أحدث المقالات

رابط تنزيل سايفون برو مهكر apk من ميديا فاير مجانا

سايفون برو مهكر apk يقدم لك خدمة التأمين للمعلومات...

كيف انتقمت سوريا الأسد من حركة حماس في حرب غزة؟

منذ الأيام الأولى لحرب غزة أبلغت سوريا جارتها إسرائيل...

مميزات قمر التجسس الإسرائيلي Ofek-13 وأهميته لمخابرات المغرب

يواصل المغرب صاحب أقوى جهاز استخبارات في العالم العربي،...

رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار كاملا

تصدر فيديو فضيحة فاطمة قيدار العناوين في البحث في...

رابط فيديو فضيحة لارا روز كاملا يوتيوب وانستقرام وتويتر

تحول فيديو فضيحة لارا روز إلى محتوى فيروسي على...

رابط مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022

رابط مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022

إذا كنت تبحث عن رابط مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022 فأنت في المكان الصحيح حيث نسعى لمساعدتك في العثور على رابط هذه المباراة.

هذه هي المباراة الثانية لكل من سويسرا والبرازيل في بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر والمستمرة حتى الآن.

نظرة على مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر

رفعت ثنائية ريتشارليسون البرازيل للفوز 2-0 على سويسرا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم، ويعتقد المهاجم أن الله في صفه.

يعتقد ريتشارليسون أن الله أدرك جهوده للوصول إلى كأس العالم، حيث حول المهاجم البرازيلي تركيزه إلى مباراة الإثنين مع سويسرا.

سجل مهاجم توتنهام ريتشارليسون هدفي سيليكاو في فوزه الافتتاحي 2-0 على صربيا يوم الخميس.

بعد تجميع الكرة المرتدة، سجل ريتشارليسون هدف البطولة حتى الآن لمضاعفة رصيد البرازيل، حيث أرسل محاولة بهلوانية إلى الزاوية اليسرى.

سجل ريتشارليسون تسعة أهداف في آخر سبع مباريات له مع البرازيل في جميع المسابقات، ليصبح ثامن برازيلي يسجل ثنائية في أول ظهور له في كأس العالم، والأول منذ نيمار في 2014.

منذ ظهوره الأول للمنتخب الوطني في سبتمبر 2018، سجل ريتشارليسون عددًا من الأهداف في جميع المسابقات للبرازيل أكثر من أي لاعب آخر.

ومع ذلك، كانت مشاركته في كأس العالم موضع شك عندما تعرض لإصابة في ربلة الساق أثناء اللعب مع توتنهام ضد فريقه السابق إيفرتون في أكتوبر.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن ريتشارليسون قوله “قبل بضعة أسابيع كنت أبكي، ولست متأكدا مما إذا كان سيأتي”.

رابط مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر

من المنتظر أن تعمل مكان 33 على بث هذه المباراة مجانا لكافة المشاهدين ويمكنك مشاهدة المباراة من الموقع مباشرة بالضغط هنا وبدون إعلانات أو مشاكل.

البرازيل هي المرشحة لتصدر المجموعة السابعة، لكن سويسرا لن تكون سهلة، فازوا في مباراتهم الأولى أيضًا بفوزهم على الكاميرون 1-0 بفضل هدف بريل إمبولو.

تتطلع سويسرا للفوز بأول مباراتين لها في كأس العالم للمرة الأولى، لقد فازوا في المباريات المتتالية في عام 2006 ضد توجو وكوريا الجنوبية.

وستغيب البرازيل عن نيمار، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أمام صربيا ستفقده لقاء سويسرا، رغم أن المدرب تيتي كان واثقًا من أن نجم باريس سان جيرمان سيظهر مرة أخرى في قطر.

كان الخصم الأول للبرازيل، صربيا موهوبًا للغاية ليكون أحد الخيول السوداء في هذه البطولة، لكن الأداء المهيمن من السيليكاو جعلهم يبدون عاديين للغاية.

منحت السيطرة الكاملة منذ صافرة البداية حتى النهاية فريق تيتي الفوز 2-0 على دولة البلقان، بفضل ثنائية ريتشارليسون في الشوط الثاني.

بعد بعض المناقشات في كل من الصحافة البرازيلية والبريطانية حول ما إذا كان ريتشارليسون يبرر البداية نظرًا لبدايته المتفاوتة في توتنهام هوتسبير، أجاب المهاجم على منتقديه وقدم نوع العرض الذي دفع توتنهام إلى إنفاق 60 مليون جنيه إسترليني لمنحه جائزة من إيفرتون.

أضاء هدفه الثاني الرائع ملعب لوسيل، وهو نفس الملعب الذي يأمل هو والبرازيل العودة إليه للنهائي في غضون ثلاثة أسابيع، وبناءً على عرضهم يوم الخميس، فإن لديهم فرصة جيدة للغاية للقيام بذلك.

حقق هذا الفوز الثامن على التوالي للفائزين بكأس العالم خمس مرات، ولم يهزموا منذ هزيمتهم في نهائي كوبا أمريكا 2021.

هذه الانتصارات الثمانية جعلتهم يسجلون 28 هدفًا، وعلى الرغم من أنهم تمكنوا من تسجيل هدفين فقط ضد صربيا، إلا أنه كان ينبغي أن يكون أكثر من ذلك بكثير.

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022

https://youtu.be/5VtrmK81NG4

صربيا كانت محظوظة وأهدرت البرازيل العديد من الفرص وأن فانجا ميلينكوفيتش-سافيتش كان في حالة جيدة، حيث سدد 24 تسديدة وحافظ على هدوء الأوروبيين بشكل مريح.

كانت سويسرا أكثر كفاءة في فوزها في يوم الافتتاح على الكاميرون، حيث أنجزت المهمة على الرغم من عدم إشعال المنافسة.

نادرًا ما تم اختبار يان سومر أيضًا، ويمكن إرجاع ذلك إلى مزيج من افتقار الكاميرون للجودة والأسس القوية للجانب السويسري.

مدرب جديد بنفس الكفاءة، لكن بنظام مختلف تحت قيادة مراد ياكين يرى الآن أن سويسرا تلعب بأربعة دفاع على عكس نظام فلاديمير بيتكوفيتش المفضل بخمسة دفاع.

سيكون ياكين سعيدًا بالفوز وبشباك نظيفة، حيث كانت هذه هي المرة الثانية فقط في آخر 10 مباريات التي تمكنوا فيها من إقصاء المنافس، لكن العديد من تلك المباريات جاءت ضد منافس عالي الجودة في دوري الأمم.

لقد تنازلوا مرة واحدة فقط في مبارياتهم الست الأخيرة في التصفيات بعد يورو 2020 عندما جاء ياكين، لذلك ليس هناك شك في أنهم سيجعلون الأمر صعبًا على البرازيل، كما فعلوا في كأس العالم الماضية عندما تعادلوا 1-1.

إقرأ أيضا:

رابط yacine tv بث مباشر الرسمي مجانا

تحميل تطبيق ياسين تي في بث مباشر yacine tv apk

رابط الكورة لايف koora live بث مباشر مباريات اليوم

رابط موقع بين ماتش Beinmatch وأفضل بديل له

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا بدون تقطيع

رابط يلا شوت حصرى بين سبورت الرسمي

رابط حساب الاسطورة لبث المباريات تويتر جودة عالية

تحميل كود aloka tv تفعيل مده الحياة updates kora ميديا فاير

رابط مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا وتردد قناة مكان 33

رابط مشاهدة بي ان سبورت مباشر مباريات اليوم

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)