حقيقة 9hkr ورابط اختراق حسابات فيسبوك

حقيقة 9hkr ورابط اختراق حسابات فيسبوك

ينتشر على فيسبوك 9hkr وهو رابط موجود على نتائج بحث جوجل يدعي أنه يمكنك اختراق حسابات فيسبوك والحصول على كلمة المرور.

والسؤال هنا هل هو صادق أم مجرد موقع آخر مزيف من المواقع التي تنتشر على الشبكات الاجتماعية هذه الأيام؟

ما هو 9hkr وما الغاية منه؟

اكتشفنا هذا الموقع على صفحات فيسبوك، حيث يتداول المئات من المستخدمين الدعاية الكتابية له في التعليقات سواء على الصفحات العامة أو بالمجموعات، وهذا من خلال الإعلان الكتابي التالي:

     اذا كنت تريد تهكير أى اكاونت على الفيسبوك  بدون برامج  , افتح جوجل واكتب فى البحث  9hkr  وادخل اول موقع يظهرلك ꜛ  ثم ضع رابط الاكاونت سوف يظهر  الايميل والباسورد  

يدعي الموقع ببساطة انه يمكنك اختراق أي حساب على فيسبوك بدون برامج أو أدوات الإختراقن فقط كل ما عليك هو الولوج إلى هذا الموقع ومن ثم ادخال رابط حساب الضحية بعد الإشارة إلى جنسه.

لكن أي شخص خبير أو لديه القليل من الخبرة يعرف أن أمور الاختراق ومعرفة كلمة مرور حسابات المستخدمين سواء على فيسبوك أو غيره ليست عملية بسيطة ابدا.

كيف يعمل 9hkr ويساعد على الاختراق؟

بعد البحث عنه في جوجل والولوج إليه، وجدت 9hkr في مقدمة نتائج بحث جوجل، عند النقر عليه يتم توجيهي سريعا إلى صفحة بسيطة تتمن سؤال واحد، ما هو جنس الضحية؟

سواء كان ذكرا أو أنثا، سيتم توجيهك إلى الخطوة التالية، هل الضحية من الأصدقاء أم لا؟ بمعنى هل هو ضمن قائمة الأصدقاء أم شخص غريب غير موجود لديك في القائمة؟

بعد ذلك عليك القيام بنسخ رابط الحساب الذي تود اختراقه وهذا ما يشير إليه الموقع ببساطة بالقول “قم بنسخ رابط حساب الفيسبوك المراد معرفة الايميل و كلمة السر الخاصة به وضعه بالاسفل فى المكان المحدد”

بعد القيام بذلك حصلت على نفس الرسالة الترويجية التي نجحت في إحالتي من فيسبوك إلى بحث جوجل نحو الموقع الإلكتروني.

كيف تحققنا من مصداقية 9hkr؟

هناك عدة علامات يمكن أن تساعدك في التعرف على موقع مزيف، إليك بعض النصائح التي يمكن أن تكون مفيدة:

انتبه للعنوان الإلكتروني (URL): قم بفحص عنوان الموقع الذي تزوره بعناية، قد يحاول موقع مزيف تقليد موقع حقيقي بإضافة حروف إضافية أو تغييرات طفيفة في العنوان، تحقق من أن العنوان الإلكتروني صحيح ومتطابق تمامًا مع الموقع الذي تعرفهن وفي الواقع موقع 9hkr حقيقي ولا يعاني من أية مشكلة على هذا المستوى.

التصميم والاحترافية: قم بتقييم تصميم الموقع وجودته. المواقع الرسمية والموثوقة عادة ما تستثمر في تصميم احترافي وجودة عالية، إذا كان التصميم غير مهني أو يبدو غير ملائم، فقد يشير ذلك إلى أن الموقع مزيف، والحقيقة أن هذا الموقع احترافي على مستوى التصميم وسبق أن رأينا عدد من المواقع الشبيهة بأسماء ونطاقات مختلفة.

شهادة الأمان (SSL): تحقق مما إذا كان الموقع يستخدم شهادة أمان SSL يمكن التعرف على ذلك من خلال وجود “https://” في بداية عنوان الموقع، ووجود رمز قفل في شريط العنوان، إذا لم يكن هناك شهادة أمان، فقد يكون الموقع غير آمن، والحقيقة أن 9hkr موقع آمن ولا يتضمن أي فيروسات أو برمجيات خبيثة.

المحتوى والروابط: قم بتقييم المحتوى المقدم على الموقع، إذا كان المحتوى غير موثوق أو يحتوي على أخطاء إملائية ونحوية كثيرة، فقد يشير ذلك إلى أن الموقع غير موثوق، كما يجب أن تكون حذرًا من الروابط المشبوهة التي قد توجد على الموقع، وتجنب تقديم معلومات شخصية حساسة على صفحات غير آمنة.

بشكل عام لا يعاني الموقع من أي مشاكل امنية، حتى جوجل يعرضه في نتائج البحث عند البحث عنه ويعرضه في الصفحة الأولى.

هل 9hkr أداة جيدة لاختراق حسابات فيسبوك؟

للأسف، كان من الواضح جدا ان 9hkr موقع غير صادق، رغم كل التصميم الجيد والأمان والدعاية المجانية له على نطاق واسع، لن تحصل على كلمة مرور الحساب الذي تحاول اختراقه.

تذكر أن اختراق حسابات الآخرين دون إذنهم هو عمل غير قانوني، يتعارض مع القوانين المتعلقة بالخصوصية والأمان الإلكتروني، اختراق الحسابات يشمل الوصول غير المشروع إلى معلومات شخصية وخاصة للأفراد الآخرين، سواء كانت حسابات بريد إلكتروني أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو أي نظام آخر يتطلب تسجيل دخول.

العديد من الدول تفرض عقوبات قانونية صارمة على اختراق الحسابات والاعتداء على خصوصية الآخرين عبر الإنترنت، قد تتضمن هذه العقوبات الغرامات المالية الكبيرة والسجن.

إقرأ أيضا:

حقيقة vaa6 أو vaa66 لقراءة رسائل واتساب أي شخص مجانا

حقيقة 44kk اختراق شبكات الواي فاي للحصول على انترنت مجاني

حقيقة 22yaa أو 22Yaa اختراق أي واي فاي في العالم

حقيقة موقع 22bbx اختراق واتساب ومراقبة أي شخص

حقيقة موقع 4vdd الحصول على كارت شحن مجانا

حقيقة موقع KK44 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع kek3 معرفة من زار بروفايلك فيسبوك

حقيقة موقع Vaa66 أو 66vaa تهكير واتساب والتجسس على الرسائل

حقيقة iphonco الحصول على آيفون الجديد مجانا

حقيقة موقع yaa22 شحن شدات ببجي موبايل مجانا

حقيقة موقع hkr9 معرفة باسوورد وايميل حساب فيسبوك

حقيقة vdd4 للحصول على كارت شحن 200 جنيه مجانا

حقيقة 3cbb قراءة رسائل واتساب الأصدقاء

حقيقة موقع beb6 لاختراق شبكات الواي فاي

حقيقة موقع bbx4 لمعرفة باسوورد حسابات فيسبوك

حقيقة CBB5 أو BBX22 لقراءة رسائل واتساب أي شخص

حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر الأصدقاء

حقيقة موقع MBZ9 أو 9mbz اختراق فيس بوك

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)