حقيقة موقع Rob7ak ومنافسه Rib7ar لربح هواتف آيفون

موقع-Rob7ak-لن-تفوز-معه-بهاتف-آيفون-8-أو-اكس-اس-ماكس حقيقة موقع Rob7ak ومنافسه Rib7ar لربح هواتف آيفون

يقال أن آبل توزع المئات من هواتف آيفون من خلال موقعين عربيين وهما Rob7ak و Rib7ar، والعرض يقدم لك آيفون 8 إلى آيفون 11 برو واحدث الإصدارات.

تنتشر هذه الدعاية بالتوازي مع انتشار موقع Rob7ak ومنافسه Rib7ar في التعليقات على فيس بوك أكثر من أي مكان آخر.

في هذا المقال سنوضح حقيقة الموقعين:

  • كيف ينتشر موقع Rob7ak

يروج هذا الموقع لإمكانية الحصول على هاتف آيفون 11 برو الجديد مجانا، من خلال نشر رسالة تحصل عليها وهي:

مفاجة✨ جديدة للجميع احصلوا على هاتف آيفون 11 برو😍 مجانا ، بسرعة آبل توز كمية كبيرة من هواتفها الجديدة عبر هذا الموقع في جوجل ⚡> https://www.google.com/search?q=site:rob7ak.com

تظهر هذه الرسالة بعد تنبيه يقول لك:

مبروك… ! أنت المحظوظ 614 الفائز بهاتف ايفون iPhone 11 Pro مجانا، إضغط موافق للحصول على الهاتف.

يشجعك الموقع على مشاركة الرسالة على واتساب وكذلك فيس بوك ولديه نسخة أخرى تشجع على نشر رسالة جاهزة في تعليقات فيس بوك وهي كالتالي:

عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak ? انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في? جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع ? الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

النسخة الثانية من الموقع تشجعك على نشر الرسالة المطولة في التعليقات بفيس بوك وهي منتشرة بكثرة، وهذا للفوز بهاتف آيفون 8.

يسأل الموقع عن جنسك، ولا يهم في الواقع إن كنت أنثى أو ذكرا، فالسؤال التالي يتمحور عن امتلاكك سابقا لهاتف آيفون.

السؤال التالي في كل الأحوال يتعلق بما يعجبك في آيفون هل هو التصميم أو الشاشة أو الكاميرا، اختر واحدا من هذه الخيارات الثلاثة، ففي كل الأحوال سيكون عليك أن تجيب عن سؤال آخر وهو ما يتعلق باللغة التي تستخدمها على جهازك.

وفي النهاية سيطلب منك نشر الرسالة لحوالي 15 مرة بأماكن مختلفة لتحصل على الجهاز الذي يعدك به.

إقرأ أيضا  الصين ستفوز في الحرب التجارية وستتفوق على التكنولوجيا الأمريكية
  • كيف ينتشر موقع Rib7ar

موقع يركز على توزيع هواتف آيفون 8 من آبل ويقول أن هناك 20000 نسخة مجانية من هاتف ايفون 8 الجديد من شركة ابل العالمية، ويمكنك حصريا على موقع rib7ar ربح هاتف ايفون 8 مجانا يصلك حتى باب منزلك في اي دولة بالعالم فقط اجب على الاسئلة التالية واتبع الخطوات المطلوبة.

عادة ستحصل على الرسالة التالية لنشرها:

يا اصدقاء ربحت ايفون😘 من موقع Rib7ar انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rib7ar وادخل للموقع الاول الموقع له صدقية ✅ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rib7ar وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل

أو الرسالة الثانية التالية:

يا اصدقاء ربحت ايفون😘 من موقع Rib7ar انا ربحت هاتف ايفون 8 Xs الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rib7ar وادخل للموقع الاول الموقع له صدقية ✅ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rib7ar وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل

ستصل إلى احدى الرسالتين بعد الإجابة على مجموعة من الأسئلة وهي: أولا ما هو جنسك، ثم السؤال الثاني يتعلق بامتلاك هاتف آيفون سابقا، هل سبق لك أن امتلكت جهازا من شركة آبل؟

سيسألك الموقع سؤالا آخر بعدها وهو ما الذي يعجبك في هواتف آيفون وهناك خيارات كما هو الحال لكافة الأسئلة، ثم بعدها هناك سؤال يتعلق باللغة التي تستخدمها في هاتفك ولديك 4 خيارات منها العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى.

بعد وقت قصير ستظهر لك الرسالة التي أشرنا إليها ففي بداية المقال والتي يجب أن تقوم بنشرها في 20 مكان مختلف.

  • هل ستربح هواتف آيفون؟

الحقيقة هي أن آبل لا توزع هواتفها مجانا وليس من المعقول لشركة أو جهة معينة أن توزع 20 ألف نسخة من أحدث هواتف الشركة والتي تصل سعرها إلى 1000 دولار تقريبا لكل واحدة منها.

وهذا يعني أن هذه المسابقة والادعاءات كاذبة تماما ويجب أن تكون حذرا منها، وتتجنب الترويج لها لأنك فقط تضيع وقتك.

إقرأ أيضا  ضحكة تقنية: عودة نوكيا 2017 وحلم اكتساح العالم من جديد

توجهك هذه المواقع في النهاية إلى الإعلانات وصفحات الترويج لمنتجات أخرى أو الخدمات التي تتطلب منك ادخال رقم هاتفك.

صاحب الموقع هو الوحيد الذي يربح من هذه المسابقات إذ يولد عائدات وارباح جيدة من الإعلانات ومن الزيارات القادمة من البحث عنه في جوجل.

معظم هذه المواقع تعتمد على مبدأ البحث عن اسمها في جوجل لأن هذه الطريقة هي الأكثر موثوقية وأمانا لهم وتزيد من مصداقيتهم على محرك البحث، بينما الترويج للروابط مباشرة على فيس بوك يجلب الحظر مع قيام المستخدمين بنشرها على نطاق واسع.

إقرأ أيضا:

موقع Rib7ar لن يمنحك هاتف آيفون 8 مجانا

موقع Rob7ak لن تفوز معه بهاتف آيفون 8 أو اكس اس ماكس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.