10 طرق لربح المال من سيارتك ببساطة

-كسب-المال-من-سيارتك 10 طرق لربح المال من سيارتك ببساطة
أفضل 10 طرق لكسب المال من سيارتك

هل فكرت من قبل في استخدام سيارتك لشئ آخر بجانب كونها وسيلة نقلك الشخصية ؟

الآن لا يهم ما هو نوع سياراتك، فمهما كان نوعها يمكنك كسب المال منها فقط تحتاج إلى بعض الوقت بجانب امتلاك السيارة .. وفيما يلي أفضل 10 طرق لكسب المال من سيارتك يمكنك تجربتها معنا:

  1. الاشتراك في أوبر أو خدمة منافسة

يمكنك مع أوبر كسب المال بحسب المدينة التي تعيش فيها، فقط يستغرق الأمر حوالي 5 دقائق كي تشترك في أوبر ومن ثم البدء في العمل فوراً.

الجزء المميز هو أنك رئيس عملك أنت من تحدد ساعات العمل بغض النظر عن الشركة، فيمكنك الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 1500 و 2000 دولار في الأسبوع اعتمادًا على مقدار الجهد وعدد ساعات العمل.

إن كنت تعيش في مدينة سياحية مثل نيويورك أو لوس أنجلوس يمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى 35 دولارًا في الساعة، وتتوفر هذه الخدمة وهدد من منافساتها في منطقتنا.

  1. إعطاء دروس القيادة

إن كنت مشغول وليس لديك الوقت الكافي لتصبح سائقاً في أوبر يمكنك إعطاء دروس قيادة، وذلك عن طريق فتح مدرسة صغيرة لتعليم القيادة.

لا تقلق يمكنك البدء بسيارة واحدة حتى ينمو المشروع ويمكنك حينها شراء المزيد من السيارات.

  1. لصق الإعلانات

من المؤكد أنك رأيت الحافلات والسيارات ملفوفة بالإعلانات التجارية، هناك شركات كبرى يمكنها التعاقد معك إن كان طريقك يولد لهم الكثير من العملاء بوضع إعلانهم على النافذة الخلفية من السيارة أو غطاء جسم السيارة بالكامل.

  1. تأجير سيارتك

تُعد هذه الطريقة من أفضل الطرق لكسب المال من سيارتك إن كنت لا ترغب في قيادتها بنفسك، فيمكنك تأجيرها لشخص تثق به أو إلى بعض معارض السيارات التي تضمن لك سلامة السيارة مقابل مبلغ من المال يومياً.

  1. توصيل الطلبات والمواد الغذائية

يمكنك استخدام سيارتك في نقل الطلبات والمواد الغذائية من وإلى المتاجر والسوبر ماركت الكبرى في مدينتك وتتقاضى أجراً على كل شحنة، وإن كنت لا ترغب في القيادة بنفسك يمكنك كذلك استئجار سائق لهذا الغرض.

  1. شارك سيارتك

يمكنك مشاركة سيارتك مع جيرانك الموظفين أو أطفال المدارس وتوصيل كل منهم من وإلى عمله أو مدرسته في الصباح وبعد انتهاء اليوم تحصل على مقابل مادي يحقق لك ربحا جيدا.

إقرأ أيضا  أفضل أوقات شراء السيارات بسعر أرخص

والميزة هنا أنك ستعمل في عدد ساعات قليلة من اليوم أما ما تبقى من ساعات اليوم فهو ملكك تفعل فيه ما تشاء.

  1. نقل البضائع والشحن

إذا كنت لا ترغب في توصيل الطلبات للمنازل والسوبر ماركت، فيمكنك استخدام سيارتك لحمل الطرود.

عن طريق مراسلة موقع لأمازون من خلال برنامجه الذي يطلق عليه Amazon Flex إن كنت تعيش في إحدى المدن الهامة المدرجة فيه فيمكنك بسهولة كسب 25 دولارًا في الساعة لتوصيل الطرود المختلفة من الباب للباب.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تسليم المواد من المطارات إلى مكاتب شركة البريد التي يعمل معها الموقع.

  1. دليل سياحي

إن كنت لا ترحب بكل ما سبق يمكنك إذا استخدم سيارتك لعمل جولات سياحية وكدليل سياحي للسائحين في مدينتك، فقط كل ما عليك هو ان يكون لديك مهارة التواصل مع الآخرين بطريقة لائقة ومعرفة المعلومات الموثقة والسليمة عن معالم مدينتك السياحية.

  1. عربة الطعام

إذا كنت تملك سيارة صغيرة أو مركبة متعددة الأغراض أو حتى سيارة ترفيهية، يمكنك استخدامها لكسب بعض المال.

عن طريق تأجيرها لشخص يجيد الطهي وتحويلها إلى عربة طعام متنقلة، أنت لست مضطراً لهذا العمل فقط استئجار سيارتك إلى شخص يمكنه استخدامها كسيارة طعام.

  1. بيع سيارتك

اخيراً يمكنك بيع سيارتك واستثمار المال في شئ جديد يعود عليك بالنفع والمال خاصة إن كنت نادراً ما تقود السيارة فإن هذا الخيار يكون الأفضل لك.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *