حقيقة mbv70 أو 70mpcc اختراق الواي فاي

حقيقة mbv70 اختراق الواي فاي

هل يمكن اختراق الواي فاي والحصول على كلمة المرور؟ تقنيا هذا صحيح ويمكن بالفعل حدوث ذلك، بعض الأدوات تفعل ذلك وأخرى تدعي ذلك، فما حقيقة mbv70 المنتشر هذا أو 70mpcc الجديد؟

من المحتمل تمامًا أن يكون جهاز الراوتر قد تعرض للاختراق باستخدام تقنية تسمى اختطاف DNS (خادم اسم الدومين)، يمكن للقراصنة اختراق أمان شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك وربما يتسببون في قدر كبير من الضرر.

ربما ترغب أنت أيضا في القيام بذلك، ليس للإضرار بالشخص أو الجار بل فقط للحصول على إتصال إنترنت مجاني، فهل هذا ممكن؟

ما هو mbv70 أو mabc55 أو 70mpcc

تنتشر على فيس بوك بالمجموعات والصفحات العامة صفحة تدعي أنه يمكن بالفعل الحصول على كلمة مرور أي شبكة واي فاي والرسالة هي كالتالي:

عايز تعرف مين بيزور البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيراقبك فى صمت ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث mbv70 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات

هناك رسالة أخرى تنتشر حاليا وهي:

عايز تعرف مين بيزور البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيراقبك فى صمت ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث mabc55 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات

أما الرسالة الجديدة التي تنتشر حاليا فهي:

جرب الطريقة دى وهتدعيلى – لو عايز تهكر أى شبكة واى فاى قريبة منك وتفتح منها نت – هقولك تعمل ايه – هتفتح جوجل وتكتب فى البحث 70mpcc هتدخل اول موقع تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

إنه موقع إلكتروني وليس تطبيق أو برنامج يمنك تنزيله، وفي حال وجود موقع يتيح هذه الإمكانية فهو الأفضل للمستخدمين من تنزيل أي برامج أو تطبيقات.

يقول الموقع أنه يقدم خدمته مجانا، لهذا فهو لا يعرض الإشتراك المدفوع ولا أي خيارات للدفع المسبق للحصول على خدمته.

ماذا عن موقع mbc70-com أو mabc55 أو 70mpcc

تنتشر رسالة جديدة لنفس الموقع لكنها هذه المرة وفق اسم جديد ومختلف وهو وإليك الرسالة:

الحقوووا يا جماعه الطريقة دى هتخليك تقدر تفتح نت من أى شبكة واى فاى تظهر ع موبايلك! ركز معايا > اول حاجه هتفتح جوجل وتكتب فى البحث الكلمة دى بالحرف( mbc70-com ) هتدخل اول موقع تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

هناك رسالة اخرى تنتشر بالوقت الحالي وهي:

عايز تعرف مين بيزور البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيراقبك فى صمت ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث mabc55 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات

أو الرسالة التالية التي تعد حاليا أحدث منها:

جرب الطريقة دى وهتدعيلى – لو عايز تهكر أى شبكة واى فاى قريبة منك وتفتح منها نت – هقولك تعمل ايه – هتفتح جوجل وتكتب فى البحث 70mpcc هتدخل اول موقع تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

كلها تؤدي لنفس الموقع الإلكتروني

هل mbv70 أو mabc55 أو 70mpcc آمن وصادق؟

من حيث الأمان فحصنا 70mpcc جيدا وهو مستضاف على خدمة استضافة من جوجل تسمى بلوجر، وهو لا يتضمن أي برمجيات خبيثة أو روابط غير آمنة.

أول سؤال يطرحه عليك الموقع عند الولوج إليه هو: ما هو نوع شبكة الواي فاي التي تريد معرفة الباسورد الخاص بها؟ هل هي مخفية أم ظاهرة.

السؤال التالي الذي ينبغي عليك الإجابة عنه هو ما مدى قوة الاشارة التي تظهرها الشبكة على هاتفك؟ هل هي ضعيفة أم متوسطة أم قوية؟

في الصفحة التالية سيكون عليك ادخال اسم الشبكة التي تريد اختراقها، ومن ثم الإنتقال إلى صفحة تتضمن الرسالة التالية والتي عليك نسخها ونشرها:

لو عايز تفتح نت من أى شبكة واى فاى  ومش معاك الباسورد ! ركز معايا هقولك تعمل ايه ^ اول حاجه هتفتح  جوجل وتكتب فى البحث 70mpcc هتدخل اول موقع فقط تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

الرسالة مكتوبة باللهجة المصرية وهي نفسها التي تنتشر في مجموعات فيس بوك والصفحات العامة، والتي أثارت انتباهك وجذبتك للبحث على الموقع.

بعد نشر الرسالة أكثر من 15 مرة المطلوبة منك ستجد أن هناك رسالة منبثقة تطلب منك المزيد من النشر للحصول على كلمة المرور.

وفي الواقع للأسف لن تحصل على أي شيء سيظهر لك رابط وتضغط عليه ويتم توجيهك إلى روابط خارجية، وهي إعلانات لبرامج وتطبيقات ومقاطع الفيديو والعروض التي تطلب منك ادخال رقم الهاتف أو الإيميل، ولا علاقة لها بمسألة اختراق شبكة الواي فاي.

طبيعي أن يكون الموقع كاذبا، فمن جهة هو لم يحصل على أي صلاحيات للوصول إلى الشبكة التي تود اختراقها، هذا لو افترضنا بالفعل أنه يعمل، كتابة اسم الشبكة لوحدها غير كافية لاختراقها، ينبغي أن تكون هناك صلاحيات للوصول إلى جهاز الراوتر.

الموقع مصمم ليربح منه صاحبه من خلال الإعلانات التي تظهر لك عند النقر على الرابط الذي يتغير صقحة الهبوط التي يؤدي إليها كل مرة.

كيف يمكن اختراق الواي فاي بشكل صحيح؟

من الممكن كسر مفاتيح WEP / WPA المستخدمة للوصول إلى شبكة لاسلكية، يتطلب القيام بذلك موارد برامج وأجهزة وصبرًا، يمكن أن يعتمد نجاح مثل هذه الهجمات أيضًا على مدى نشاط مستخدمي الشبكة المستهدفة وعدم نشاطهم.

سنزودك بالمعلومات الأساسية التي يمكن أن تساعدك على البدء، Backtrack هو نظام تشغيل أمان يعتمد على لينكس تم تطويره على رأس Ubuntu.

يمكن استخدام Backtrack لجمع المعلومات وتقييم نقاط الضعف وتنفيذ عمليات الاستغلال من بين أشياء أخرى وهو يتضمن ما يلي:

Metasploit

Wireshark

Aircrack-ng

NMap

Ophcrack

يتطلب اختراق مفاتيح الشبكة اللاسلكية الصبر والموارد المذكورة أعلاه، كحد أدنى ستحتاج إلى الأدوات التالية:

جهاز محول شبكة لاسلكية مع إمكانية حقن الحزم.

نظام تشغيل كالي، يمكنك تنزيله من هنا https://www.kali.org/downloads/

كن ضمن نطاق الشبكة المستهدفة، إذا كان مستخدمو الشبكة المستهدفة يستخدمونها ويتصلون بها بنشاط، فستتحسن فرصك في اختراقها بشكل كبير.

معرفة كافية بأنظمة التشغيل المستندة إلى Linux ومعرفة عملية بـ Aircrack ونصوصه المختلفة.

قد يستغرق الصبر كسر المفاتيح بعض الوقت اعتمادًا على عدد من العوامل التي قد يكون بعضها خارج عن إرادتك.

إقرأ أيضا:

حقيقة معرفة باسورد الواي فاي biz4ap

حقيقة mbx55 و mabc70 الواي فاي وتجسس فيس بوك

سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc هل هي ممكنة؟

حقيقة موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي 2020

حقيقة موقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com لسرقة الواي فاي

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)

التعليقات مغلقة.