سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc هل هي ممكنة؟

موقع-mbc70com-أو-mbc70.com-لن-يساعدك-في-سرقة-الواي-فاي سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc هل هي ممكنة؟

ينتشر على الشبكات الاجتماعية موقع 70mbc الذي يدعي أنه يمكنك أن تسرق الواي فاي من الجيران أو من راوتر قريب، من خلال اكتشاف كلمة المرور الخاصة به.

من المحتمل أن يكون لديك شبكة الواي فاي في المنزل، أو تعيش بالقرب من واحدة (أو أكثر) تظهر بشكل محير في قائمة كلما قمت بتشغيل الكمبيوتر المحمول.

تكمن المشكلة في أنه إذا كان هناك قفل بجوار اسم الشبكة (AKA SSID، أو معرف مجموعة الخدمات)، فهذا يشير إلى تنشيط الأمان، بدون كلمة المرور أو عبارة المرور، لن تتمكن من الوصول إلى تلك الشبكة، أو الإنترنت الجميل الذي يصاحبها.

  • موقع 70mbc يقول أنه يمكنه أن يساعدك في سرقة الواي فاي

ربما نسيت كلمة المرور على شبكتك الخاصة، أو لم يكن لديك جيران على استعداد لمشاركة مزايا الواي فاي ولهذا السبب قد تبحث عن طريقة لاسترجاع الوصول إلى الإنترنت.

لذا يقول موقع 70mbc أنه بإمكانه فعل ذلك ومساعدتك على تحقيق هدفك، وهو فقط موقع ويب وليس تطبيق أو برنامج يمكنك تنزيله على جهازك.

وينتشر الموقع على فيس بوك وكذلك واتساب وعدد من التطبيقات والخدمات الاجتماعية خصوصا في قسم التعليقات والمجموعات العامة.

ويلجأ المستخدمين للبحث عنه في جوجل للوصول إليه لعله يساعدهم في الحصول على الواي فاي مجانا من خلال اختراق شبكات الإتصال.

  • كيف يعمل موقع 70mbc

عند الدخول إلى الموقع ستظهر لك صفحة تتضمن سؤالا مهما وهو ما هو نوع هاتفك؟ اختر أندرويد أو ios أو غير ذلك، بغض النظر عن الاختيار الذي ستختاره ستحصل على نفس السؤال التالي وهو ”ما مدى قوة الاشارة التى تظهرها الشبكة على هاتفك ؟ “.

لا يهم ان كانت قوية أو ضعيفة أو متوسطة، سيطلب منك الموقع أن تكتب اسم شبكة الواي فاي التي تريد تجاوزها، ورغم ذلك يمكنك تخطي هذه الخطوة.

قليل من الإنتظار وستحصل على التعليق الذي يطلب منك الموقع نشره في 15 صفحة على فيس بوك أو مجموعات وصفحات شخصية أخرى.

في البداية عند الضغط على ” اضغط هنا لـ أظهار كلمة السر” سيخبرك بأنك لم تتم المهمة المطلوبة منك، ومن ثم عند النشر مرة أخرى سيتم توجيهك لروابط إعلانية متنوعة.

  • هل موقع 70mbc صادق؟

مبروك عليك لقد ضيعت وقتك في النشر على فيس بوك وعرضت حسابك للخطر ونتحدث هنا على أنه يمكن لشركة فيس بوك أن تعطل حسابك لأنه نشر نفس التعليق في 15 مكان مختلف على المنصة وساهمت في زيادة الرسائل المزعجة على المنصة.

لكن لا تقلق قد لا يقوم فيس بوك بإغلاق حسابك، كما أن هذا الموقع الذي لن يساعدك في معرفة كلمة مرور شبكة الواي فاي التي تحاول اختراقها، ليس ضارا لبياناتك ولا يتجسس على حاسوبك أو هاتفك الذكي.

فقط ينبغي أن تكون حذرا من الإعلانات التي يظهرها لك، حيث أن بعضها هي التي ستقوم بتنزيل تطبيقات وألعاب إلى جهازك وملء المساحة الشاغرة في جهازك.

كما أن بعض الإعلانات قد تتطلب منك ادخال رقم هاتفك، وهذا يعني أنه يمكنك أن تشترك في خدمات الجوال التي تقتطع بعض الأموال من رصيد هاتفك.

للأسف لا تحارب فيس بوك هذه الرسائل التي تنتشر في التعليقات على نطاق واسع، تحتوي مواقع الأخبار والوسائط مثل BuzzFeed و Ozy على مكون إضافي لتعليقات فيس بوك في نهاية مقالاتهم والتي تستخدم عادة للترويج للرسائل المزعجة.

يثير عدد متزايد من الرسائل غير المرغوب فيها أسئلة حول مدى نجاح سياسة المحتوى الضار عبر الإنترنت.

هناك العديد من التعليقات المضللة والمسيئة، وعادة ما تجذب وتقنع المستخدمين تجاه رابط معين للنقر عليه، غالبًا ما تكون هذه التعليقات متكررة ويمكن بسهولة تحديدها على أنها بريد عشوائي.

مشكلة هذه التعليقات التي تروج لمواقع مزيفة أو حتى لمعلومات خاطئة لم تتمكن بعد فيس بوك من السيطرة عليها، وهي مشكلة شائعة، لكن بالنسبة لك أنت كمستخدم عليك أن تتحمل مسؤوليتك ولا تصدق أي تعليق قبل البحث والتجربة أولا.

إقرأ أيضا:

حقيقة موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي 2020

حقيقة موقع mbc55 ومعرفة من زار بروفايلك على فيس بوك

حقيقة free fire 2021 com تهكير جواهر فري فاير

حقيقة موقع vad5as مين زار بروفايلك على الفيس بوك

حقيقة 1500 جوهرة فري فاير من موقع garena70site أو garena7site

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.