رابط تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد آيفون

رابط تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد آيفون

كول أوف ديوتي موبايل هي اللعبة الرسمية لسلسلة Call of Duty Mobile التي تم تطويرها من طرف شركة سلدج‌ همر غيمز المُتخصصة في ألعاب الفيديو، و الحائزة على عدة جوائز.

نسخة كول أوف ديوتي موبايل يمكن تنزيلها مجانًا، على اندرويد وأجهزة iOS التي تعمل بنظام التشغيل 10.0 وما فوق، على الرغم من أن اللعبة مُتوفرة مجانا، إلا أنها تتضمن العديد من العناصر المدفوعة التي يتوجب على اللاعبين شرائها.

يمكن للاعبين ربح نقاط كول أوف ديوتي CODP من خلال إكمال المهام واللعب في ساحة المعركة وفتح مستويات جديدة.

يمكن استخدام CODP أيضا لشراء مجموعة متنوعة من العناصر الإضافية، مثل الجلود والتمويه والشارات والشعارات، كما يمكن للاعبين استرداد هذه العناصر للحصول على مكافآت ومحتوى رقمي إضافي في غوغل ستور وغوغل بلاي.

ما هي كول أوف ديوتي موبايل

أفضل ما يُميز كول أوف ديوتي موبايل هو أن الإصدار المحمول من اللعبة متاح مجانًا، وتتضمن النسخة المحمولة من اللعبة كل المحتوى الموجود في إصدار وحدة التحكم، بما في ذلك وضع القصة وأوضاع اللعب الجماعي.

لكن في حين أن إصدار الهاتف المحمول من هذه اللعبة مجاني، يستطيع اللاعبون لعب ثلاثة مستويات فقط في اليوم.

في لعبة كول أوف ديوتي موبايل، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة، بما في ذلك ” فريق الموت ” و “ابحث وحطم” و “السيطرة” و “معركة رويال”.

تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة من الخرائط والأسلحة والشخصيات التي تنفرد بها هذه اللعبة.

الهدف الرئيسي للعبة يتمحور في تكليف اللاعبين بحماية الولايات المتحدة من قوة معادية، وبإمكان اللاعبين رفع مستوى شخصياتهم لزيادة الإحصائيات والقدرات.

كيف تلعب كول أوف ديوتي موبايل

https://youtu.be/lXCkFUYpjdQ

تعتمد لعبة كول أوف ديوتي موبايل على سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة التي تصنعها Activision، رغم أن Call of Duty Mobile لعبة مميزة يستمتع بها الملايين من الأشخاص حول العالم، إلا أنها لا تحظى بشعبية كبيرة كونها لا تتوفر بسهولة في العديد من البلدان، والخبر السار هو أن هناك الآن العديد من الطرق للاستمتاع بهذه اللعبة دون الحاجة إلى تنزيل اللعبة نفسها.

هناك العديد من الاستراتيجيات والحيل التي يمكنك استخدامها للتغلب على الآخرين في اللعبة، ومن أفضل النصائح أن تلعب بطريقة ذكية، من خلال استخدام استراتيجيات ناجعة وألا تُهمل مراقبة مواردك أيضًا.

هدفك الأسمى في اللعبة هو حماية قاعدتك والحفاظ على سلامتك أثناء البناء، وستكتسب المزيد من الخبرة بينما تستمر في اللعب وتحسين أسلحتك وقدراتك ودفاعاتك.

مميزات كول أوف ديوتي موبايل

أول شيء يجب أن تفهمه حول كول أوف ديوتي موبايل هو أنها لعبة معركة ملكية (Battle Royale) مع كل عناصر كول أوف ديوتي المعتادة، وأهم شيء هو أن تلعب عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 40 لاعبًا في نفس المباراة والمنافسة لكسب النقاط والترتيب.

اللعبة متاحة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وتشتمل على وضع “ممر المعركة”، والذي ُيمكن اللاعبون من فتح محتوى خاص بعد شرائه. ستقدم Activision أيضًا إصدارًا مجانيًا من اللعبة تسمى كول أوف ديوتي موبايل لايت، وهو اصدار يتضمن ميزات محدودة ، بدون “ممر المعركة”، ويسمح بأن تكون المباريات مُكونة من 10 لاعبين فقط.

في هذه اللعبة، بإمكانك لعب الكثير من الأوضاع وملء وقتك بالكثير من الترفيه، متاحة على أندرويد و IOS ويمكنك تنزيلها من متجر جوجل بلاي وابل ستور.

شعبية كول أوف ديوتي موبايل

في الأيام الأربعة الأولى بعد إصدار Call of Duty Mobile، تم تنزيل حوالي مليون نسخة من اللعبة، وفي المقابل شهد الأسبوع الأول من إصدار فورت نايت أكثر من 12 مليون عملية تنزيل، تشير هذه الأرقام إلى حقيقة مفادُها أنه بالرغم من صعوبة التنبؤ بما سيصبح شائعًا أو سيحظى بشعبية بين الجمهور، فلا شك في أن ألعاب مثل فورت نايت وُجدت لتبقى.

مزايا وعيوب كول أوف ديوتي موبايل

الجانب الجيد من Call of Duty Mobile:

هناك العديد من الجوانب الجيدة التي ساهمت في شعبية ونجاح كول أوف ديوتي موبايل، من بينها:

  • لعبة مجانية يمكن تنزيلها وتشغيلها على أجهزة iOS و اندرويد، ما يجعلها في متناول الجمهور الكبير بمختلف طبقاته، حتى أولئك الذين قد لا يملكون أجهزة الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المتطورة.
  • تقدم اللعبة مجموعة من أوضاع اللعب الجماعي، بما في ذلك أوضاع لعبة كول أوف ديوتي الكلاسيكية مثل “فريق الموت” و”السيطرة” و”ابحث وحطم”، الامر الذي يوفر للاعبين مجموعة متنوعة من خيارات اللعب ويساعد في استكشاف تجربة جديدة وجذابة.
  • رسومات وصوت عالي الجودة: رسومات عالية الجودة وصوت يُعادل العديد من ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر، ويساعد هذا في إنشاء تجربة لعب رائعة يمكن الاستمتاع بها على جهاز الموبايل.
  • تحديثات منتظمة: يلتزم مطورو ألعاب وحدة التحكم بتزويد اللاعبين بمحتوى جديد بشكل مُنتظم، وتشتمل على الخرائط والأسلحة وأوضاع اللعبة الجديدة؛ يساعد هذا في الحفاظ على اللعبة جديدة ويضمن أن يكون لدى اللاعبين دائمًا شيئا جديدا ليستكشفوه.
  • الميزات الاجتماعية: يتميز ألعاب وحدة التحكم بميزات اجتماعية تتيح للاعبين التواصل مع الأصدقاء والانضمام إلى العشائر ومُنافسة لاعبين آخرين، يساعد ذلك في خلق شعور بالانتماء للمجتمع ويشجع اللاعبين على مواصلة اللعب.

الجانب السيئ من Call of Duty Mobile:

تتمتع لعبة كول أوف ديوتي موبايل بالعديد من الجوانب الإيجابية، لكن هذا لا يعني أنها خالية من الجوانب السلبية المحتملة، ونذكر من بينها:

  • عمليات الشراء داخل التطبيق: هي لعبة مجانية، لكنها تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق تتيح للاعبين شراء عناصر وترقيات متنوعة، قد يُشعر هذا النظام بعض اللاعبين بالإحباط أو يشعرون أنه يعطي ميزة غير عادلة لأولئك الذين يملكون المال ويرغبون في إنفاقه.
  • الإدمان: كما هو الحال مع أي لعبة فيديو، هناك خطر إدمان لعبة كول أوف ديوتي موبايل، قد يجد اللاعبون أنفسهم يقضون وقتًا طويلاً في ممارسة اللعبة، الأمر الذي قد يؤثر سلبًا على مسؤولياتهم وعلاقاتهم في الحياة الواقعية.
  • محتوى غير لائق: كول أوف ديوتي موبايل هي لعبة تحتوي على الكثير من العنف وتعرض موضوعات أخرى خاصة بالبالغين، في حين أن هذا قد يكون عاديا للاعبين البالغين، فقد لا يتناسب هذا المحتوى مع اللاعبين الأصغر سنًا أو أولئك الذين يملكون حساسية تجاه المحتوى العنيف.
  • الغش: مثل العديد من الألعاب عبر الإنترنت، فإن Call of Duty Mobile عرضة للغش والقرصنة، قد يُشعر هذا للاعبين الذين يحاولون اللعب بشكل نزيه بالإحباط وقد يتسبب في تجربة سلبية للبعض.
  • الأعطاب الفنية: على الرغم من أن اللعبة مصممة بشكل جيد ومستقرة عموما، إلا أن هناك بعض الأعطاب الفنية التي قد تتسبب في تعطل اللعبة أو ضعف أدائها، قد يشعر هذا اللاعبين الراغبين في الاستمتاع باللعبة بالإحباط.

رابط تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد آيفون.

تعتبر Call of Duty Mobile لعبة جيدة للأشخاص الراغبين في تجريب شيء جديد ومثير ومختلف من ألعاب FPS، معدل الإطارات في الثانية،

إذا كنت ترغب في خوض التجربة أنت أيضا، ما عليك سوى تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد من هنا آيفون من هنا.

إقرأ أيضا:

تحميل كول اوف ديوتي مودرن وورفير وحقائق عنها

تحميل كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty: Warzone مجانا

رابط تحميل روبلوكس للكمبيوتر والموبايل مجانا

رابط تنزيل لعبة صب واي المباشر والمجاني أندرويد آيفون

رابط لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين GTA Online مجانا

رابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA V الجديدة مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

مهم: أفضل منصات التداول الموثوقة فوركس 2024