أحدث المقالات

رابط تنزيل سايفون برو مهكر apk من ميديا فاير مجانا

سايفون برو مهكر apk يقدم لك خدمة التأمين للمعلومات...

كيف انتقمت سوريا الأسد من حركة حماس في حرب غزة؟

منذ الأيام الأولى لحرب غزة أبلغت سوريا جارتها إسرائيل...

مميزات قمر التجسس الإسرائيلي Ofek-13 وأهميته لمخابرات المغرب

يواصل المغرب صاحب أقوى جهاز استخبارات في العالم العربي،...

رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار كاملا

تصدر فيديو فضيحة فاطمة قيدار العناوين في البحث في...

رابط فيديو فضيحة لارا روز كاملا يوتيوب وانستقرام وتويتر

تحول فيديو فضيحة لارا روز إلى محتوى فيروسي على...

رابط تحميل لوردس موبايل للكمبيوتر أندرويد وآيفون

رابط تحميل لوردس موبايل للكمبيوتر أندرويد وآيفون

عند تحميل لوردس موبايل Lords Mobile ستحصل على لعبة حرب استراتيجية تتمحور حول بناء إمبراطورية وشن حروب على الأعداء.

في هذه المقالة سنقوم بالاطلاع على كل المزايا الرئيسية للعبة وطريقة لعبها بالإضافة إلى تزويدك بروابط تحميل لوردس موبايل للكمبيوتر أندرويد وآيفون.

في Lords Mobile يتقمصُ اللاعبون دور اللوردات والسيدات في المملكة، إنها لعبة بسيطة وعميقة في نفس الوقت، والغاية منها هي كسب أكبر عدد ممكن من المعارك.

تتمتع كل شخصية من الشخصيات، التي يُمكنك شرائها باستخدام الذهب، بقدرة مختلفة وكل واحدة منها ستساعدك بطريقتها الخاصة على كسب المعارك، يُمكنك الحصول على الذهب بطريقتين مُختلفتين؛ إما بالقيام بالمهام أو عن طريق مُحاربة اللوردات الآخرين.

لعبة لوردس موبايل مجانية تمامًا، لكن إذا كنت ترغب في فتح اللعبة كاملة، فأنت بحاجة إلى إنفاق بعض المال.

ما هي لعبة لوردس موبايل

لوردس موبايل هي لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة IGG، ويُمكن  تحميل لوردس موبايل للكمبيوتر أندرويد وآيفون؛ اللعبة مجانية التحميل وتقدم عمليات شراء داخل التطبيق، ويذكُر الوصف الرسمي للعبة أنها تستقطب أكثر من 200 مليون لاعب حول العالم.

تم إطلاق لعبة Lords Mobile في 15 يناير 2018 وهي لعبة لعب الأدوار (RPG) خيالية تتمثل قصتها في بطل صغير ينطلق في مهمة لإنقاذ المملكة؛ يجب على اللاعبين تطوير قاعدتهم الخاصة وبناء جيشهم من أجل مهاجمة قواعد العدو وتدميرهم والاستيلاء على الموارد والقبض على قادة العدو ومحاربة الوحوش المخيفة وجمع الغنائم القيمة في هذه المغامرة الممتعة والمليئة بالإثارة.

قصة لعبة لوردس موبايل

حظيت شركة لورد موبايل في بداية عام 2013 بفرصة لتسويق لعبة استحوذت على شعبية متزايدة عند المستهلكين؛ من هواة الألعاب الخاصة بالأجهزة المحمولة، جاءت هذه الفرصة بعد أن ذاع صيت اللعبة وكسبت شعبية وسط ألعاب فيسبوك آنذاك، خاصة كونها مُتوفرة على الهاتف بدل اضطرار المُستخدم للجوء إلى لابتوب أو أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى وجود من 2 إلى 4 ملايين لاعب نشط على الأجهزة المحمولة شهريًا.

لوردس موبايل هي لعبة محمولة مثيرة للاهتمام؛ قام مُطورو هذه اللعبة بتحويل لعبة لوردس أوف باتل التقليدية إلى لعبة جماعية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، والتي يستخدم فيها اللاعبين العملات المعدنية، التي يتم كسبها من خلال إكمال المهام اليومية، لشراء شخصيات اللوردات والجيوش التي يحتاجون إليها.

يمكن تحميل لوردس موبايل لكل من أجهزة اندرويد و iOS؛ لا توجد طريقة مباشرة لتنزيل اللعبة دون إنشاء حساب، حيث يتوجب على اللاعب امتلاك حساب مع المطور. ومن الممكن كذلك تحميل لوردس موبايل من جوجل بلاي.

اكتسبت احدث نسخة من اللعبة وُمسمات بـ “لوردس موبايل” شعبية سريعة، حيث استقطبت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

قال المطور الرئيسي للعبة في مقابلة: “تتمثل مهمتنا هي توفير تجربة مجانية وعارضة يسهل الاستمتاع بها، ويعتمد نجاحنا على أراء اللاعبين في لعبتنا بعد تجريبهم لها”.

ما يميز Lords Mobile عن الألعاب الأخرى هو أسلوب اللعب البسيط والممتع الذي يسمح للاعب بتخصيص شخصياته ومحاربة الأعداء ليصبح ملك المملكة القادم.

كيفية تشغيل لعبة لوردس موبايل

لوردس موبايل هي لعبة مستوحاة من اللعبة الكلاسيكية ” لوردس أوف Xulima”، من طرف مطور اللعبة الأصلي.

إنها لعبة تقوم على فكرة تقمّص الأدوار RPG مُزودة؛ بعناصر لعب الأدوار، ونظام المعارك وقتال لاعب ضد لاعب، كما تسمح Lords Mobile للاعبين باختيار الفئة التي تنتمي لها شخصياتهم وتجهيزهم بالأسلحة لمساعدتهم على محاربة الوحوش وهزيمة الأعداء.

تقدم النسخة المجانية للعبة أربع مستويات وثلاث مهارات يستطيع اللاعبين رفع مستواها من خلال القتال ما يسمح لهم بفتح أسلحة جديدة وتحسين المهارات القتالية واكتساب الخبرة؛ هناك خمس شخصيات رئيسية: الفارِس والمُخَادِع والساحر والمحارب والفتاة الأسطورية.

اللعبة مجانية وتسمح للناس بالتعاون لإنشاء مملكتهم الخاصة وتطوير العالم؛ تتميز لوردس موبايل بعالم مفتوح مستمر، ونظام تِجَارِيّ، واقتصاد ، وأكثر من 20 نوع من الأسلحة والدروع، ونظام لاعب مقابل لاعب (PvP)- الصراع التفاعلي متعدد اللاعبين- الذي يتيح لك القتال في مباريات 3 ضد 3 أو التعاون مع أصدقائك.

الميزة الفريدة للعبة هي أنه يمكن للاعبين بناء مدينتهم ومشاركتها مع الآخرين من خلال عالم المحاور المتعددة يتم من خلاله الوصول إلى معظم مستويات اللعبة أو جميعها-.

تستخدم لعبة لوردس موبايل مزيجًا بين الاستراتيجية القائمة على البطاقات واللعب التكتيكي، حيث يبدأ اللاعبون بقاعدة صغيرة ثم ينطلقوا في بناء مملكتهم من خلال جمع الموارد وزراعة المحاصيل واستخدام التجار لبناء مدنهم.

في بداية اللعبة، يبدأ اللاعبون بكمية معينة من الذهب ويجب عليهم كسب المال لفتح قوات وقلاع جديدة؛ تستغرق هذه العملية عدة جولات وقد يضطر اللاعب إلى دفع ضرائب لكسب المزيد من الذهب، وأثناء اللعب باستطاعة اللاعبين ترقية قلعتهم وقواتهم أيضًا من أجل الفوز باللعبة.

مميزات وعيوب لعبة لوردس موبايل

بالنسبة للاعبين هناك الكثير من النقاط الإيجابية التي تتميز بها لعبة لوردس موبايل:

  • أول شيء سيلفت انتباهك في هذه اللعبة هو الرسومات الخاصة بها والتي تخلق عندك رغبة جامحة في خوض غمار اللعبة وتجريب كل مراحلها.
  • الشيء الآخر اللطيف في هذه اللعبة هو أنك لست بحاجة إلى كمبيوتر أو جهاز لوحي متطور للعب، بل يمكنك اللعب بهاتف ذكي فقط.

من بين العيوب الموجودة في لعبة Lords Mobile والتي يتوجب التطرق لها ما يلي:

  • أكبر عيب في لوردس موبايل (بغض النظر عن ضرورة الدفع مقابل فتح مراحل اللعبة) هو أنها تبدو وكأنها مصممة لامتصاص كل مساحة شاغرة في هاتفك (يستهلك التطبيق أكثر من 1 غيغابايت من مساحة هاتفك ويكلفك ما يُقارب 6.99 دولارًا.
  • كما أن نظام الدفع غير متوافق مع إصدار iOS من أبل باي؛ ويدعي المطور أن التحديث الأخير للتطبيق سيدعم “معظم” البطاقات وأليات الدفع، لكن لا تتوفر أي معلومات حول عدد البطاقات التي قد يدعمها ولا يوجد مؤشر على ما إذا كان سيضيف علامات تجارية إضافية لبطاقات الائتمان أم لا في الفترة القادمة.

رابط تحميل لوردس موبايل للكمبيوتر أندرويد وآيفون

إذا كنت من مُحبي الألعاب التكتيكية، فلعبة Lords Mobile مناسبة لك؛ إنها لعبة ممتعة، تتميز برسومات جميلة وممتعة، وتحمِل في جُعبتها الكثير من الاستراتيجيات والحِيل المختلفة التي يمكنك انتهاجها لرفع فُرصك في الفوز.

اذا كنت ترغب في خوض هذا المُغامرة الرائعة ما عليك سوى تحميل لوردس موبايل ايفون من هنا، أندرويد من هنا.

إذا كنت تريد تنزيل لوردس موبايل لأجهزة الكمبيوتر يمكنك ذلك من هنا

إقرأ أيضا:

رابط تحميل كلاش اوف كلانس موبايل أندرويد آيفون

رابط تحميل جتيا ساندرياس للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

رابط تنزيل لعبة جواكر Jawaker أندرويد آيفون مجانا

رابط تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد آيفون

رابط تحميل روبلوكس للكمبيوتر والموبايل مجانا

رابط تنزيل لعبة صب واي المباشر والمجاني أندرويد آيفون

تحميل لعبة Total Football Mobile توتال فوتبول مجانا

تحميل لعبة Diablo Immortal لأجهزة أندرويد وآيفون والكمبيوتر

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)