رابط الإشتراك في مسابقة الحلم السعودية

رابط الإشتراك في مسابقة الحلم السعودية 2023

إذا كنت في المملكة العربية السعودية ومهتم بالإشتراك في مسابقة الحلم السعودية 2023 فقد جلبنا لك رابط الإشتراك وأيضا معلومات عن هذه المسابقة.

تعلم مسابقة حلم من المسابقات التلفزيونية وعبر الإنترنت التي تقف وراءها المؤسسة الإعلامية العريقة ام بي سي، ومثل أي مسابقة أخرى تجارية تريد الشركة كسب المال كي تقدم هدايا خيالية للمحظوظين.

ما هي مسابقة الحلم السعودية

نسخة من مسابقة الحلم التي تنظمها ام بي سي على مدار السنة، لكن هذه النسخة مخصصة فقط للمقيمين والمواطنين في السعودية وليست لمواطني الدول الأخرى.

وهي مسابقة تجارية تكسب من خلالها ام بي الملايين من الدولارات، وذلك من تكاليف الإشتراك ثم توزع هدايا من العائدات على المحظوظين.

تتوفر هذه المسابقة حاليا أونلاين بعد أن حققت نسخة التلفزيون نجاحات كبرى وتمكنت من استقطاب المشاهدات العالية والاهتمام الإعلامي.

ما هي مدة مسابقة الحلم السعودية؟

المسابقة مفتوحة على مدار السنة، باب التسجيل في الحلم افتتح اعتباراً من بداية العام إلى نهاية العام.

بالتالي الفرصة متاحة لك للإشتراك فيها عكس العديد من المسابقات الأخرى التي تحدد أياما معينة للإشتراك او موسما محددا لفعل ذلك.

رابط الإشتراك في مسابقة الحلم السعودية

للإشتراك في هذه المسابقة والتنافس على الجوائز النقدية الكبرى يجب اتباع الخطوات التالية ببساطة:

أولا عليك الولوج إلى الموقع الرسمي للمسابقة بالضغط هنا.

ثانيا أدخل رقم هاتفك في المكان المخصص لذلك

ثالثا ستتوصل برسالة نصية تتضمن رمزا يجب إدخاله في الموقع لتفعيل الإشتراك.

رابعا بعد ذلك أدخل الرمز واضغط على تفعيل الإشتراك.

هل مسابقة الحلم السعودية مجانية؟

تعتمد المسابقة على الاشتراك الهاتفي للتوصل بالأسئلة والإجابة عنها وهو ما يتطلب وجود رصيد حقيقي في حسابك على الجوال.

من خلال شحن رصيد الاتصالات الخاصة بك يمكنك ببساطة الإشتراك والاستمرار في الإجابة على الأسئلة المختلفة والتنافس وزيادة حظوظك للحصول على الجوائز النقدية

كيف أربح مسابقة الحلم السعودية؟

صرحت الشركة المطورة أن هنام بالفعل طرق تزيد من الربح أبرزها أنه “يمكن للمشترك الواحد المشاركة عبر أكثر من وسيلة اشتراك بهدف الاستفادة من المزايا المختلفة لكل وسيلة (مثال: مشترك خدمة الاشتراك يتمتع بالاشتراك التلقائي في السحوبات ويمكنه المشاركة عبر الرسائل النصية القصيرة، او المشاركة عبر التطبيق لزيادة فرصه بالسحوبات)”.

وتضيف الشركة: “عند المشاركة بالحلم سيتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الحملة ورسالة أخرى مع السؤال والأجوبة المحتملة (إجابة واحدة صحيحة والأخرى خاطئة)، أو رسالة تحتوي على رابط فيديو يحتوي على سؤال. يجب على المشارك ان يجيب على السؤال عن طريق إرسال رسالة قصيرة مع الإجابة الصحيحة (والتي ستكون رقمية/أو حرفية) إلى الرمز المختصر المرادف لبلده”.

وببساطة انه كلما تفاعلت مع الأسئلة بالإجابات زادت التكلفة الخاصة بك في المسابقة وبالتالي يرتفع حظوظك للفوز مع مرور الوقت.

في حال تمكنت من الفوز ستتلقى رسالة منهم وهي رسالة نصية تفيد بأنك حصلت على الجائزة مع تفاصيلها كاملة، وبالتالي سيساعدونك على استلامها واستكمال الإجراءات.

جوائز مسابقة الحلم السعودية

كل أسبوع هناك فائز واحد في هذه المسابقة بجائزة نقدية قدرها 5000 دولار، بينما من حين لآخر يمكن للشخص محظوظ أن يحصل على جائزة 100 ألف دولار او حتى المليون دولار التي نادرا ما يتم توزيعها او تقديمها لفائز واحد.

الإقبال على هذه المسابقة كبير مقارنة مع فلاش وين السعودية، وهي مسابقة أخرى توفر الفوز بجوائز نقدية وكذلك أحدث الإلكترونيات وما إلى ذلك من الجوائز المميزة.

إقرأ أيضا:

رابط مسابقة فلاش وين السعودية وكيف تربح 10000 دولار شهريا؟

رابط الإشتراك في مسابقة الحلم MBC مجانا

رابط تنزيل تطبيق الحلم من MBC لكسب 5000 دولار أسبوعيا

هل مسابقة الحلم نصب فعلا؟

حقيقة مسابقة الحلم للفوز بـ 50 ألف دولار هل هي نصب؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)