أحدث المقالات

الرئيس الإسلامي الذي باع المالديف للصين وطرد قوات الهند

منذ صعود رئيس المالديف محمد مويزو، رفع شعارا مخالفا...

رابط فضيحة بيسان اسماعيل بالفيديو كاملا

فضيحة بيسان اسماعيل بالفيديو كاملا عنوان انتشر مؤخرا على...

رابط فضيحة فيديو ديود هند القحطاني كاملا

من وقت لآخر تنتشر على الشبكات الإجتماعية مقاطع فيديو...

أخطر كويكب ضخم يقترب من الأرض في عام 2029

تمكن كويكب ضخم من المرور بسلام بالقرب من الأرض...

العلاقة بين هجوم تل أبيب ومشكلة الإنترنت Crowdstrike

حدثان في غاية الأهمية كانت حديث الساعة في آخر...

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي الجديدة 2024

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي الجديدة 2024

العديد من تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي لا تعمل وعدد منها خطير فعلا على الهواتف الذكية والأجهزة لهذا يبحث الناس عن رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي الجديد.

من خلال اتباع هذه الطريقة لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات على جهازك من أجل اختراق الواي فاي والوصول إلى شبكات الإنترنت القريبة منك.

رقم سري يفتح شبكة الواي فاي الخاص بي

إذا افترضنا أنك تحاول في الوقت الحالي الوصول إلى شبكة الواي فاي الخاصة بك بسبب نسيان كلمة المرور يمكنك اتباع الخطوات التالية:

التحقق من البيانات الصحيحة: تأكد من أنك تقوم بإدخال اسم الشبكة (SSID) وكلمة المرور الصحيحة، قد تكون هناك حالات حيث تكون كلمة المرور حساسة لحالة الأحرف، لذا تأكد من تحققك من ذلك.

إعادة تشغيل الموجه (الراوتر): قد يساعد إعادة تشغيل الموجه في حل مشكلات الاتصال البسيطة، قم بفصل الطاقة عن الموجه لبضع ثوانٍ ثم قم بتوصيله مرة أخرى وانتظر حتى يتم تشغيله.

إعادة تعيين الموجه: إذا كنت قد قمت بتغيير كلمة المرور الافتراضية للموجه وقد نسيتها، يمكنك إعادة تعيين الموجه إلى الإعدادات الافتراضية، يمكنك القيام بذلك عن طريق البحث عن زر إعادة التعيين الصغير على الموجه والضغط عليه باستخدام دبوس صغير لمدة عدة ثوانٍ، يجب أن يتم إعادة تشغيل الموجه واستعادة الإعدادات الافتراضية.

الاتصال بمزود الخدمة الإنترنت (ISP): إذا كنت لا تزال تواجه صعوبات، يمكنك الاتصال بمزود الخدمة الإنترنت الخاص بك وطلب المساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور أو توفير التعليمات اللازمة للاتصال بالشبكة.

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي WPS PIN

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي WPS PIN هو اختصار لـ “Wi-Fi Protected Setup Personal Identification Number”، وهو رقم مؤلف من 8 أرقام يستخدم في إعداد وتوصيل أجهزة الواي فاي بسرعة وسهولة عبر تقنية WPS وهي تهدف إلى تبسيط عملية إعداد الاتصال الأمن بين جهازك ونقطة الوصول (الراوتر) الخاصة بشبكة الواي فاي.

عند استخدام WPS، يمكنك إدخال رقم PIN الخاص بجهازك في نقطة الوصول بدلاً من إدخال كلمة المرور، يتم تعيين الرقم السري PIN مسبقًا في الراوتر، ويمكنك العثور عليه عادةً على ملصق الراوتر أو في إعدادات الراوتر عبر واجهة الإدارة.

من المهم الإشارة إلى أن استخدام WPS PIN قد يعرض شبكتك للمخاطر الأمنية، حيث أن بعض أجهزة الراوتر تعاني من ثغرات أمنية في تنفيذ WPS.

لذلك، يُنصح بتعطيل WPS إذا لم تكن تستخدمه بشكل فعال، واستخدام أساليب تشفير وحماية أخرى أقوى مثل WPA2-PSK أو WPA3-PSK وكلمات مرور آمنة وقوية.

أين أجد الرقم السري للواي فاي

الرقم السري لشبكة الواي فاي عادةً يتم تعيينه في الراوتر الخاص بك، يمكنك العثور على الرقم السري للواي فاي في إحدى الطرق التالية:

ملصق الراوتر: قد يكون هناك ملصق على الراوتر يحتوي على معلومات الاتصال بشبكة الواي فاي، بما في ذلك اسم الشبكة (SSID) والرقم السري (المعروف أيضًا بـ “كلمة المرور” أو “مفتاح الشبكة”)، يمكن أن يكون الملصق موجودًا على الجزء الخلفي أو السفلي من الراوتر.

واجهة الإدارة للراوتر: يمكنك الوصول إلى واجهة إدارة الراوتر عن طريق فتح متصفح الويب وإدخال عنوان IP الخاص بالراوتر في شريط عنوان المتصفح. بعد الوصول إلى واجهة الإدارة، قد تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالراوتر، بمجرد الدخول، يمكنك العثور على قسم يعرض إعدادات شبكة الواي فاي، بما في ذلك الرقم السري.

يمكنك كتابة العناوين أحد العناوين التالية (192.168.1.1) أو (192.168.0.1) وإدخال معلومات الدخول للوصول إلى لوحة التحكم.

هل يمكنني استخدام تطبيقات لاكتشاف كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي؟

يوجد بعض التطبيقات المتاحة التي تدعي قدرتها على اكتشاف كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي، ومع ذلك، يجب أن أوضح أن استخدام هذه التطبيقات قد يكون غير قانوني وغير أخلاقي إذا تم استخدامها لاختراق شبكات الواي فاي بدون إذن صاحب الشبكة.

تطبيقات اكتشاف كلمات المرور الواي فاي غالبًا ما تعتمد على استخدام قوائم الكلمات المرور الشائعة وتقنيات الاختراق الأخرى لمحاولة تخمين كلمة المرور الصحيحة. ومع ذلك، فإن فعالية هذه التطبيقات تعتمد على قوة كلمة المرور ومستوى الحماية المستخدم في الشبكة.

يجب أن تتذكر أن استخدام هذه التطبيقات دون إذن صاحب الشبكة يعتبر انتهاكًا للقوانين والأنظمة، ويمكن أن يعرضك للمسائلة القانونية، بدلاً من ذلك، يجب عليك الالتزام بالأخلاقيات السليمة والاتصال بصاحب الشبكة للحصول على إذن قبل استخدام شبكته.

يمكنك استخدام تطبيقات لاكتشاف كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي بشكل قانوني إذا كان لديك الإذن الصريح من صاحب الشبكة وتستخدمها لأغراض شرعية ومشروعة، على سبيل المثال، إذا كنت تدير شبكة الواي فاي الخاصة بك ونسيت كلمة المرور، يمكنك استخدام هذه التطبيقات لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك.

ومع ذلك، قد يتطلب استخدام تطبيقات اكتشاف كلمات المرور الواي فاي في هذه الحالات الوصول إلى جهاز الراوتر الخاص بك أو إعداداته.

يجب أن تتأكد من أنك تستخدم هذه التطبيقات فقط للوصول إلى الأجهزة والشبكات التي تملكها أو لديك الإذن الصريح للوصول إليها.

أيضًا، يجب عليك التحقق من القوانين المحلية والقوانين ذات الصلة في بلدك قبل استخدام تطبيقات اكتشاف كلمات المرور، قد تكون هناك قوانين تنظم استخدام هذه التطبيقات أو تحظرها تمامًا.

في النهاية، الامتثال للقوانين واحترام خصوصية الآخرين هو أمر ضروري، يجب عليك استخدام التطبيقات بشكل مسؤول وفقًا للقوانين المعمول بها وضمن حدود الأخلاق والأعراف.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي الجديد

إذا كنت تستخدم أجهزة أندرويد يمكنك تنزيل تطبيق متخصص في اكتشاف كلمات مرور شبكات الواي فاي، وهذا التطبيق يدعى Wifi Auto Unlock 2023.

التطبيق يستخدم تقنيات متقدمة من اجل اكتشاف كلمة المرور كما جاء في وصف جوجل بلاي، ويمكنه ان يعمل لك ويمكن ان لا يعمل لذا رغم ذلك يستحق التجربة ويمكنك تنزيله من هنا.

إقرأ أيضا:

حقيقة كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

كيف أحصل على انترنت مجاني بدون رصيد

فيس بوك: الإنترنت المجاني في العراق ومصر والسعودية وأفريقيا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)