رابط Yijuta مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا

رابط Yijuta مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا

يتزايد البحث عن Yijuta وهو موقع إلكتروني عادة ما يتم الترويج له من خلال المنشورات على فيسبوك، وهذا لأجل المهتمين بمشاهدة المباريات مجانا.

الموقع الذي نتحدث عنه اليوم انضم إلى المئات من المواقع العربية المتخصصة في نقل المباريات مجانا مع عرض الكثير من الإعلانات.

هل Yijuta موقع جيد؟ وكيف يمكنني الدخول إليه؟ تابع القراءة.

ما هو Yijuta مشاهدة مباريات كرة القدم؟

ليس تطبيق أو برنامج متخصص في مشاهدة مباريات كرة القدم بل موقع، على الأغلب يتواجد على منصة بلوجر التابعة لجوجل، وهو آمن وتبين لنا أنه لا يتضمن أي فيروسات أو برمجيات خبيثة.

عند الولوج إليه تجد المحتوى باللغة الإنجليزية وليس العربية، رغم أنه في الواقع صاحبه عربي، ولم يتسنى لنا أن نتأكد من جنسيته.

الموقع حريص بالفعل على إضافة المباريات التي تتم كل يوم، في قالب بسيط يشبه قالب مواقع ومدونات الأخبار، ويعرضها على شكل مقالات.

مميزات Yijuta لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا

مثل أي موقع إلكتروني هو مجاني ويعرض المحتوى فوريا من خلال الولوج إليه، ستجد أمامك قائمة بأحدث المباريات وكلها بعناوين انجليزية، لكنك لا تحتاج إلى احتراف اللغة العالمية الأولى من أجل تصفح هذه المدونة، كل شيء واضح، وهو سريع ويعمل على الموبايل.

بعد النقر على المباراة التي تود مشاهدتها في الوقت الفعلي لحدوثها يفترض أن تجد خبرا باللغة الإنجليزية ومقالة تتضمن كافة التفاصيل حول المباراة لكن بالإنجليزية.

ما يهمك هو العثور على المشغل، وبالفعل وجدنا في مباراة الرجاء مع الأهلي مشغل الفيديو والذي يتيح لك مشاهدة المباراة من يلا شوت كورة إضافة إلى العديد من الخوادم الأخرى.

هذا يعني أن الموقع لا يستضيف هو بنفسه المحتوى مباراة بل يجلبه من خوادم ومواقع أخرى عريقة وهو يلعب دور الوسيط في تسهيل الوصول إلى مشاهدة المباريات.

يعرض الموقع إعلانات محشوة بداخل المقالات وهي إعلانات جيدة وليست ضارة، إضافة إلى عرضها على مشغل الفيديو ربما بشكل أفضل من مواقع أخرى تستخدم منصات أخرى غير ادسنس.

بعد ان تنتهي المباراة يعمل الموقع على إزالة المشغل وهذا لأن المحتوى لم يعد متوفرا من المصدر وقد يكون أيضا للتعرب من مشكلة الحقوق الفكرية لأن ما يفعله مخالف، لكن في النهاية يقدم خدمة مطلوبة لدى الكثير من المستخدمين الذين لا يملكون ميزانيات الإشتراك في بي ان سبورت.

كيف يمكنني الوصول إلى Yijuta؟

يمكنك البحث في جوجل عن Yijuta وهو ما تشير إليه صراحة الرسالة التي يتم تداولها على نطاق واسع، وستجده في مقدمة نتائج بحث جوجل.

أو يمكنك الولوج إليه بالضغط هنا، مع العلم أن مجلة أمناي لا تتحمل مسؤولية سلوكياتك على هذه المنصة ولا أيضا أي مسؤولية عن أي محتوى سيتم بثه مستقبلا على هذه المنصة.

 بينما يمكن لأي شخص مقيم في المملكة المتحدة أن يشاهد مباريات كرة القدم مجانا على تطبيق Sky Sports فإن هذا ليس الواقع في العالم العربي حيث كل المنصات تفرض رسوما واشتراكات من اجل المشاهدة.

منصات Sky Sports الرقمية هي موطن المدونات الحية لكل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك التعليقات والتحليل وتشكيلات الفريق.

للأسف بي ان سبورت التي تحتكر مشهد بث المباريات في العالم العربي تقدم خدماتها بشكل مدفوع وهو امر لا يقدر عليه الجميع ومكلف لعدد كبير من العائلات العربية والأفراد المهووسين باللعبة.

إقرأ أيضا:

رابط ويجو لايف weego 365 live مشاهدة المباريات مجانا

رابط yacine tv بث مباشر الرسمي مجانا

تحميل تطبيق ياسين تي في بث مباشر yacine tv apk

رابط الكورة لايف koora live بث مباشر مباريات اليوم

رابط موقع بين ماتش Beinmatch وأفضل بديل له

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا بدون تقطيع

رابط يلا شوت حصرى بين سبورت الرسمي

رابط حساب الاسطورة لبث المباريات تويتر جودة عالية

تحميل كود aloka tv تفعيل مده الحياة updates kora ميديا فاير

رابط مشاهدة بي ان سبورت مباشر مباريات اليوم

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)