انهيار بورصة كندا: فرصة تحويل 2000 دولار إلى 20 ألف دولار

انهيار-بورصة-كندا-فرصة-تحويل-2000-دولار-إلى-20-ألف-دولار انهيار بورصة كندا: فرصة تحويل 2000 دولار إلى 20 ألف دولار

منذ أن تسبب جائحة COVID-19 في موجة قوية في سوق الأسهم خلال شهر مارس، كان هناك حديث عن انهيار آخر مرتقب قد يحدث هذا الخريف.

والحقيقة أن الكثير من المستثمرين قد عدلوا مواقعهم وشاركوا في تلك الموجة بمن فيهم وارن بافيت، الذي باع أسهم شركات الطيران وصناعة السياحة.

اتضح أنه كان على حق حيث أعلنت شركات الطيران عن خسائر بمليارات الدولارات وفشلت في التعافي من أدنى مستوياتها في مارس، فسر العديد من المحللين عدم نشاطه الكبير إلى الآن على أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة، لذا فإن تعافي السوق على شكل حرف V قد يكون مصيدة كبرى.

  • كندا أرض الفرص الكبرى

في غضون 15-20 يومًا بعد اغلاق كندا خلال الربيع الماضي، أطلقت وكالة الإيرادات الكندية (CRA) عددًا كبيرًا من المزايا النقدية الطارئة، والتي منحت الكنديين مدفوعات شهرية سخية قدرها 2000 دولار لنفقات معيشتهم.

تلقى الجميع من الطلاب والمهنيين العاملين وأصحاب العمل والآباء والمتقاعدين مساعدات مالية، أدى هذا الحقن النقدي إلى إنعاش الاقتصاد وخفض معدل البطالة في كندا إلى 10.9٪ في يوليو من 13.7٪ في مايو.

البورصة الكندية كانت ولا تزال جذابة للمستثمرين، هذا بلد شركة شوبيفاي الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية والتي غيرت المجال وأصبحت اللاعب الكبير على الساحة.

هل تساءلت يومًا ما إذا كنت قد استثمرت في الاكتتاب العام الأولي (IPO) لـ Shopify نمت هذه الأسهم على قدم وساق وجعلت المستثمرين الأوائل مليونيرًا، أي شخص استثمر 6000 دولار في أسهمها في مايو 2015 سيكون لديه الآن 225000 دولار من دخل الاستثمار.

والآن هناك فرصة جديدة يجب أن تنظر إليها باستمرار، شركة Facedrive.

  • الإستثمار في شركة Facedrive:

تأسست Facedrive في عام 2016 كشركة مستدامة لمشاركة السيارات، ونمت إيراداتها بنسبة 4000٪ لتصل إلى 599104 دولارًا أمريكيًا في عام 2019.

وهي تقوم بتوسيع أعمالها بشكل طبيعي ومن خلال عمليات الاستحواذ، استحوذت على شركة HiRide Share للمشاركة في الرحلات الطويلة واستخدام السيارات لتوسيع قاعدة عملائها، في أقل من خمس سنوات انضمت إلى البورصة.

مع الإغلاق الشامل خلال الربيع الماضي تضررت بقوة أسهم شركات الإقتصاد التشاركي، انخفض سهم Facedrive بنسبة 56٪ في مارس إلى سعر الاكتتاب العام البالغ 2 دولار، كانت هذه فرصة شراء مثالية.

إذا كنت قد استثمرت مبلغ 6000 دولار أمريكي في حساب التوفير السنوي المعفي من الضرائب (TFSA) في هذه الأسهم في شهر مارس، فسيكون لديك 57600 دولار أمريكي في حسابك الآن، من الصعب تصديق ذلك لكن هذه الأرقام حقيقية.

  • هذه فرصة تحويل 2000 دولار إلى 20 ألف دولار

إذا كان هناك انهيار آخر في السوق، فستشهد Facedrive انخفاضًا كبيرًا وستكون هذه فرصة لمرة واحدة في العمر لتحويل 1000 دولار إلى 10000 دولار في عام أو عامين.

كلما كان المبلغ المخصص لشراء الأسهم عند انهيارها كبيرا كان من الممكن جدا أن تحقق عائدا كبيرا، وللعلم فهذه الشركة محترفة وتحقق نموا جيدا ولا خوف عليها.

استحوذت Facedrive على شركة توصيل الطعام Foodora في يوليو، كما أطلقت أيضًا تطبيق تتبع حالات كورونا التي خالطها المستخدم.

يمتلك سهم Facedrive القدرة على النمو عشرة أضعاف في العامين أو الثلاثة أعوام القادمة، إذا كان هناك انهيار في سوق الأسهم وانخفضت الأسهم، فيمكن أن تأتي الزيادة عشرة أضعاف في غضون عام.

إذا كنت قادرا على الإستثمار وتداول الأسهم الكندية فإن هذه الشركة هي فرصة يجب أن تضعها في قائمة اهتماماتك.

تريد الإستثمار في الأسهم؟ شراء وبيع وتداولها أو الإحتفاظ بها لفترة أطول؟ إليك المنصات الموثوقة

مراجعة ايتورو eToro: أشهر منصة إجتماعية للتداول

مراجعة Olymp Trade: هل اوليمب تريد نصاب أم صادق؟

مراجعة افاتريد: هل AvaTrade نصابة فعلا؟

مراجعة منصة بلس Plus500: الإستثمار والتداول أصبح سهلا

اخلاء المسؤولية

إقرأ أيضا

هل حان وقت شراء أسهم ارامكو السعودية؟

كيف تواجه الشركات الكبرى في سنغافورة الأزمة الاقتصادية بعهد كورونا؟

احتمال انهيار أسهم شركات التكنولوجيا الأمريكية ضعيف: إليك الأسباب؟

أرقام حول هبوط الليرة التركية وأزمة عملات الأسواق الناشئة

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.