية أو حتى الترويج المدفوع لها.

أيضا يجب التركيز على إنشاء محتوى مشابه يقدم قيمة جديدة أو مضافة لنفس المحتوى السابق وهذا للحفاظ على زخم الأرباح الخاصة بك.

  • التركيز على الكلمات المفتاحية الطويلة والمربحة

لا يدفع المعلنون على شبكة جوجل نفس السعر على النقرة بخصوص كافة الكلمات المفتاحية والمجالات، لذا يجب أن تبحث في مجالك عن الكلمة المفتاحية الطويلة والأغلى أيضا.

وبالطبع يجب أن تنوعه ولا تركز كثيرا على تلك الكلمات لأنه قد يصعب جوجل المهمة عليك في حالة اكتشف أنك تحاول اغراق نتائج البحث بالمحتوى الذي تحاول من خلاله تصدر الكلمة المفتاحية تلك.

مسك الكلمات المفتاحية الطويلة يمهد الطريق حقيقة أمام مسك الكلمات المفتاحية التي عليها منافسة اقوى وتعد أرخص وأغلى بالشبكة الإعلانية.

  • ركز على تحسين تجربة المستخدم

القيام بتحسين سرعة التصفح في الموقع وتحسين تجربة تصفح المقالات على مختلف الأجهزة تساعد في الواقع على تحسين سعر النقرة في أدسنس.

لهذا السبب يجب عليك ان تقضي بعض الوقت في الأمور الخاصة بتحسين موقعك تقنيا وتبني أحدث التقنيات في السرعة وضغط المحتوى.

ننصحك أيضا بأن تقرأ عن عوامل ترفع أو تخفض سعر النقرة في ادسنس

إقرأ أيضا:

4 أدلة على أن شراء حسابات جوجل أدسنس وبيعها نشاط غير قانوني

كل شيء عن أدسنس AdSense Premium و كيفية الحصول عليه

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.