كيفية ربح المال من انستقرام

instagram_influencer_rates كيفية ربح المال من انستقرام
كسب المال من انستقرام للمؤثرين وأصحاب الحسابات

مع التطور والنمو السريع لمنصات الإعلام الاجتماعي المختلفة أصبح كسب المال من خلالها أمراً يسيراً مع زيادة عدد المتابعين، ولكن سنختصر الحديث اليوم في هذا المقال عن كيفية ربح المال من منصة انستقرام الشهيرة.

إن المؤثرين في انستقرام لديهم شيء واحد مشترك هو الوصول، فمع وجود ما يكفي من امكانية الوصول لعدد كبير من المشتركين والمتابعين، ستدفع العلامات التجارية لأصحاب النفوذ للنشر عن منتج للوصول إلى هؤلاء المتابعين.

كما يميل المؤثرون إلى التركيز على موضوع محدد، أو النشر على الموضة أو السفر أو الطعام أو التكنولوجيا  على سبيل المثال لا الحصر، يجذب هذا التركيز المحدد العلامات التجارية لأنها قد تصل إلى جمهور محدد.

ولكن كيف يمكنك الانتقال من نشر بعض الصور لكسب الأموال فعليًا من انستقرام؟ وهل تحتاج حقًا إلى الانتظار حتى يكون لديك 100000 متابع قبل أن تكسب المال؟ فيما يلي بعض الخيارات مختلفة تخرج لتتعلم كيفية كسب المال من انستقرام، وما عليك القيام به لمساعدة ملف التعريف الخاص بك للوصول للعلامات التجارية.

  • أهم ما يميز المؤثرين ويجب أن تتميز به

بغض النظر عن كيفية كسب المال، تميل ملامح المؤثرون إلى أن يكون لديهم بعض الأشياء المشتركة، سواء لجذب المتابعين والعلامات التجارية على حد سواء. عادةً ما يمتلك المؤثرين تركيزًا ضيقًا ونمطًا معينًا ومرئيات مثيرة للاهتمام وملفًا شخصيًا جيداً

التركيز: لا تسعى العلامات التجارية إلى الوصول إلى الجميع، فلديها جمهور محدد في ذهن الأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا منتجاتهم، ستتواصل العلامة التجارية للملابس الراقية مع أحد المؤثرين، نظرًا لأنه ينشر منشورات حول الموضة على سبيل المثال.

ابدأ بالتركيز على منطقة متخصصة بحيث تعرف العلامات التجارية والمتابعون ما تتوقعه عندما يأتون إلى صفحتك، انظر إلى ما لديك بالفعل على ملفك الشخصي للإلهام أو لتحديد أكثر ما يثير اهتمامك. يجب أن يكون التركيز ضيقًا بما يكفي لإنشاء جمهور محدد، ولكن ليس ضيقًا بحيث لا يمكنك إنشاء عدد كبير من المتابعين.

  •  انضم إلى مجتمع المؤثرين في انستقرام

مع وجود عدد كافٍ من متابعي انستقرام، قد تصل العلامات التجارية إليك ولكن حتى ذلك الحين، تسهل مجتمعات مؤثرو انستقرام العثور على العلامات التجارية الراغبة في الدفع مقابل وصولك ومهاراتك الفوتوغرافية وصوتك الفريد. تنشئ مجتمعات مؤثرو انستقرام قاعدة بيانات من أصحاب التأثيرات للعلامات التجارية للعمل معها.

إقرأ أيضا  كل شيء عن منصة IGTV منافس يوتيوب من انستقرام

هناك العشرات من أنواع مختلفة من المجتمعات المؤثرة، وجميعهم لديهم متطلبات وامتيازات وشخصيات مختلفة إليك بعض النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار:

نظام أساسي يركز على المؤثرين من الإناث، يساعد تطبيق Heartbeat الجديد في التأثير على المؤثرين المحتملين من خلال العلامات التجارية التي تبحث عن جمهور مشابه. إلى جانب التركيز الأنثوي ، يختلف نظام Heartbeat لأن البرنامج يتطابق مع انستقرام و مع العلامات التجارية استنادًا إلى سلسلة من الأسئلة حول ما يعجبك وما تنشره، لا يوجد حد أدنى لعدد المتابعين، ولكن الدفع ليس نقديًا دائمًا، حيث تتداول بعض العلامات التجارية للمنتجات المجانية بدلاً من ذلك.

يشبه موقع أمازون كثيراً ولكنه مصمم خصيصاً للمؤثرين في انستقرام، حيث يعمل المؤثر على بناء ملف شخصيًا ويعرض أسعار الإعلان لديه. يمكن للعلامات التجارية بعد ذلك البحث من خلال القوائم والعثور على المؤثّر المناسب لحملة ما، بعد اختيار العلامة التجارية لك، تتم إضافة الحملة إلى “سلة التسوق”، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا لم تكن الحملة جيدة مع متابعيك.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *