10 خدمات دفع وسحب الأرباح للتجار على الإنترنت

10-خدمات-دفع-وسحب-الأرباح-للتجار-على-الإنترنت 10 خدمات دفع وسحب الأرباح للتجار على الإنترنت
خدمات دفع وسحب الأرباح للتجار على الإنترنت

بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي، إدارة المعاملات بين المشترين والبائعين، كل هذه الأمور حتماً تشغل تفكيرك وخاصة إن كنت تملك أو تدير موقعًا للتجارة الإلكترونية.

الأمر ليس سهلاً على الإطلاق أن تختار خدمة دفع وسحب بعينها دون غيرها، يجب أن تتميز الخدمة المختارة بالآمان الكامل وأن توفر ضمانات خالية من المخاطر بأن معلومات الحسابات محمية ضد السرقة والاحتيال، ولذلك أعددنا لكم هذه القائمة التي تضم أهم 10 خدمات دفع وسحب عبر الإنترنت، وسنضع قائمة بالإيجابيات والسلبيات المختلفة لكل منهم في التفاصيل التالية.

  • خدمة PayMill

تسمح Pay Mill للتجارعبر الإنترنت بالإستمتاع بتجربة دفع مُحسَّنة بالكامل لإجراء تحويلات عالية، فهي تقبل جميع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي الرئيسية، بالإضافة إلى توفير بعض طرق الدفع المحلية. وتشمل هذه البطاقات: American Express و China Union Pay و Discover و VISA و Diners Club و MasterCard و JCB و Carte Bleue و CartaSi و Dankort و Postepay و VISA Electron و V Pay و Maestro.

ولا توجد رسوم شهرية ولا رسوم إعداد، ويستند التسعير على نسبة مئوية لكل معاملة مالية تقوم بها.

  • خدمة PayPal

يُستخدم PayPal من قبل الملايين من الناس حول العالم على شبكة الإنترنت، وهي خدمة الدفع المفضلة عند الكثيرين، وفقًا للموقع سيؤدي استخدام زر باي بال في صفحتك إلى زيادة مبيعاتك بنسبة 31٪ في المتوسط وهذا بالتأكيد كافٍ لإقناع معظم التجار بهذه الخدمة.

  • خدمة PayU

هذه الخدمة متاحة في 18 دولة ويتعامل مع أكثر من 100000 تاجر، فهذه الخدمة تقدم أكثر من 20 خيار للدفع وهي جزء من مجموعة Naspers Group الدولية.

وتستخدم منصات تكنولوجية مبتكرة لتوفير أعلى جودة من الخدمات المقدمة مع وظائف عالية الجودة والتميز، PayU متاحة للاستخدام للتجار الذين يقومون بأعمال في البرازيل، جمهورية التشيك، المجر، كينيا، بنما، بولندا، روسيا، تركيا، الأرجنتين، كولومبيا، تشيلي، الهند، المكسيك، بيرو، رومانيا، جنوب أفريقيا وأوكرانيا.

  • خدمة Stripe

هي خدمة مصممة لتمكين الشركات من قبول وإدارة المدفوعات عبر الإنترنت بسهولة، و تم دمج Stripe مع الآلاف من تطبيقات الجوال لكل من iOS و أندرويد، بما في ذلك Lyft و Postmates و OrderAhead و Instacart.

إقرأ أيضا  7 حقائق عن إرتفاع سعر نقرات إعلانات فيس بوك و تغيير CPC

كما أن الشركات مثل Rackspace و Parse تستخدم هذه الخدمة لإدارة الاشتراكات والأرباح المتكررة، مع وجود مجموعة كاملة من واجهات برمجة التطبيقات يصبح من السهل للغاية تخزين بطاقات العملاء في ملفات خاصة وتطبيق وظائف الدفعات المعقدة.

  • خدمة Skrill

تم إنشاء هذه الخدمة منذ عام 2001، وهي الآن تدعم أكثر من 100 خيار للدفع للعملاء الذين يمكنهم إرسال الأموال واستلامها في أكثر من 200 بلد حول العالم من خلال ما يقرب من 40 عملة مختلفة.

يتيح لك برنامج Skrill Global Payment Suite قبول المدفوعات العالمية بسهولة وأمان وبتكلفة منخفضة.

  • خدمة Braintree

هي خدمة تابعة لشركة PayPal، وبالتالي فهي تقبل تقريبًا جميع طرق الدفع التي تتبعها الشركة الأم.

توفر خدمة التوصيل في 40 دولة و 130 عملة، وتقبل Braintree PayPal ومعظم بطاقات الائتمان بما في ذلك MasterCard و VISA و American Express و Discover و Diner’s Club و JCB.

  • خدمة GoCardless

هي أسرع وأسهل طريقة لتلقي الدفعات المتكررة والمكررة عبر الإنترنت، لا توجد رسوم إعداد، وكل شيء يتم آليًا، بدءًا من الاستلام وحتى التتبع إلى تسوية الدفعات.

ونظرًا لأنها تستخدم نظام الخصم المباشر، فإن نسبة الاحتفاظ بالعملاء مرتفعة نظرًا لأن العملاء لا يضيعون من خلال بطاقة أو إلغاء البطاقة. الرسوم هي 1 ٪ فقط لكل معاملة.

  • خدمة FastSpring

تعتبر FastSpring وسيلة يمكنك من خلالها إنشاء متجرك عبر الإنترنت من الصفر.

على هذا النحو فهي خدمة متميزة والتي يمكن أن تصل رسومها إلى 8.9٪ لكل معاملة.

تتيح لك FastSpring إنشاء صفحة طلب الدفع عالية التخصيص، تتكامل مع تصميم موقعك الحالي، وتعرض تلقائيًا للعملاء بالعملة المحلية واللغة المحلية يتم إرسال الدفعات إلى التجار كل شهرين.

  • خدمة Square Register

تم تصميم Square Register للهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي، وبالتحديد أجهزة آيفون و أندرويد، فهي خدمة تهتم بجميع الإيصالات الرقمية وتقارير المبيعات، وتوفر لك تحليلات حتى تتمكن من جمع معلومات الأعمال من عملائك عن دفعاتهم.

مع إرسال التقارير التلقائية باستمرار، إنها خدمة مخصصة لإجراء تحسينات مستمرة لمساعدتك في إدارة أعمالك، كما أنها تقدم دعم لـ 130 عملة مختلفة، مع العلم أن Square Reader متاحة فقط للتجار في الولايات المتحدة وكندا واليابان.

  • خدمة Recurly

هي عبارة عن برنامج PSP تم تصميمه لمساعدتك على تنمية نشاطك في مجال الاشتراك والإعلان عن نفسه باعتباره النظام الأساسي الرائد في إعداد الفواتير.

إقرأ أيضا  كيفية إعداد خطة إنشاء موقع إلكتروني ناجح

فمن خلال إشعارات البريد الإلكتروني التلقائية التي تتيح للعملاء معرفة أي خصومات أو عروض ترويجية أو ارتفاع في الأسعار وما إلى ذلك، فإن Recurly يتعامل أيضًا مع الفوترة المقننة، إذا كان نشاطك التجاري يتطلب أن تقوم بفاتورة المستخدمين استنادًا إلى الاستخدام المتغير والإنفاق.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *