حقيقة موقع kek3 معرفة من زار بروفايلك فيسبوك

حقيقة موقع kek3 معرفة من زار بروفايلك فيسبوك

تشهد صفحات ومجموعات فيسبوك حاليا انتشار رسالة ترويجية لكيفية معرفة من زار بروفايلك باستخدام kek3 على هذه المنصة الاجتماعية حيث يحاول الناس معرفة هوية زوار صفحاتهم الشخصية.

لكن هل يمكن لهذه الأداة ان تنجح في مساعدتك في معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك أم أن وعودها كاذبة؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

هل kek3 موقع أم تطبيق أم أداة؟

في البداية من خلال تحققنا من الأمر وجدنا أن kek3 هو في الواقع موقع إلكتروني وهو ليس تطبيق أو برنامج يجب تنزيله واستخدامه على الحاسوب أو الموبايل.

وهذا خبر سار عادة، حيث تنزيل التطبيقات قد ينطوي على مخاطر أكبر خصوصا إذا كان التطبيق يطلب أذونات لا يحتاج إليها أو أنه يتضمن فيروسات أو برمجيات خبيثة

ومن خلال تحققنا أيضا يمكننا القول أن الموقع لا يتضمن أي فيروس وهو آمن بشهادة جوجل الذي يعرضه في مقدمة نتائج البحث عند البحث عنه.

لو كان موقع kek3 به فيروسات أو برمجيات خبيثة لأقدم جوجل على حذفه من نتائج البحث ولنا كان الوصول إليه ممكنا، خصوصا وأن محرك البحث حريص على ربط نفسه بصفحات الهبوط المهمة.

كيف ينتشر موقع kek3 عبر فيسبوك؟

يتداول الكثير من المستخدمين رسالة تروج لهذا الموقع وهي الرسالة التالية التي يتم تداولها في التعليقات ومجموعات فيسبوك

عايز تعرف مين زار البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيراقبك  كل يوم ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث KEK3 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات.

وبالطبع يبحث المستخدمين عن هذا الموقع وعندما يدخلون إليه وبعد خطوات متعددة يحصلون على هذه الرسالة التي يجب نشرها من أجل أن يوفر لهم ما يعدهم به.

لذا فإن المزيد من هذه الرسائل المتشابهة يتم تداولها على نطاق واسع في الإنترنت، وخصوصا على منصة فيسبوك، وكما تلاحظ لا تتضمن الرسالة أي رابط لذا فهي آمنة حتى بالنسبة لأنظمة فيسبوك التي لا تستطيع حظر الرسالة ولا تعتبرها مزعجة بأي شكل من الأشكال.

كيف يعمل موقع kek3 ببساطة؟

أول سؤال يطرحه عليك kek3 هو من أين تعرفت عليه؟ وهذا أو ما سيواجهك به عند الولوج إليه، بعد اختيار فيسبوك أو جوجل أو واتساب أو آخر هناك السؤال التالي ماذا تفضل ان يظهر لك في الاشعارات؟

ويقصد هذا الموقع ما الذي تفضل الحصول عليه عندما يدخل أحدهم إلى صفحتك الشخصية، مجرد اشعار يتضمن اسم الزائر أو اسم الزائر إضافة إلى وقت زيارته أو اشعارا يتضمن اسم الزائر + وقت الزيارة + المدة التي قضها داخل حسابك.

المفروض أن الموقع سيرسل لك التنبيهات هذه بشكل دائم، ولم يوضح حقيقة هل ستكون اشعارات مباشرة إلى هاتفك أو متصفح هاتفك أم اشعارات بداخل فيسبوك؟

بعد ذلك تأتي خطوة التأكد من أنك انسان، والمضحك أنه يمكن تجاوز هذا الاخبار بالضغط على زر الخطوة التالية، ونتحدث عن الزر الأزرق.

بعد القليل من الإنتظار تحصل على الرسالة التي يجب أن تقوم بنسخها ونشرها على فيسبوك والصفحات العامة والمجموعات وما إلى ذلك من الأماكن الأخرى.

هل موقع kek3 معرفة من زار بروفايلك فيسبوك صادق؟

يؤسفني أن أخبرك أنه لا يعمل، لن تحصل على أي تنبيهات سواء على هاتفك أو المتصفح أو بداخل حسابك على فيسبوك، وهو لا يحصل على أذونات للقيام بذلك.

يجب أن يحصل على أذونات أو صلاحيات للوصول إلى حسابك كي يعرف الحساب الذي يتعامل به وكي يراقبه ويعرف التحركات بداخله لكن هذا الموقع لا يطلب هذه الصلاحيات فكيف له أن يكون قادرا على معرفة من زار صفحتك الشخصية على فيسبوك؟

سيتحجج الموقع بأنك لم تنشر رسالته لأكثر من 15 مرة، وحتى إذا قمت بذلك 100 مرة ستحصل على نفس الرسالة وهي:

المعذرة، أنت لم تنشر الرسالة فى 15 تعليق مختلف على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها فى اماكن مختلفة وليس نفس المكان لتفعيل الاشعارات الان

وغالبا ما ستجد الموقع يعرض لك الإعلانات أو صفحات منبثقة إعلانية وهذا الغرض من هذه اللعبة أن تشاهد الإعلانات ويكسب صاحب الموقع من زياراتك، وحظا أوفر لك مع أداة وموقع آخر.

إقرأ أيضا:

حقيقة موقع Vaa66 أو 66vaa تهكير واتساب والتجسس على الرسائل

حقيقة iphonco الحصول على آيفون الجديد مجانا

حقيقة موقع yaa22 شحن شدات ببجي موبايل مجانا

حقيقة موقع hkr9 معرفة باسوورد وايميل حساب فيسبوك

حقيقة vdd4 للحصول على كارت شحن 200 جنيه مجانا

حقيقة 3cbb قراءة رسائل واتساب الأصدقاء

حقيقة موقع beb6 لاختراق شبكات الواي فاي

حقيقة موقع bbx4 لمعرفة باسوورد حسابات فيسبوك

حقيقة CBB5 أو BBX22 لقراءة رسائل واتساب أي شخص

حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر الأصدقاء

حقيقة موقع MBZ9 أو 9mbz اختراق فيس بوك

مسابقات ربح فوري: حقيقة مسابقة ربح rb7

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)